إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بيبي: مشاكل رونالدو؟ نحن محترفون

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

رفض المدافع الدولي البرتغالي «بيبي كليبر» التطرق للمشاكل التي تُطارد زميله «كريستيانو رونالدو» في إسبانيا مع القضاء والحكومة المحلية، على خلفية تهربه من الضرائب، قائلاً أن رونالدو مثله مثل جميع لاعبي الفريق يود مساعدة البرتغال لتجاوز الدور الأول من كأس القارات واللعب في النهائي المقرر له يوم الثاني من يوليو المقبل على ملعب سان بطرسبيرج.



وحضر بيبي مع المدير الفني للمنتخب البرتغالي «فرناندو سانتوس» للمؤتمر الصحفي الذي عُقد في قاعة مؤتمرات ملعب سبارتاك موسكو، للتحدث عن مباراة روسيا في افتتاح الجولة الثانية من كأس القارات، والمقرر لها يوم غد الاربعاء على نفس الملعب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت موسكو.

وسئل بيبي من قبل أحد الصحفيين عن رونالدو فقال «نحن محترفون، رونالدو أكثر لاعب يود مساعدة البرتغال على التقدم في البطولة. لعبنا بطريقتنا أمام المكسيك في الافتتاح، لعبنا كما نحب، لكن لم يكن لدينا الحظ الكافي للفوز».

وأوضح «تلقينا هدف في نهاية الشوط الأول أمام المكسيك وتكرر الشيء نفسه في نهاية الشوط الثاني، نأمل أن يحالفنا الحظ أمام روسيا يوم غد، ونحصل على النتيجة التي نريدها».

واستطاعت روسيا الفوز في مباراتها الأولى أمام نيوزيلاند على ملعب بطرسبيرج يوم السبت الماضي بهدفين نظيفين، في حضور الرئيس الروسي “فلاديمير بوتن”.

من جانبه قال فرناندو سانتوس «لدينا مباراة قوية يوم غد. رونالدو؟ كل عناصر الفريق في قمة تركيزهم على المباراة، ورونالدو مركز تمامًا على هذه اللعبة أكثر من أي شيء آخر. كيف يشعر وهل هو حزين؟ هو مركز على المباراة فقط».

من وصفات ونصائح الجدات... "الملوخية" الطبق المصري الأصيل"الملوخية" الطبق المصري الأصيل
 
عودة
أعلى