إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تراجع معنويات المستثمرين وتداولات محدودة في أولى جلسات الاسبوع

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

غياب البيانات الاقتصادية الهامة اليوم بجانب تطورات الاحداث في أوكرانيا والشرق الأوسط تخطف الأنظار بعيدا عن البيانات المالية فيما ان تراجع شهية المخاطرة لدى المستثمرين كان السائد اليوم مع تراجع أسواق الأسهم الأوروبية و الامريكية اليوم.
لاتزال أوكرانيا تمثل محور احداث ساخنة منذ بداية العام الجاري، و اخر التطورات هنالك هو اتهام الولايات المتحدة الحكومة الروسية في تورطها في اسقاط الطائرة الماليزية من خلال تسليح المتمردين الموالين للحكومة الروسية.
بينما تشتعل اشتباكات مجددا في منطقة دونتسك الأوكرانية في الوقت الذي يصل فيه وفد دولي للتحقيق وراء سقوط الطائرة الأوكرانية.
في نفس السياق ومن ضمن البيانات الأكثر مآساوية في ظل استمرار سقوط جرحى من الأطفال والمدنيين في قطاع غزة مع اجيتاح جيش الاحتلال الإسرائيلي مناطق في غزة.
تأثير تصريحات جانيت يلين توارى وراء تلك الاخبار قليلا اليوم في ظل سيطرة الاحداث السياسية على معنويات المستثمرين، وكانت تلك التصريحات مفادها بان البنك الفيدرالي من شأنه يرفع سعر الفائدة في وقت اقرب من التوقعات إذا ما تحسن سوق العمل.
زوج الدولار/ين شهد تداولات محدودة منذ بدء معاملات اليوم مسجلا مستويات 101.29 بعد ان افتتح اليوم عند مستويات 101.31 وحقق الأعلى عند 101.37 والادنى 101.18 حتى الآن.
زوج اليورو/دولار سجل تداولات ساعة كتابة التقرير عند مستوى 1.3519 مقارنة بسعر فتح اليوم عند مستويات 1.3526 .
 
عودة
أعلى