إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خبر غير سار لجمهور الدوري الإنجليزي من beIN Sports

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,945
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

كشفت شبكة beIN Sports الرياضية القطرية عن خبر غير سعيد لجمهورها من عشاق الدوري الإنجليزي.

ونشرت beIN Sports عبر موقعها الرسمي بياناً أوضحت فيه نظام عرض مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2014-2015 بشكل مباشر على قنواتها، حي أكدت أن بعض المباريات فقط هي التي سوف يتم بثها على الهواء مباشرة.

وقالت القناة في بيانها: “إبتدا ء من الأسبوع الأول للدوري الإنجليزي موسم 2014-2015، سيتم العمل بجدول البث المباشر لعدد محدود من مباريات يوم السبت ( الساعة الخامسة مسا ء بتوقيت مكة المكرمة ) من كل أسبوع وذك مع إستمرار القيود المفروضة من قبل رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والخارجة عن إرادة الشبكة”.

وأضاف البيان: “نواصل العمل على تعزيز أنظمة الحماية لمكافحة القرصنة التلفزيونية حيث أنها قد بدأت فعليا بحصر جميع الخدمات من خلال الأجهزة المتوافقة مع نظام البث الآمن والذي بدأ العمل فيه منذ يونيو الماضي حيث تهدف الشبكة وبالتعاون مع رابطة الدوري إلى إعادة البث الحي لجميع المباريات في أقرب وقت ممكن”.

وواجهت beIN Sports التي خلفت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية في بث الدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا نفس المشكلة الموسم الماضي مع رابطة الدوري الإنجليزي، الأمر الذي أدى إلى بث القناة عدد محدود من المباريات بشكل مباشر خاصة يوم السبت وفي المراحل الأخيرة الحاسمة من البطولة.

الجدير بالذكر أن beIN Sports تمتلك الحقوق الحصرية لبث العديد من البطولات الكبرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي مقدمتها الدوري الإنجليزي والإسباني ودوري أبطال أوروبا إضافة إلى كأس العالم.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي السبت بإقامة 7 مباريات أهمها مباريات مانشستر يونايتد مع سوانزي سيتي، ووست هام مع توتنهام وأخيراً أرسنال مع كريستال بالاس.
 
عودة
أعلى