إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خوف رهيب يصيب الشركات البريطانية /// وجب الحذر

المشاركات
801
الإقامة
مصر

xm    xm

 

 

كشفت دراسة استقصائية فصلية ان الشركات الكبرى في المملكة المتحدة تخشى من الركود بسبب خطر تفكك منطقة اليورو فضلا عن الركود الذي يلوح في الافق. ووفقا لمسح الربع الرابع من cfo ديلويت، أن هناك أكبر قلق للمسؤولين في عام 2012 وهو خطر التفكك في اليورو. الدراسة قالت ان هناك 37 فى المئة ممن شملتهم الدراسة يتوقعون ان هناك أعضاء فى الاتحاد الاوروبى يتركون العملة الاوروبية الموحدة ( اليورو ) فى عام 2012 .
أيضا، الأعمال التجارية والتسعير في حالة من الركود في المملكة المتحدة، ويتوقع أن يظل الاقتصاد ضعيفا لفترة طويلة. من بين المشاركين في الاستطلاع، 87 في المئة تعتقد أن هذا هو وقت سيء لاتخاذ مخاطر إضافية على الميزانية العمومية الخاصة بهم. ووفقا للمسح، فأن دورة الأرباح التي تحول. نحو 70 في المئة منهم يتوقعون أنخفاض هوامش الشركات في عام 2012. الأولويات الرئيسية للشركات الكبيرة في عام 2012 ستنخفض مع خفض التكاليف وزيادة التدفق النقدي.
ووجد المسح ان الضغوط المالية هي التي تؤثر في المعروض من الائتمان للشركات الكبيرة. وقد تدهورت توافر الائتمان في أسرع معدل له منذ أزمة الائتمان في سبتمبر 2008. وقال انه على الرغم من المخاطر ، المدراء الماليين يرون فرصا لتوسيع حصتها في السوق والحصول على الأصول المالية .
 
عودة
أعلى