إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

تقييم شركة Alpari

كان لشركة الباري فرعان هما :
- الفرع البريطاني (Alpari.uk) (الذي أفلس يوم "الخميس الأسود" حين حصلت أزمة الفرنك السويسري الشهيرة) .
- و فرع "الغرينادين و سانت فنسنت" (Alpari.ru) الذي سنقوم بتقييمه الآن .

Alpari.ru

الترخيص :
- الشركة مرخصة من (IFSC) هيئة الخدمات المالية الدولية في جزيرة بليز برقم (IFSC/60/301/TS/16)
- و مسجلة و خاضعة لرقابة الهيئة المالية في "جزر غرينادين و سانت فنسنت" برقم (20389 IBC)
(الترخيص ضعيف)

نوع الشركة : ECN + STP + ماركت ميكر

التأسيس : 1998

المقر الرئيسي :
جزر غرينادين و سانت فنسنت - بالإضافة إلى مكاتب أخرى في روسيا - الصين - قبرص - المانيا - الهند و غيرها .

أقصى رافعة : حتى 1:1000

أقل إيداع مسموح : 1 $
و هناك قائمة من الملاحظات المذكورة على موقعهم فيما يخص الحد الأدنى للإيداع و أعلى رافعة أنصح بقراءتها لمن يرغب بالتعامل معهم من هنا

منصات التداول : MT4 - MT5 - BinaryTrader - MobileApps - PAMM

فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة : غير متاح

الموقع الالكتروني : http://alpari.com

وسائل الإيداع : حوالات بنكية و بطاقات ائتمان و بنوك الكترونية
Visa - Master - Skrill - Neteller - WebMoney

الترتيب على موقع اليكسا : 37,000 (ترتيب ممتاز)

موقع "forex peace army" : الشركة حاصلة على 3 نجوم (تقييم جيد)

موقع "forex broker rating" : الشركة حاصلة على 4 نجوم فقط (تقييم ضعيف)

الدعم العربي : لا يوجد مع أن موقعهم يدعم اللغة العربية .
الدعم الانكليزي : كلمتهم اكثر من مرة و كانوا سيئين من حيث مدة الانتظار الطويلة و الكفاءة و حتى الاهتمام .

بشكل عام شركة (Alpari.ru) هي شركة متوسطة المستوى , فقد كانت هناك عدة شكاوى مكررة لكن "لا يمكننا وصفها بالخطيرة" أهمها أن هذه الشركة لا تصلح لمتاجري السكالبينغ أو متاجري الأخبار و إنما لمتاجري المدى الطويل نظرا لاتساع السبريد و حدوث إعادات تسعير كثيرة . أيضا يعيب الشركة الدعم السيء جدا الذي عاينته بنفسي . كما قرأت اكثر من شكوى عن تأخر السحب (و لكنه يصلك في النهاية) بالإضافة لبعض الأخطاء الأخرى كإغلاق صفقات العميل دون علمه و المشكلة أن الدعم غائب ليحل المشكلة .
باختصار كان الفرع البريطاني أفضل و أقوى من هذا الفرع و بالنسبة لي لا أرى ما يغري لفتح حساب معهم .

صور التراخيص :

للإطلاع على كامل الشركات المرخصة من هيئة الخدمات المالية الدولية في جزيرة بليز (IFSC)
اضغط هنا

اتمنى لكم اختيارات موفقة

التعديل الأخير:

xm    xm

الف شكر استاذ وسام وجزاك الله خييراً

منتظر تقييم الشركتين فوق اعلى الصفحة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
الله يعطيك الف عافية اخي على المجهود الاكثر من مميز الحقيقة ...
وتقريبا جربت افضل الشركات اللي اعطيتها اعلى تقييم وسام ... وإثنين منهم يوفروا أكبر هامش مع منصة وتنفيذ سريع ولهم حسابات اسلامية ألا وهما شركة po.tradersway.com وشركة tickmill ... الاولى صادقت على الوثائق ولكن بسبب عدم الترخيص صعبة اما tickmill فمازلت تطلب إثباتات زيادة ...
فياريت اخ وسام لو تتصل على اخ حكيم وتسألو بأي وثيقة من الجزائر أكد لهم مقر السكن لاني ما مسموح لي اتصل به في المنتدى.... والله يجازيك عني كل خير ...

xm    xm

وتقريبا جربت افضل الشركات اللي اعطيتها اعلى تقييم وسام ... وإثنين منهم يوفروا أكبر هامش مع منصة وتنفيذ سريع ولهم حسابات اسلامية ألا وهما شركة po.tradersway.com وشركة tickmill ... الاولى صادقت على الوثائق ولكن بسبب عدم الترخيص صعبة اما tickmill فمازلت تطلب إثباتات زيادة ...
فياريت اخ وسام لو تتصل على اخ حكيم وتسألو بأي وثيقة من الجزائر أكد لهم مقر السكن لاني ما مسموح لي اتصل به في المنتدى.... والله يجازيك عني كل خير ...

ياهلا فيك اخي بشير , اشكرك على كلماتك الطيبة
بالنسبة لشركة تيك ميل هل جربت أن تكلم الدعم و تسألهم عن الوثائق الاضافية المطلوبة ؟؟
و بالنسبة للأخ حكيم فهو عضو مداوم في المنتدى عادة و لا أعرف سبب غيابه و لكن تكرم سأرسل له و انبهه إلى مشاركتك
اتمنى لك التوفيق

xm    xm

تستاهل أخي وسام ... مع اني صارلي مدة اتابع الفوركس لكن ما كنت اعرف أنه فيه شركات ليست ماركت ميكر وعرفنا ما هي الماركت ميكر ... وهذا جهد الحقيقة ليس بالهين ... أسأل الله أن يجزيك على هالعمل كل خير يا طيب ...
ومشكور عالرسالة الف تحية وشكر :)

xm    xm

الف شكر استاذ وسام وجزاك الله خييراً

منتظر تقييم الشركتين فوق اعلى الصفحة

و الله يا اخي ايمون لم اجد اي معلومات مفيدة او تجارب مع الشركتين و لم اجد تقييمات لهما , كل ما وجدته ان قسم كبير من الزيارات لموقع الشركتين تأتي من مصر فعذرا منك

xm    xm

شكرا اخي وسام على اتصالك الخاص
اخي بشير
انا كذلك وجدت صعوبة لاثبات الهوية ولكن في نظري هذا شئ جميل لانه يدل على جديتهم وتعجبني الشركة الحازمة اما اثبات الهوية انا بعثت فاتورة كهرباء ولازم يكون عنوانها نفس العنوان الذي صرحت به عند فتح الحساب العنوان يكون على شكل المدينة الشارع رقم العمارة او المنزل ......
انا اسكن في مدينة الواد لا يوجد عندنا رقم العمارة ولا رقم المنزل فارسلتهم ووضحت الامر فتفهموا وفعلوا لي الحساب
ووقع لي خطأ في في عنوان الشارع رحت لشركة الكهرباء دفعت 400 دينار جزائري وصححولي العنوان ومشي الامر هذا ماحصل معي والحمد لله الان اشتغل معهم و ارباح طيبة والحمد لله ولما اسحب ساضع مشاركة هنا باذن الله
لتكون الامور كلها واضحة و عن تجربة لان اموال المسلمين امانة
واي سؤال لا تتردد اخي بشير

xm    xm

السلام عليكم اخ حكيم ...
استفسار لو سمحت ...
قد رفعت لهم اثبات الهوية ووصل الهاتف وهم مقبلوين على حسب الموقع لكن يطلبون اثبات السكن مجددا ما الحل الذي اتبعته لكي يقبلو الوثائق ؟؟؟
اهلا اخي بشير
ابعثلهم فاتورة الكهرباء بتاع السونلغاز وكما قلت لك لازم يكون العنوان مطابق للعنوان الذي فتحت به الحساب بالملي هههه
وابعثه عن طريق الاميل الذي راسلونك به من بريدك الذي فتحت به الحساب بردو وهم سيردون عليك خلال 24 ساعه لا اكثر
من اي ولاية في الجزائر انت اخي بشير
اي استفسار لا تتردد

xm    xm

مشكور اخ حكيم والشكر موصول للأخ وسام اللي وصلك اليك سالتي :)
اليوم راسلتهم على البريد وبعد عدة مناقشات كان مأخذهم على أني صورت جزء من فاتورة الهاتف فطلبو مني الوثيقة كاملة pdf حملتها من بريد الجزائر وأرستلها وتم الامر بتدخل احد المشرفين والحمد ... وفعلو الحساب في اقل من ساعة ...
بارك الله فيك أخ حكيم واحسن الله إليك ...
المفارفقة اننا لسنا من بلد واحد فقط بل نحن من ولاية واحدة هههههه ....
انا ايضا من الوادي ...
ولو أردت التواصل مع بعض سأضع حسابي على الفيس بوك هنا إن لم يكن هناك مانع من طرف المشرفين ...
لان الخاص غير مسموح لي به الآن في المنتدى ...

xm    xm

مشكور اخ حكيم والشكر موصول للأخ وسام اللي وصلك اليك سالتي :)
اليوم راسلتهم على البريد وبعد عدة مناقشات كان مأخذهم على أني صورت جزء من فاتورة الهاتف فطلبو مني الوثيقة كاملة pdf حملتها من بريد الجزائر وأرستلها وتم الامر بتدخل احد المشرفين والحمد ... وفعلو الحساب في اقل من ساعة ...
بارك الله فيك أخ حكيم واحسن الله إليك ...
المفارفقة اننا لسنا من بلد واحد فقط بل نحن من ولاية واحدة هههههه ....
انا ايضا من الوادي ...
ولو أردت التواصل مع بعض سأضع حسابي على الفيس بوك هنا إن لم يكن هناك مانع من طرف المشرفين ...
لان الخاص غير مسموح لي به الآن في المنتدى ...

مبارك التفعيل اخ بشير
والله من تعبيرك وكلامك شكيت انك من الجنوب ههههه مرحبا بك
اضن ان كل الروابط ممنوعة حتي الفيس بوك
تحياتي مرة اخرة وشكرا لوسام الصباغ على هذا الموضوع النادر

xm    xm

ونود أن أحيطكم علما بأن شركة Mayzus الاستثمار، واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2008، والآن تغير اسمها إلى Liteforex (Europe) LTD.

سوف تواصل الشركة العمل تحت نفس الظروف على الموقع الجديد www.liteforex.eu. وإعادة تسمية الشركة بأي حال من الأحوال لن يؤثر على مصالح عملاء الشركة ولا يتطلب أي إجراءات إضافية من جانبهم.

لن يكن هناك أي تغيير في الإدارة ولا في عنوان الشركة، وسوف تستمر في الحصول على نفس المستوى من الخدمات المعتاد علىها والتي بنينا سمعتنا في هذه الصناعة.

تمت الموافقة على تغيير الاسم من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (CySEC) والاسم الجديد
تم تحديثه في سجلاتها.

تم إدخال الاسم الجديد في الشركات المسجله بموجب القرار الخاص وبالتالي تم ذلك في جميع الوثائق القانونية لدينا - راجعشهادة تغيير الاسم وشهادة حسن السمعه.

قريبا ستلاحظ لدينا تغيير اسم وشعار الشركه على موقعنا على شبكة الإنترنت، والرسائل، والحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية والمواد الترويجية.

حظا سعيدا في التداول وشكرا لك على وجودك معنا!

أطيب التحيات من Liteforex (Europe) LTD.
(شركة Mayzus للاستثمار السابقه.)

.......................

السلام عليكم اخي وسام
لقد تلقيت اليوم رسالة من شركة مايزوس مفادها ان الشركة غيرت اسمها الى
Liteforex (Europe) LTD

هل يمكنك تحليل سبب هذا التغيير ؟
مع العلم انها ليست هذه المرة الاولى في تغيير الاسم

وكيف يمكن تبرير تسميتها بنفس اسم liteforex النصابة !!!

xm    xm

ونود أن أحيطكم علما بأن شركة Mayzus الاستثمار، واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2008، والآن تغير اسمها إلى Liteforex (Europe) LTD.

سوف تواصل الشركة العمل تحت نفس الظروف على الموقع الجديد www.liteforex.eu. وإعادة تسمية الشركة بأي حال من الأحوال لن يؤثر على مصالح عملاء الشركة ولا يتطلب أي إجراءات إضافية من جانبهم.

لن يكن هناك أي تغيير في الإدارة ولا في عنوان الشركة، وسوف تستمر في الحصول على نفس المستوى من الخدمات المعتاد علىها والتي بنينا سمعتنا في هذه الصناعة.

تمت الموافقة على تغيير الاسم من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (CySEC) والاسم الجديد
تم تحديثه في سجلاتها.

تم إدخال الاسم الجديد في الشركات المسجله بموجب القرار الخاص وبالتالي تم ذلك في جميع الوثائق القانونية لدينا - راجعشهادة تغيير الاسم وشهادة حسن السمعه.

قريبا ستلاحظ لدينا تغيير اسم وشعار الشركه على موقعنا على شبكة الإنترنت، والرسائل، والحسابات وسائل الاعلام الاجتماعية والمواد الترويجية.

حظا سعيدا في التداول وشكرا لك على وجودك معنا!

أطيب التحيات من Liteforex (Europe) LTD.
(شركة Mayzus للاستثمار السابقه.)

.......................

السلام عليكم اخي وسام
لقد تلقيت اليوم رسالة من شركة مايزوس مفادها ان الشركة غيرت اسمها الى
Liteforex (Europe) LTD

هل يمكنك تحليل سبب هذا التغيير ؟
مع العلم انها ليست هذه المرة الاولى في تغيير الاسم

وكيف يمكن تبرير تسميتها بنفس اسم liteforex النصابة !!!

اشكرك على مشاركتنا المعلومة
- كلمت الدعم الان و اتضح ان ذلك صحيح فالشركة غيرت اسمها (مرة جديدة) إلى Liteforex -Europe و عدلت الاسم في ترخيصها القبرصي .
- أما السبب في ذلك فهو دون شك تحالف بين شركات ماركت ميكر ضعيفة و نصابة بما يحقق مصلحتهم . اما ما اخبرني به الدعم عن أن Liteforex -Europe مختلفة عن Liteforex فهو مجرد هراء و إنما هي نفس الشركة و لكن مكتب لها في أوروبا .
- كنت ذكرت في تقييمي ان الاراء حول شركة مايزوس متناقضة بين من اتهمها بالنصب و من مدحها و لكن هذه الخطوة تحسم الأمر و تؤكد أنها شركة غير نزيهة و يجب الابتعاد عنها فورا .
- و على ما أعتقد ستقوم الآن شركة Liteforex الأساسية باستخدام هذا الترخيص القبرصي لتروج لنفسها على أنها مرخصة قبرصيا . و هنا أجدد تحذيري بالابتعاد عن هاتين الشركتين .
- سأضيف بعض التعديلات على تقييم الشركتين .

xm    xm

بنك ساسكو اقل فتح حساب 10000 دولار انا اتصلو علي وبلغوني كيف تقول 2000

xm    xm

- و الله يا عزيزي لو صورت لك مسودة تقييم ساكسو بنك لعذرتني (قبل تقييم أي شركة انا اضع مسودة للتقييم) , ففي ما يخص حيثية أدنى حد للأيداع "بالذات" في ساكسو بنك كنت كاتب إما 2000 أو 5000 أو 10000 لأن كل موقع تقييم عالمي كتب مبلغ مختلف عن الآخر , و لم أجد على موقعهم شيء صريح يشير لذلك , كما أنهم لا يوفرون دعم مباشر لإجابتك , و بعد مقارنة المواقع وجدت أن الاكثرية كتبت ان الحد الادنى للايداع في ساكسو بنك هو 2000$ لذلك كتبته .

xm    xm

- و الله يا عزيزي لو صورت لك مسودة تقييم ساكسو بنك لعذرتني (قبل تقييم أي شركة انا اضع مسودة للتقييم) , ففي ما يخص حيثية أدنى حد للأيداع "بالذات" في ساكسو بنك كنت كاتب إما 2000 أو 5000 أو 10000 لأن كل موقع تقييم عالمي كتب مبلغ مختلف عن الآخر , و لم أجد على موقعهم شيء صريح يشير لذلك , كما أنهم لا يوفرون دعم مباشر لإجابتك , و بعد مقارنة المواقع وجدت أن الاكثرية كتبت ان الحد الادنى للايداع في ساكسو بنك هو 2000$ لذلك كتبته .

ملاحظة اخرى أخي , بعض الشركات و حتى "الكبيرة" منها مثل ig تقول لك "بالصيغة الرسمية" ان الحد الادنى للايداع هو كذا و لكن بعد مفاوضتهم يقبلون منك مبالغ اصغر و على ما يبدو فساكسو بنك منهم , و لكن صراحة لا يمكن الوثوق بمثل هذه الشركات لأنها غالبا ما تكون ماركت ميكر
ارجو ان تكون الفكرة وصلت
بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم*
قبل دباة اسكر جززززييييل الشكر على المعلومات لان الكثير والكثير الاعضاء العرب يدعون اموالهم في شركة ويشتكون من النصب فانت حذرت جميعنا وهي صدقة جارية وكلمة حق

المهم انا شخصيا الان عرفت ماهي فائدة الشركة والمضاربين الخاسرين اي تذهب اموالهم والرابحون من ابن تاتي اموالهم وما سبب استمرار الشركة

وحسب ما قراته فنظام ماركيت ميكر هي الاسئل لان نهاية دائما خسارة*
ووجدت ان اس تي بي جيد و اي سي ان هي الافضل لان تداول الحقيقي ولا احد يرغب في الخسارة بالعكس شركة الوساطة تبحث عن ربحك لتربح معك مع فارق سبريد*
(اضن معلوماتي صحيحة)

فيعد الاطلاع على تقييمات استنتجت ان شركة*Dukascopy Bank هي الافضل وعيبها الوحيد صعوبة التسجيل كما قلت لنا

اخي انصحني بالشركة الافضل لي اي سي ان يعني الضمان قبل كل شيء مع العلم يكون ايداع ليس ضخم اي لا يفوق 500 دولار*

واشكرك مرة اخرى*

xm    xm

أقصد أن أتعامل معه كما أتعامل مع بنك الراجحي هنا في السعودية ، بنك لمجرد حفظ الأموال ، حساب وديعة ، وليس حساب متاجرة فوركس ، حتى أني أفكر بأن تكون عملة الحساب فرنك سويسري وليس دولار أمريكي ،

صديقي أنا مقيم في فرنسا و للتهرب الضريبي فتحت حساب في بنك عندهم بصراحة خدمات متميزة لكن المشكلة أن الحساب يدفع ما يفوق 400 دولار سنويا و هذي عمولة مرتفعة قياسا بالبنوك الفرنسية مثلا لكن قياسا بالبنوك السويسرية تتسمى متوسطة .

xm    xm

السلام عليكم
ممكن معلومات عن شركة
umarkets
شكرا جزيلا
وعليكم السلام ورحمه الله
انتبه منها موقعها بسيط مثل اغلب المواقع الغير رسميه
ترخيصها من جمهوريه بليز

الكل يشتكي من السحب وصعوبته وتجاهل خدمه العملاء للرد عليهم
ناهيك عن استخدامهم ارقام بدول ليس لديهم بها مكتب

http://www.forexpeacearmy.com/forex-reviews/11864/www.umarkets.com

والقول الفصل عند الاستاذ وسام