إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

"ديلى ميل": معلمة بريطانية تتزوج من تلميذ يصغرها بـ14عاما وتنجب منه

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فضيحة حدثت فى أرقى مدارس لندن "سانت بول"، حيث تزوجت إحدى معلمات مادة الجغرافيا من طالب لديها يصغرها بـ14 عاماً، بل وأنجبت منه طفلا.

وكانت "لوسى باربر"، 38 سنة، استقالت من وظيفتها كمعلمة لمادة الجغرافيا والتى كانت تدر عليها دخلاً قدره 22 ألف جنيه إسترلينى سنوياً، فى عام 2008 بحجة أنها ستبدأ كورسات تعلم مادة الدراما، ليكتشف زملاؤها وطلابها أنها تزوجت من الطالب الغنى "دانيال جرابينر" والذى يبلغ الآن 24 سنة، فى خرق واضح لقوانين المدرسة الفاخرة التى يرتادها أبناء النخبة فقط.

"عندما علمنا بزواجهما رسمياً كان الأمر بمثابة فضيحة داخل المدرسة نظراً لكونها كانت معلمتنا كما أنها أكبر منه بكثير"، صرح أحد الطلبة بالمدرسة ذاتها للديلى ميل وأضاف قائلاً: "عائلة دانيال كانت مصدومة فى البداية ولكنها تجاوزت الأمر بعد أن تزوجا وأنجبا طفلهما" فيما رفض دانيال أن يعلق على الأمر.

وتتشابه تلك القصة مع قصة أخرى حدثت الصيف الماضى فى مدرسة للفتيات بلندن، عندما تورط نائب مدير المدرسة -41 سنة- فى علاقة عاطفية مع إحدى الفتيات -19 سنة-، فما كان من إدارة المدرسة إلا أن أرسلت إيميل لعائلة الفتاة تخبرهم بقرار فصل نائب المدير "نظراً لأن تصرفاته صار من الصعب الدفاع عنها".
 
عودة
أعلى