إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحميل لعبة فول قايز

بيجاسوفت

عضو جديد
المشاركات
6
الإقامة
مصر

xm    xm

 

 

تحميل لعبة فول قايز

AVvXsEjgUbvItDqnaDK0-orSMzqqTElyCWykT0H1x9IC5vuDcreHN12AWM-4P__Ji4vtzxpa_cbzIzQugHIlOf2VIq2QjodCCN8Z9fixwt4QvrJX58JRGRKDLsx8Mgowiv0iYPHUWNptGyz6ItDYr_ybXbniqi85qgOgdyBSFiphEMYLaIMg67aO3uipkfd4=s640


تنزيل لعبة فال قايز fall guys للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة فول قايز fall guys 2022 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.



أصدرت ميديا تونيك لعبة في الرابع من أغسطس، بعنوان “Fall Guys: Ultimate Knockout”. اكتسبت هذه اللعبة شعبية بمجرد إصدارها. على الرغم من أن الإغلاق هو سبب رئيسي وراء ذلك، إلا أنه انتشارها يرجع أيضاً إلى جولات اللعب المثيرة للاهتمام.



عليك أن تلعب اللعبة على المستوى الفردي وأيضاً اللعب الجماعي. تم الجمع بين الخرائط والتحديات المختلفة لمنحك وقت لعب في نهاية المطاف.



تم إطلاق اللعبة في البداية على منصات مختلفة للكمبيوتر الشخصي والبلاستيشن. ومنذ اليوم الأول لإطلاقها، كان في تصاعد مستمر إلى الأن. ستتمكن من من خلال تنزيل فال قايز fall guys من محاربة بعض العقبات الغريبة والتغلب على المنافسين أثناء استخدامها في نفس الوقت. من خلال التغلب على قوانين الفيزياء وإظهار مهاراتك. حيث هناك الكثير من الجلود والشخصيات والمناطق المتوفرة في اللعبة. لذا، فإن معظم لاعبي ألعاب الكمبيوتر المثيرين للاهتمام يرغبون في اللعب. ولكن هل يمكن تنزيل Fall Guys على جهاز الكمبيوتر مجانا؟ نعم من هنا: تحميل لعبة فول قايز
 
عودة
أعلى