إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحميل اسرع متصفح فى العالم اوبرا 2018 Opera Browser

حافظ سعداوى

عضو جديد
المشاركات
10
الإقامة
حافظ سعداوى

xm    xm

 

 

unnamed1.png


متصفح الانترنت Opera واحد من أقوى وأسرع متصفحات الانترنت حيث يمكنك تصفح مواقع الويب بسرعه عالية وفتح مواقع الويب التى تستخدم التقنيات الحديثة مثل Css3 و HML5 ، يدعم المتصفح العمل مع جميع نظم التشغيل ومنها ويندوز 10 و ويندوز 8 وغيرها ، يدعم متصفح اوبرا فتح عدد غير محدود من النوافذ فى نافذة واحده ومنع ظهور الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة ويدعم مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام عالية الجودة من اليوتيوب وفتح مواقع التواصل الاجتماعى بسهولة وامكانية حفظ اسم الدخول وكلمات المرور للمواقع ، متصفح اوبرا يتميز بواجهة سلسة وبسيطة

معلومات عن أصدار برنامج Opera للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Opera 42.0 Build 2393.94
حجم البرنامج : 41.3 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى


تحميل برنامج 2018 Download Opera Browser :-



Opera Browser Free Download
 

xm    xm

 

 

سرعان ما أصبحت عملية تصفح الإنترنت عادة يومية لملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. قبل بضع سنوات ، كان كل من شربوا القهوة يستخدمون قراءة الجرائد بقهوتهم الصباحية. اليوم ، ومع ذلك ، بدأ معظم هؤلاء الناس في قراءة الإصدارات الإلكترونية من الصحف والمجلات المفضلة لديهم ، لذلك تم تغيير طقوس شرب القهوة الصباحية والاستمتاع بالأوراق مع شرب القهوة الصباحية وتصفح الإنترنت على العديد من الإنترنت المتنوعة الأجهزة الممكّنة - أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة iPad والهواتف الذكية وغيرها من الأدوات الحديثة. لذا ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بشكل يومي ولكن لا يعرفون الكثير عن ما تريده من أجهزة الكمبيوتر بشكل عام ، فمن المحتمل أن تكون مهتمًا بمعرفة المزيد حول كيفية اختيار متصفح الإنترنت الذي سيكون الأنسب لاحتياجاتك الشخصية ومتطلباتك.

تعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أولاً ، يجب أن تتعرف على الجهاز الذي تستخدمه ، مثل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي. كثير من الناس لا يعرفون حتى ما إذا كانوا يستخدمون جهاز Mac أو جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows ، ناهيك عن نظام التشغيل الذي يستخدمونه ، على سبيل المثال Windows XP أو Windows Vista أو Seven. بالإضافة إلى نظام التشغيل ، سيتعين عليك أيضًا التعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة لديك ومقدار الذاكرة العامة لديك وأي متصفح إنترنت تستخدمه في الوقت الحالي.

تعرف ما تريد ، ما تحتاجه ، وماذا لديك

سيكون عليك التفكير في ما تريد من متصفح الإنترنت الخاص بك. يقع مستخدمو الإنترنت في العديد من المجموعات المختلفة. بعض المستخدمين يريدون فقط ويحتاجون إلى متصفح بسيط من شأنه أن يحصل عليهم أين هم ذاهبون بسرعة وبدون عناء. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا مستخدمين أكثر تطلبًا ، ويحتاجون إلى متصفح إنترنت يوفر لهم الكثير من الخيارات ، مثل خيارات التخصيص ، والإضافات ، وخيارات متقدمة للإشارات المرجعية ، وما إلى ذلك. لذا ، فإن متصفح الإنترنت المتوفر ، شأنه في ذلك شأن المستخدمين ، سيقدم لك خيارات مختلفة ، ومظهرًا ، وشعورًا ، وبرنامجًا مختلفًا يمكنك الالتحاق به.

المتصفحات الإنترنت الأكثر شعبية للاختيار من بينها

بشكل عام ، يستخدم معظم الأشخاص Internet Explorer ، حيث إنه المتصفح الافتراضي الذي يأتي مع Microsoft Windows. ومع ذلك ، يرى معظم الأشخاص المطلعين أن العديد من هؤلاء المستخدمين يمكنهم اختيار متصفح آخر ويختبرون تحسناً في تجربة تصفح الإنترنت لديهم. لذلك ، إليك قائمة ببعض متصفحات الإنترنت الأكثر شيوعًا التي يجب وضعها في الاعتبار:

Firefox - المتصفح الأكثر شعبية مفتوحة المصدر في السوق.
Google Chrome - الإجابة الجيدة من Google على Firefox والمتصفحات الأخرى ، ولكنها لا تزال تفتقر إلى الكثير من الميزات.

إذا كنت مثلي ، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من البرامج غير المفيدة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنا لا أتحدث عن Microsoft Works (على الرغم من أن هذا هو تطبيق عفا عليه الزمن عديم الفائدة تمامًا) ، ولكن في الواقع أعني البرامج التي لن تستخدمها أبدًا. أكبر مجرم في تجربتي هو وجود عدة مستعرضات إنترنت مثبتة على جهاز كمبيوتر واحد - أعني - هل سبق لك استخدام كل ثلاثة منهم؟ أليس من الممكن معرفة أي واحد هو الأفضل ، ثم تفريغ الآخرين ، مما يوفر لك مساحة ثمينة على القرص الثابت الخاص بك؟ بالطبع (نعم صحيح!) ، لذلك دعونا ننظر إلى بعض الفئات المختلفة ونرى من لديه تاج!

سرعة
عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، لا يوجد أي برنامج على هذا الكوكب يمكنه المنافسة مع متصفح كروم Google. إنه فائق السرعة. يتم تحميله في ثوانٍ ويمكن أن يكون جاهزًا للاتصال بعد ثانيتين تقريبًا. هل سبق لك أن حاولت نقل علامات التبويب حول استخدام Internet Explorer؟ بالضبط - إنها جلسات تعذيب مطلقة. يمكن أن يكون فايرفوكس سريعًا جدًا ، ومع ذلك فقد أصبح منتفخًا مع الإضافات والمكونات الإضافية (انظر الفئة التالية).

التخصيص
في وقت الكتابة ، لا يدعم الإصدار الثابت من Chrome الأدوات الإضافية أو الإضافات التي يسيطر عليها المستخدم. هذه هدية ولعنة. إنها هدية لأنها تعني أنها يمكن أن تستمر في كونها جزءًا سريعًا من البرمجة وسرعة التمثيل ، ولكنها لعنة لأنها تعني أن المطورين في جميع أنحاء العالم الذين صنعوا أدوات إضافية لـ Firefox و Internet Explorer لم يتمكنوا بعد من تحرير البضائع على منصة جوجل. ما أثر أو تأثير هذا؟ وهذا يعني أن الأشخاص ليسوا حريصين على ترك "منطقة الراحة" الخاصة بهم واستخدام Chrome بدوام كامل لأنهم قد أفسدوا من قبل مطورين مستقلين.

الحصة السوقية
في الوقت الحالي ، يعد Internet Explorer هو المتصفح رقم 1 المستخدم في العالم. لماذا ا؟ حسنًا ، هناك عدد من الأسباب ، معظمها يرجع إلى استمرار الأشخاص في استخدام نظام التشغيل Windows (الذي تم تثبيته مسبقًا عليه) ، ثم عدم التغير أبدًا لأنهم لم يدركوا أن هناك أي شيء أفضل. يبدو أن (ببطء) يتغير الآن ، لذلك قد نرى فايرفوكس يتفوق عليهم في الأجلين المتوسط ​​والطويل. إذا قررت Google الترويج لـ Chrome حقًا ، فستكون هناك فرصة أيضًا للسيطرة على سوق نظام التشغيل.

بشكل عام ، من الصعب اختيار فائز. تعتبر إضافات فايرفوكس أفضل (لأن إضافات Google Chrome لم يتم إصدارها رسميًا بعد) ، ولكن عندما يكون هناك منافسة من المتصفح الجديد ، سنرى كيف يمكنها الاحتفاظ بتاجها. لا يزال Internet Explorer رائداً في السوق ، وقد حاول القيام بالكثير لإغلاق الثغرات الأمنية في متصفحه وجعله أسرع. وتأمل في أن يجلب نظام التشغيل Windows 7 ، وهو نظام التشغيل الصديق الجديد في نتبووك ، جيلاً جديدًا من المستخدمين تحت مظلته.

في الوقت الحالي ، سأستخدم متصفح Chrome من Google نظرًا لسرعته ، وانتظر حتى يتم إطلاق إضافاته من Chrome. بعد ذلك ، سيكون لدينا فكرة جيدة عما إذا كانت Google جادة في إدخال الجولة الثالثة من حروب المتصفح أم لا.

Opera - متصفح إنترنت شائع جدًا يعمل بشكل رائع على أجهزة الجوال.
Safari - افتراضي على أجهزة Mac ، سريع جدًا ولكن ليس هناك الكثير من الإضافات المتاحة متصفح سبارك للكمبيوتر عربى baidu browser باختصار ، أفضل طريقة لمعرفة أي متصفح إنترنت سيكون الخيار الأمثل لك هو في الواقع جربه. يمكن أن تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر على متصفحات متعددة يتم تحميلها بشكل متزامن ، بحيث يمكنك مقارنة ميزاتها وسرعتها وسهولة استخدامها وما إلى ذلك. بعد أن تجربها كلها ، ستعرف بالضبط المتصفحات التي تريدها لنفسك.
 
عودة
أعلى