إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بنك إنجلترا يمهل البنوك 18 شهراً لإدارة مخاطر تغير المناخ

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

xkxk.jpg

طالب بنك إنجلترا البنوك وشركات التأمين في بريطانيا بتضمين نهج التعامل مع مخاطر تغير المناخ في أعمالهم بحلول نهاية عام 2021.

وقال "سام وودز" نائب محافظ بنك إنجلترا في رسالة إلى رؤساء البنوك وشركات التأمين، اليوم الأربعاء: "يمثل تغير المناخ مخاطر مالية جوهرية على الشركات والنظام المالي، وفي حين أن كورونا يمثل خطرًا حاليًا وأولوية مفهومة للشركات، فإن تقليل المخاطر المستقبلية الناجمة عن تغير المناخ يتطلب أيضًا اتخاذ إجراء الآن".

وذكر "وودز" أنه في أبريل/نيسان لعام 2019 أصدر المركزي البريطاني بيانا حول تعزيز مناهج الشركات لإدارة المخاطر المالية المتعلقة بالمناخ، مضيفاً: "إدراكًا للطبيعة الجديدة والتحديات التي تمثلها هذه المخاطر، طلبنا من الشركات وضع خطة تنفيذ بحلول أكتوبر/تشرين الأول من العام نفسه ولكننا لم نحدد موعدًا للتنفيذ الكامل".



وتابع: "في ضوء التقدم الملحوظ في تحليل وإدارة المخاطر المالية المتعلقة بالمناخ عبر القطاع المالي، نقوم الآن بتوضيح توقعاتنا بشأن التوقيت حيث يجب أن تقوم الشركات بدمج نهجها في إدارة المخاطر المالية المتعلقة بالمناخ بشكل كامل بحلول نهاية عام 2021".

وأوضح "وودز" أنه يجب أن تكون الشركة قادرة على اتخاذ الخطوات اللازمة للتأكد من أن مستويات رأس المال، تغطي بشكل كاف المخاطر التي قد تتعرض لها، أو قد تتعرض لها.
 
عودة
أعلى