إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تغيرات طفيفة للعقود الآجلة الأمريكية ترقباً للبيانات الاقتصادية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يطل علينا الاقتصاد الأمريكي اليوم الجمعة حاملاً معه بيانات مبيعات التجزئة خلال آب الماضي بجانب القراءة الأولية لمستويات ثقة المستهلكين خلال الشهر الحالي أيلول، و من المتوقع أن تبدأ وول ستريت على أداء سلبي طفيف.
سيقوم الاقتصاد الأمريكي بإصدار قراءة مبيعات التجزئة خلال آب الماضي، حيث تتجه التوقعات إلى أن تسجل مبيعات التجزئة خلال الشهر الماضي ارتفاعاً بنسبة 0.4%، مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة والتي اظهرت ثباتاً عند القراءة الصفرية.
أما مبيعات التجزئة عدا المواصلات خلال الشهر ذاته فمن المتوقع أن تسجل ارتفاعاً أيضاً بنسبة 0.3% مقارنة مع القراءة السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.1%، في حين من المتوقع أن تسجل مبيعات التجزئة عدا المواصلات و الوقود ارتفاعاً بنسبة 0.5%.
أما مؤشر جامعة ميشيغان لمتسويات ثقة المستهلكين، فسوف يطل علينا بالقراءة الأولية له حيث من المتوقع أن ترتفع مستويات الثقةة لتسجل قراءة 83.1 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت 82.5.
أما أخبار الشركات، ستقوم مطاعم Darden Restaurants بالإفراج عن نتائجها المالية و هي الوحيدة اليوم و التي ستقوم بهذا الإفراج قبل قرع جرس وول ستريت.
سياسياً، ينفذ الإتحاد الأوروبي تطبيق جولة جديدة من العقوبات ضد روسيا اليوم الجمعة، و قد أوضحت الولايات المتحدة أنها سوف تحذو مع تدابير متماثلة، و العقوبات الجديدة تعمل على تقييد الوصول إلى رأس المال الأجبني لأكبر الشركات التي تسيطر عليها الدولة الروسية بما في ذلك شركات الطاقة.
العقود الأجلة الأمريكية تظهر أداء سلبي على النحو التالي
- الداو جونز الصناعي ارتفع بنسبة 0.012% ليتداول حول مستويات 16962 نقطة.
- ستاندرد آند بورز 500 صعد بنسبة 0.020 % ليتداول حول 1989.40 مستويات نقطة.
- الناسداك 100 تراجع بنسبة 0.018% ليتداول حول 4082.75 مستويات نقطة.
(البيانات مسجلة في تمام الساعة 07:38 صباحاً بتوقيت نيويورك)
أما الأسواق المالية الأخرى، فأدائها كالتالي
- أسعار الذهب تسجل تراجعاً بنسبة 0.12% لتتداول حول مستويات 1237.34 دولار للأونصة، أما أسعار النفط فقد ارتفعت بسنبة 0.36% لتتداول حول مستويات 93.17 دولار للبرميل.
- معدل العائد على سندات الخزينة ذات أمد استحقاق 10 سنوات فقد ارتفع بواقع 1.9 نقطة مئوية ليصل إلى 2.569%.
 
عودة
أعلى