إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

جورج سورس يعتزم الاستثمار في العملات الرقمية رغم وصفه لها بالفقاعة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,951
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 





صرح مصدر لوكالة "بلومبرج" الإخبارية أن صندوق عائلة الملياردير "جورج سورس" الذي يدير أصولا مالية بقيمة 26 مليار دولار يعتزم الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة، وذلك على الرغم من أن الملياردير الأمريكي قد قام في يناير الماضي بتشبيه تلك العملات بالفقاعة.

وأشارت مصادر وكالة الأنباء الأمريكية إلى أن "آدم فيشر" المشرف على الاستثمار في صندوق "سورس فاند مانجمنت" في "نيويورك" قد تحصل خلال الأسابيع الماضية على موافقة لتداول هذه العملات الرقمية.

وفي وقت سابق من هذا العام، وتحديدا أثناء فعاليات المنتدى الاقتصادي الذي أقيم في مدينة "دافوس" أوضح "جورج سورس" أن هذه العملات الافتراضية ليس من الممكن أن تصبح مثل العملات التقليدية، وذلك بسبب تقلباتها الشديدة وخطورتها, مضيفا أنه طالما هناك صعود للديكتاتوريات، فإن النهاية ستكون مختلفة, وبالتالي سيتحول حكام بعض الدول لإمتلاك عملة "بتكوين" الافتراضية، وذلك للاحتفاظ بقدر آمن من الثروة في الخارج.

ومن الجدير بالذكر أنه خلال الأشهر الماضية تسببت هذه التعليقات إلى حالة من الركود، أدت لهبوط العملة الرقمية بنسبة 41%, مما أدى إلى قلة عدد المستثمرين فيها، بجانب تعليق بعض الخطط لإطلاق استثمارات تتعلق باستخدام هذه العملات الافتراضية.
 
عودة
أعلى