إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

اخي هشام بنك كويت ترك لايقبل ارسال الاموال للاجنبي في حال كان بطاقته ديبت ولايمكن التحويل من البنك الا اذا كان البطاقة كريدت حصرا وفي بعض الاحيان لو كانت البطاقة كريدت هناك بعض التحفظات على الاجنبي

بخصوص الايداع والسحب عبر بنوك اخرى فأنه ممكن سواء ان كان زراعات او البركة او اكبنك -غرانتي تيب الخ....

لكن بطبيعة الحال عند فتح حساب في اي بنك من البنوك المذكورة تكون البطاقة محظورة عن التحويل الخارجي لذلك يجب ان تتصل بهم بعد استخراج البطاقة وتطلب منهم فتح البطاقة

والتحويل الاسهل عبر البطاقة وليس حوالة بنكية كي لا يكون هناك رسوم للبنوك الوسيطة

شكرا جزيلا أخي محمد
سأفتح حساب ببنك آخر وأجرب
والشكر موصول لأخي وسام

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم وسام الصباغ كل عام وانت بخير وصحة وسلامة
رجاء تقييم هذه الشركه لان هناك احد مواقع الفوركس يروج لها وتحديد نوع الشركه ان كانت ماركه ماركت ميكر وشكرا جزيلا لك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم وسام الصباغ كل عام وانت بخير وصحة وسلامة
رجاء تقييم هذه الشركه لان هناك احد مواقع الفوركس يروج لها وتحديد نوع الشركه ان كانت ماركه ماركت ميكر وشكرا جزيلا لك
حقيمها بالتفصيل بس نصيحة اخي لاتتأثر بكلام الناس خصوصي الي الهم سوابق سوداء، ببحث سريع الشركة اقل من عادية وحتى عليها بعض شكاوي بخصوص عدم التمكن من السحب، واغلب الشركات حتى العاملة بنظام stp تحتفظ ببعض الصفقات داخليا يعني مافي شي اسمه stp بنسبة ١٠٠% ، وطبعا بيبرستون افضل منها بكثير اذا كنت تبحث عن شركة استرالية

xm    xm

حقيمها بالتفصيل بس نصيحة اخي لاتتأثر بكلام الناس خصوصي الي الهم سوابق سوداء، ببحث سريع الشركة اقل من عادية وحتى عليها بعض شكاوي بخصوص عدم التمكن من السحب، واغلب الشركات حتى العاملة بنظام stp تحتفظ ببعض الصفقات داخليا يعني مافي شي اسمه stp بنسبة ١٠٠% ، وطبعا بيبرستون افضل منها بكثير اذا كنت تبحث عن شركة استرالية
شكرا جزيلا اخي الكريم وبانتظار التقييم الكامل ان شاء الله تعالى

xm    xm

بانتظار التقييم اخي الكريم وسام ان شاء الله
ان شالله بأقرب وقت, لكن بما أنك بتسال كتير على شركات الوساطة قريت بوست على الفيس بقول أن شركة الوساطة مثل البنت لما تشوفها بتعمل كل شي حتى توصلها وبعد ما توصل بتصير بتطلع على غيرها :LOL::LOL::LOL::LOL:

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

ان شالله بأقرب وقت, لكن بما أنك بتسال كتير على شركات الوساطة قريت بوست على الفيس بقول أن شركة الوساطة مثل البنت لما تشوفها بتعمل كل شي حتى توصلها وبعد ما توصل بتصير بتطلع على غيرها :LOL::LOL::LOL::LOL:
والله يا غالي الموضوع لكشف الحقائق والنيه خير ان شاء الله

xm    xm

تقييم شركة ACY securities

الاسم السابق للشركة synergyfx

الترخيص:

- مرخصة من قبل (ASIC) هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (403863).

(ترخيص قوي)

- ومسجلة في هيئة الخدمات المالية في جزيرة فانواتو برقم (VFSC #012868)

(تسجيل بلا قيمة)

نوع الشركة: تصرح بأنها stp

التأسيس: 2013

المقر: سيدني - استراليا

الرافعة المالية: حتى 1:500

الحد الأدنى للإيداع: 50$

منصات التداول:

MT4 – MT5 – Mobile apps

الموقع الالكتروني:

الموقع الالكتروني السابق:

https://www.synergyfx.com/

فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة: غير متاح

وسائل الإيداع:

حوالات بنكية – بطاقات ائتمان – بنوك الكترونية

VISA – MASTER – NETELLER – SKRILL

الترتيب على اليكسا: 67,000 (ترتيب جيد جداً)

موقع forex peace army: حاصلة على 2.7 نجمة (تقييم متوسط)

الدعم الانكليزي: جيد

الدعم العربي: لا يوجد حتى الآن

عام 2018 قامت شركة ACY Capital بالاستحواذ على synergyfx ليصبح اسم الكيان الجديد ACY securities

بعد قراءة العشرات من الآراء حول الشركة وجدت أنها متناقضة للغاية, فعلى الرغم من بعض التقييمات الايجابية كانت هناك بالمقابل تقييمات سلبية جداً اتهمت الشركة بالاحتيال وتتلخص في مشاكل التسعير والانزلاقات المبالغ فيها وبعض مشاكل السحب والغاء الأرباح, بالإضافة إلى قلة المهنية والخبرة, والشكوى الأكثر تكراراً كانت عن سوء الدعم في الاستجابة أو حل المشاكل.

علماً أن الشكاوى السابقة كانت على فترات مختلفة, أي قبل وبعد عملية الاستحواذ.

على الرغم من امتلاك الشركة لترخيص فانواتو إلا أنها ما زالت تسمح (حتى الآن) لعملاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا بفتح حساباتهم تحت ترخيص ASIC الاسترالي القوي. وهنا لا بد من الإشارة إلى أن إمكانية العمل تحت الترخيص الاسترالي ستصبح غير مؤكدة قريباً, فما تزال النقاشات دائرة ضمن هيئة ASIC حول القرارات التي سيتم اتخاذها فيما يخص حرمان العملاء غير الاستراليين من العمل مع الشركات الاسترالية, بالإضافة إلى حيثية تعديل الرافعة المالية والتي يرجح أنها ستصبح 1:20 بحد أقصى. وكان انتشار فيروس كورونا هو السبب الرئيسي في التأخر باتخاذ القرارات النهائية حول هذا الموضوع.

لم أجد تجارب لمتداولين عرب.

باختصار, برأيي الشخصي يمكن وصف هذه الشركة على أنها متوسط المستوى بأحسن الأحوال, وإذا كنت أبحث عن شركة استرالية فسأختار عليها شركة Pepperstone دون تردد.

صور التراخيص:

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،

الاخ وسام الصباغ بعد التحيه اتمنى ان تقيم هذه الشركه : Infinox Capital
موقعهم تحت ترخيص جزر البهاما www.infinox.bs
وتحت الترخيص البريطاني www.infinox.com

ارجوا ايضا ذكر اي تراخيص لها من جهات رسميه بالكويت و مصر .. لانه يوجد لها فروع هناك.

جزاك الله خير و شكرا مقدما

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،

الاخ وسام الصباغ بعد التحيه اتمنى ان تقيم هذه الشركه : Infinox Capital
موقعهم تحت ترخيص جزر البهاما www.infinox.bs
وتحت الترخيص البريطاني www.infinox.com

ارجوا ايضا ذكر اي تراخيص لها من جهات رسميه بالكويت و مصر .. لانه يوجد لها فروع هناك.

جزاك الله خير و شكرا مقدما
حاولت سابقاً تقييمها لكني لم اجد معلومات كافية
اعتذر منك

xm    xm

اخ محمد بدي افتح حساب بنكي جديد ( زراعات - غارنتي - TEB - İŞ ) وغالباً رح يكون زراعات كاتلم
شو الافضل تكون العملة الرئيسية للحساب عم فكر تكون دولار اعطيني رأيك ونصيحتك من كل النواحي؟
يعني مو الافضل تكون دولار امريكي كونو رح يستخدم غالبا في التحويل الخارجي
وحتى البطاقة يا ترى ممكن ربطها بهيك حالة بالحساب بالدولار حسب علمك وعمل سحب وايداع فيها بشكل طبيعي ؟

اعطيني احاطة كاملة لو تكرمت (على فضاتك)

الله يجزيك الخير وطول بالك علي في شوية ضياع

xm    xm

اخ محمد بدي افتح حساب بنكي جديد ( زراعات - غارنتي - TEB - İŞ ) وغالباً رح يكون زراعات كاتلم
شو الافضل تكون العملة الرئيسية للحساب عم فكر تكون دولار اعطيني رأيك ونصيحتك من كل النواحي؟
يعني مو الافضل تكون دولار امريكي كونو رح يستخدم غالبا في التحويل الخارجي
وحتى البطاقة يا ترى ممكن ربطها بهيك حالة بالحساب بالدولار حسب علمك وعمل سحب وايداع فيها بشكل طبيعي ؟

اعطيني احاطة كاملة لو تكرمت (على فضاتك)

الله يجزيك الخير وطول بالك علي في شوية ضياع
اسف وضعتها خطأ هنا ...

عودة
أعلى