إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تظاهرات في اسبانيا 29/4/2012

M

mustafa alhafidh

Guest

xm    xm

 

 

اسرع ما جاء, حبيت نناقش سوية تأثيرات هذه المظاهرات ؟؟



مدريد، 29 أبريل/نيسان (إفي): تشهد العديد من المدن في مختلف أنحاء إسبانيا اليوم سلسلة من التظاهرات التي دعت إليها الرابطة الاجتماعية للدفاع عن دولة الرخاء، احتجاجا على خطط التقشف الحكومية والمطالبة بأن لا تمس هذه الخطط الخدمات الرئيسية مثل التعليم والصحة.



وستنطلق التظاهرة الرئسية في العاصمة مدريد بمسيرة من ميدان نبتونو وحتى بويرتا ديل سول، في الوقت الذي ستشهد فيه العديد من المدن الأخرى مظاهرات مماثلة.



وتنظم هذه المسيرات تحت شعار "لامساس بالصحة والتعليم"، وتهدف إلى الاحتجاج على القرارين اللذين صدقت عليهما الحكومة مؤخرا، وينصان على استقطاع 10 مليارات يورو من الميزانية المخصصة لهذين القطاعين.



وتتكون الرابطة الاجتماعية للدفاع عن دولة الرخاء، الداعية لهذه الفعاليات، من العديد من النقابات والاتحادات العمالية، وترغب في ألا تؤثر الاجراءات التي تتخذها الحكومة للخروج من الازمة الاقتصادية على الخدمات الرئيسية للمواطنين.



وكانت الحكومة اليمينية برئاسة ماريانو راخوي قد أعلنت مؤخرا عن خطة تقشف في كافة قطاعات الدولة لمواجهة العجز الذي تجاوز 8 في المائة.



وصدقت الحكومة على خطة الموازنة العامة للبلاد لعام 2012 ، التي تشمل اجراءات تقشفية تهدف لتوفير 27.3 مليار يورو، سعيا لخفض العجز العام من 8.51% حاليا الى 5.3% من اجمالي الناتج المحلي خلال العام الجاري، و3% خلال 2013.








انا شخصيا اعتقد ان هذه المظاهرات ستضغط على الحكومة الاسبانية, والضغط على عملة اليورو وسنشاهد هبوطات حادة في الاسبوع المقبل.

شنو رأيكم يا اخواني؟؟
 

xm    xm

 

 

قصي بس لازم ناخذ بنظر الاعتبار البيانات الامريكية لهذا الاسبوع
مع تحياتي
 

xm    xm

 

 



214_11335692266.png



بالنسبه
لليورو / دولار
مكون الان على الاسبوعى
نموذج وتد

هننتظر

وبدون تسرع
هنشوف هل هيتم اختراق المثلث لاعلى
وهيتم التعامل معاه على اساس انه
مثلث متماثل

ولا هيكسر المثلث
للاسفل وهنتعامل معاه على انه
وتد
وهدفه هيكون كبير


لا تتسرع فى البيع او الشراء
تأنى حتى تتضح الرؤيه
وبالتوفيق



 

xm    xm

 

 

1.3383 هي الحاسمه في الاتجاه فاختراقها سيعني مسار صاعد
لغايه اللحظه لا نزال في مسار هابط
 
عودة
أعلى