إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تماسك اليورو وتراجع طفيف للذهب

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



يكمل اليورو دولار مسيرة الصعود، حيث كان قد إستطاع أن يخترق سعر الدولار وخمسة وعشرين سنتاً خلال التداولات الصباحية، وتأتي هذه الإيجابية مع نمو مؤشر أسعار المستهلكين الإسباني وإرتفاع الميزان التجاري الإيطالي والصادر عن الإتحاد الأوروبي.

كذلك قفز الجنيه الإسترليني فوق سعر الدولار وأربعين سنتاً بسبب ضعف العملة الخضراء.

وتراجع الدولار مقابل الليرة التركية ليتحرك الزوج دون مستوى الثلاثة ليرات وثمانية وسبعين قرشاً.

ويتماسك الذهب فوق سعر الألف ثلاثمئة وخمسة وخمسين دولاراً للأونصة وسط تداولات عرضية رغم ضعف مؤشر الدولار الأمريكي، كما وينتظر المعدن الأصفر الثمين صدور بيانات أسعار المنتجين ومؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية.

وتستمر العملات الإفتراضية بتحقيق المزيد من المكاسب على الصعيد الأسبوعي، حيث قفزت عملة بتكوين بنسبة تفوق العشرة بالمائة لتتحرك فوق سعر التسعة آلاف وثمانمئة دولار، كذلك تتحرك عملة إيثيريوم فوق التسعمئة دولار، وتستطيع ريبيل التماسك فوق سعر الدولار وإثني عشرة سنتاً بعد الإتفاقية مع المركزي السعودي.

وعوضت أسعار النفط الخام بعض خسائرها الأخيرة جراء التصريحات السعودية الروسية وعقب إرتفاع المخزونات الأمريكية دون المتوقع بحسب ما أشارت البيانات الرسمية التي صدرت أمس عن إدارة معلومات الطاقة، ليتحرك الخام الأمريكي فوق الواحد والستين دولار، ونفط برنت بالقرب من الأربعة والستين دولاراً ونصف للبرميل.
 
عودة
أعلى