إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحذير من وسيط الخيارات الثنائية ‏Magnum Options

عبد الرحيم لوزان

مشرف سابق
المشاركات
2,244
الإقامة
morocco

xm    xm

 

 




قامت هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (BCSC)، والتي تعد واحدة من بين ثلاثة عشرة منظم للخدمات المالية في كندا، بتحديث قائمتها التحذيرية لتشمل إدراج وسيط الخيارات الثنائية Magnum Options. وتأتي هذه الخطوة بعد فترة قصيرة من إضافة وسيط آخر للخيارات الثنائية، Interactive Option ، والذي تمت إضافته في أبريل من هذا العام بسبب سعيه لاجتذاب عملاء من المقاطعة الكندية.

وعلمت BCSC مؤخراً أن بعض المقيمين في كولومبيا البريطانية قد أصبح بمقدورهم فتح حساب مع Magnum Options بهدف اجتذابهم للاستثمار في الخيارات الثنائية. وبرغم عدم ترخيص عمل وسطاء الخيارات الثنائية في كندا، إلا أن العديد من الشركات الخارجية لم تتوقف عن استدراج المتداولين المحتملين إلى خدماتهم.

وتُدار Magnum Options من خلال شركة تسمى هامبشاير كابيتال فنتشرز المحدودة، والتي تدعي بأن لديها مكتب في نورويتش بانجلترا. وبجانب عدم حملها لأي تصاريح لمزاولة العمل في كولومبيا البريطانية، لم تعثر فاينانس ماجنتس على أي دليل يؤكد حصول الشركة على تراخيص للعمل في أي منطقة أخرى، وهو ما يعرض المستثمرين من جميع أنحاء العالم إلى مخاطر عند التعامل معها.

وتعتبر BCSC هيئة حكومية محلية مستقلة تتولى المسئولية عن تنظيم الأسواق المالية في كولومبيا البريطانية. وتشمل قائمتها التحذيرية الأفراد والشركات الذين قد ينخرطون في أنشطة تنطوي على مخاطر للمستثمرين. وأكدت BCSC أن Magnum Options غير مسجلة لتقديم خدمات التداول، أو الاستشارات، أو تبادل الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية ولهذا نصحت المستثمرين بتوخي أقصى درجات الحذر عن التعامل مع تلك الشركة.
 
عودة
أعلى