إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بنكING يشير بانخفاض زوج اليورو دولار (EURUSD)

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,362
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

اليورو-والدولار-الأمريكي.png
بالتزامن مع تعرض زوج اليورو دولار لضغوط ملحوظة خلال الفترة الماضية، توقع الاقتصاديون في بنك ING بأن يختبر الزوج مستوى 1.0800 نقطة قريبا، حيث يعتبر هذا المستوى هو المستوى المرجعي لقياس معنويات السوق بشأن قصة سقف الديون الأمريكية.

وأشار الخبراء لدى المصرف الهولندي إلى أن زوج اليورو دولار يمكن أن يجد دعما جيدا عند مستوى 1.0800 نقطة، ولكن الاختراق للأسفل قد يشير إلى توقعات أكبر لدى سوق العملات فيما يتعلق بأزمة سقف الديون.

وتابع اقتصاديو بنك ING بأن انخفاض اليورو ليس مدفوعا بشكل أساسي بالتطورات الاقتصادية في أوروبا، ولكن ضعف اليورو دولار مدفوع بشكل رئيسي بأوضاع الدولار الأمريكي والتطورات حيال أزمة سقف الدين رغم صدور بعض البيانات الاقتصادية السلبية في أوروبا مؤخرا.

وفي وقت سابق، توقع الخبراء لدى دانسكي بأن يواصل زوج اليورو دولار EURUSD خسائره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن واجه الزوج رياحا معاكسة متجددة خلال الفترة الماضية دفعته إلى ما دون مستوى 1.10 نقطة مؤخرا.

وأشار الخبراء لدى المصرف الدنماركي إلى أنه من المتوقع أن يكون الفيدرالي الأمريكي قد قام بالرفع الأخير للفائدة خلال اجتماعه الماضي، ومع ذلك فقد ينخفض زوج اليورو دولار وبخاصة وأنه من المتوقع أن يكون خفض الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي هذا العام طفيفا وهذا سيضيف بعض دعم للدولار الأمريكي خلال النصف الثاني من العام الجاري.
 
عودة
أعلى