إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خلاص أنتهى زمن الزوجه حملت بالخطأ

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تمكن علماء بريطانيون من تطوير أول حبة لمنع الحمل للرجال يتناولها مرة كل ثلاثة شهور بدلا من كل يوم بعكس الحبة المخصصة للنساء، وبخلاف الحقن التي تستخدم مزيجا من هرمونات الرجل والمرأة لتعطيل الحمل.
وذكرت صحيفة (ديلي تلجراف) أن حبوب الرجال تعطل نشاط الحيوان المنوي قبل وصوله إلي الرحم وتزيل البروتين الحيوي في النطفة التي تحتاجه المرأة كي تحمل.
ويعتقد العلماء أن هذه الحبوب لديها تأثير بنسبة 100% في وقف الحمل، ومن مميزات الحبوب الجديدة التي تعمل علي منع الحمل لفترة طويلة أنها لا تحمل أيضا أي آثار جانبية للرجال بخلاف الحبوب التي تستخدمها النساء.
وأكد البروفيسور هايم برايبارت الذي ساعد في تطوير حبوب منع الحمل للرجال أن هذه الخاصية ستشجع الرجال علي استخدام هذه الحبوب، وأشار إلي أن هذه الحبوب لا تضع حدا للخصوبة بشكل كامل ولا تؤثر علي القدرة الجنسية للرجال.
وأعرب برايبارت عن اعتقاده بأن عدم وجود آثار جانبية للحبوب سيسهل من الحصول علي الموافقة علي استخدامها ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات البشرية للحبوب 2011.
وأظهرت استطلاعات الرأي أن الزوجات والآباء لا يثقون في أن يتذكر الرجال تناول الحبوب يوميا ولكن الحبوب الجديدة نجحت في حل هذه المشكلة، وذكرت (ديلي تلجراف) أنه يمكن تناولها مرة كل شهر أو مرة كل 3 شهور وقال برايبارت إنه بعد اكتشاف هذه الحبوب ستطمئن الزوجات إلي أن أزواجهن لن ينسوا تناول حبة منع الحمل للرجال
 
عودة
أعلى