إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تجمع متسابقي مسابقة الحسابات التجريبية برعاية شركة commex fx

Tahadi

عضو نشيط

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاحباب جمبع المتسابقين اطرح عليكم هذا الموضوع من اجل ان يقوم كل متسابق بكتابة رصيد حسابه بعد نهاية كل يوم وليكن اعلان النتيجة عند الساعة 9:00 مساءا من كل يوم يعني كل يوم الساعة 9 كل متسابق يكتب رصيد حسابه حتى تزداد المنافسة بين الجميع
اتمنى ان تنال هذه الفكرة اعجاب الجميع واتمنى التوفيق للجميع

xm    xm

أرجو من المشرفين تصحيح كتابة بسم الله الرحمن الرحيم
أخي أحمد نسي يكتب حرف الحاء بكلمة الرحمن اكيد سقط عنه سهوا
تم التعديل شكرا لك واعتذر من الجميع عن هذا الخلل

xm    xm

فكرة ممتازة ان توجد استراحة للمتسابقين يتناقشون فيها سويا عن الارباح والخسائر
والطرائف التي تواجههم

موفقين جميعا

xm    xm

تحية طيبة اخى الكريم /احمد.
فكرتك جيده،،فى حال تفاعل المتسابقين معها،،
باذن الرحمن بمجرد استلامى رقم الحساب ،،والمتاجره،سارسل تقرير يومى عن حالة الحساب،
موفقين جميعا.

xm    xm

تحية طيبة اخى الكريم /احمد.
فكرتك جيده،،فى حال تفاعل المتسابقين معها،،
باذن الرحمن بمجرد استلامى رقم الحساب ،،والمتاجره،سارسل تقرير يومى عن حالة الحساب،
موفقين جميعا.

تجد رقم الحساب عالخاص اخي

xm    xm

انا عن نفسي الان رصيد حسابي 16000$ تقريبا ان شاء الله يزيد ونحقق احد المراكز الفائزة

xm    xm

الله يستر حساباتنا داخل بلوت عالي على الدولار ين وعاكس علي خسارة اكتر من 12000$ خسارة

xm    xm

له يا شباب....المرجنه كتيرة...فائلونا شوي بحسابات قوية

xm    xm

حركه امس كانت عنيفه جدا اعتقد من وفقهه الله واستطاع ان يقراء هذه الحركه العنيفه بصفه خاصه وحركات الشارط بصفه عامه طوال فترة المسابقه هو الاحق بالجائزة والله الموفق والمستعان

xm    xm

لى إقتراح ولا أعلم إن كان ممكن تطبيقه بالنسبة لكم أم لا . هناك مسابقات قام المنتدى من قبل بتنظيمها بالتعاون مع شركات مثل أكتيف تريدس وشركة ليجند وكان عدد المشتركين كبير فى المسابقتين . وكان ممثل الشركة ينشر نتائج يومية للخمسة الأوائل فى المسابقة فهل لديكم فى شركتكم الموقرة إمكانية لتنفيذ هذا الموضوع ؟ وشكراً لك لمتابعتك للمسابقة . مع تحياتى وتمنياتى للجميع بالتوفيق

xm    xm

تحيه طيبه،،
موفقين خير ياشباب فى ما هو قادم من مسابقات،،
لو سمحتم،،ممكن رابط منصة الشركة،،لانى لم يصلنى كود التفعيل على الموبايل،،بسبب مشاكل ف شبكة المحمول.
لكم خالص الشكر.

عودة
أعلى