إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات عالية الدقة و الإحتمالية مع (stop loss) و(take profit) عدة مرات خلال الأسبوع

القناص الأزرق

عضو جديد
المشاركات
20
الإقامة
USA,NY

xm    xm

 

 

بسم الله الرزاق الفتاح.
هذا الموضوع سيشمل إنشاء الله توصيات حول الأزواج الأكثر تداولا في سوق العملة, خصوصا (GBP/USD) و(EUR/USD); هذه التوصيات ستكون تحت الشروط الآتية:
ـ ( Risk/Reward ratio) أوالقيمة النسبية للمخاطرة مقابل الربح لا تقل عن 2:1 أي كل دولار مخاطر به, يقابله احتمالية ربح دولارين أو أكثر حسب معطيات السوق.
ـ نسبة المخاطرة لا تتعدى %1 من إجمالي الحساب لأن الفرق بين المتاجرة بالفوركس و المقامرة به خيط رفيع, وبالتالي وجب إدارة المخاطرة بشكل صارم.
ـ التوصيات ستكون بأسلوب يومي و قصير المدى (day trading) خلال نافذة زمنية محددة ; عموما ما بين السابعة إلى غاية العاشرة صباحا بتوقيت لندن.
ملاحظة هامة: لا تحتاج المخاطرة بنسبة أكبرلكي تحقق أرباح مهمة و بشكل تصاعدي.
 

xm    xm

 

 

الإثنين 14 أكتوبر هو يوم كولومبس(Columbus Day) و الأبناك الأمريكية مغلقة مما سيأثر سلبا على السوق العالمية. و بالتالي,التأثير سلبا على إمكانية الدخول في صفقة اليوم. سأوافيكم بالجديد قبيل الساعة السابعة بتوقيت مكة إنشاء الله في حالةإمكانية الدخول في صفقة و شكرا.
 

xm    xm

 

 

الإثنين 14 أكتوبر هو يوم كولومبس(Columbus Day) و الأبناك الأمريكية مغلقة مما سيأثر سلبا على السوق العالمية. و بالتالي,التأثير سلبا على إمكانية الدخول في صفقة اليوم. سأوافيكم بالجديدلاحقا و شكرا.
 

xm    xm

 

 

اهلا و سهلا بك اخي موفق ان شاء الله متابعين معك

في انتظار اولى التوصيات
 

xm    xm

 

 

تسجيل متابعه
ووفقك الله تعالى
اسبوع اخضر
 

xm    xm

 

 

كنت أود شراء gbp/usd مبكرا 1.2608 لكن أضعتها لغلبة النوم علي بحكم عيشي في أمريكا و اختلاف التوقيت. لكن انشاء الله تتعوض...
 

xm    xm

 

 

موفق ان شاء الله معك في هبوط اليورو
 

xm    xm

 

 

أتفهم هذا. الدقة هنا تعني دقة في تحديد sl و tp. حتى مع الخساءر الأولى فمجمل الخسائر التي لحقت بي فهي لا تتعدى 0.3 في المئة وقد عوضت نسبة كبيرة منها هذا الأسبوع...
تحذير المخاطرة:
التجارة بالعملات الأجنبية تشتمل على مخاطر كبيرة نظرا لإعتمادها على الهامش ولذلك فقد لا تناسب كل المستثمرين. أيضا إستخدام الرافعة المالية قد يكون في صالح العميل أو ضده. قبل الإستثمار في تجارة العملات عليك دراسة أهداف الإستثمار التي تبغي تحقيقها و مستوى خبرتك وقدرتك على التعامل مع المخاطرة. هناك إحتمال خسارة بعض أو كل المبلغ المستثمر لذلك فعليك ألا تستثمر الا المال الذي يمكن أن تخسره.
 

xm    xm

 

 

السلام عليكم ,المرجو قرائة هذا النص إلى الآخر.
بعد تفكير معمق ,قررت إتباع الخطة التالية: لأجل إراحة المتتبعين فسأقوم بمشاركتكم نتائج توصياتي عبر موقع محايد ( third party ) لا يمكن التلاعب به,هذا الموقع إسمه Myfxbook.com. بحيث سأشارككم الرابط,اللذي عبره يمكن معاينة آدائي بكل شفافية و مصداقية. إضافة لهذا سأنشر تسجلات مرئية لصفقاتي الشخصية عبر تويتر الخاص بي.كل هذا سيتم بشكل شهري بحيث سيتيح لي الفرصة للتركيز أكثر حول صفقاتي(المفضلة), وكذلك سيتيح لكم الفرصة لمعاينة و الوثوق من النتائج التي سأقدمها إنشاءالله. أظن أن هذا ما كنت لأبحث عنه أولا لو كنت مكانكم...
بعد البرهنة على النتائج الممكنة, سنقوم بتحديد طريقة أسرع و أسهل لإرسال توصياتي للمتتبعين , لأن أحيانا يمكن تفادي خسائرأكبر حين يتم الخروج مبكرا من الصفقة(المهم ليس فقط تحقيق الربح بل كذلك الحفاظ عليه.)
أرحب كثيرا بأسإلتكم واستفساراتكم, وشكرا.
 
عودة
أعلى