إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رونالدو: أنا الأفضل في العالم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 



يعتبر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد نفسه أفضل لاعب في العالم ويعتقد أن رغبته الدائمة في التحسن هي السر وراء النجاحات التي حققها.

وفاز الدولي البرتغالي بثلاثة جوائز كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم ويُعتبر أبرز المُرشحين للحصول عليها هذا العام بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويورو 2016 مع المنتخب البرتغالي.

ويبدو صاحب الـ 31 عامًا عازمًا على مواصلة التألق والنجاح وقال في حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت "بالنسبة لي، أنا أفضل لاعب في العالم، أنا أعمل بجد كل يوم ولدي طموح أن أكون الأقوى، ثم يأتي دور الآخرين للحكم عليّ، أريد أن أواصل التحسن باستمرار، لدي حافز كبير وأعتقد أنه السبب وراء نجاحي في الملعب".

اقرأ أيضًا | رونالدو يحصل على جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

ويُعاني أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد من بداية صعبة هذا الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في نهائي يورو 2016 ضد المنتخب الفرنسي، لكنه يعتقد أنه على وشك استعادة أفضل مستوياته بعد تسجيله خمسة أهداف في مباراتين مع المنتخب الوطني.

"لقد عانيت من إصابة خطيرة وغبت عن الملاعب لشهرين ونصف، لكني أشعر أني بحالة جيدة الآن، لقد عدت إلى أفضل مستوياتي وأنا جاهز للاستمتاع بموسمٍ آخر رائع".

المزيد: أليجري: مسؤولو يوفنتوس سخروا مني قبل التوقيع معي | رونالدو: ريال مدريد في قلبي وأريد البقاء لسنوات طويلة | نيمار: لست مستعجلًا لأكون الأفضل في العالم | اللاعب الوحيد الذي رفض مشروع جوارديولا!

 
عودة
أعلى