إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ريال مدريد يواصل ملاحقة برشلونة وأتلتيكو خارج السباق

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

سحق برشلونة جاره إسبانيول 5-صفر في الجولة قبل الأخيرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد ليصبح على أعتاب الاحتفاظ باللقب بينما خرج أتليتيكو مدريد من السباق بخسارته 2-1 أمام ليفانتي وفاز ريال مدريد 3-2 على بلنسية.

وأصبح رصيد برشلونة 88 نقطة من 37 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد الذي قفز إلى المركز الثاني بينما تجمد رصيد أتليتيكو عند 85 نقطة قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

وتقدم برشلونة مبكرا بهدف عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة وضمن لويس سواريز فوز أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الثاني قبل أن يسجل أيضا البديل رافينيا ونيمار.

وفرط أتليتيكو في تقدمه بهدف مبكر لفرناندو توريس بعدما انتفض ليفانتي الذي تأكد هبوطه وأدرك التعادل بواسطة فيكتور كاساديسوس قبل أن يسجل زميله جوسيبي روسي هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع.

وافتقد ريال مدريد الحارس كيلور نافاس والمدافع دانييل كاربخال ولاعب الوسط لوكا مودريتش والجناح جاريث بيل بسبب الإصابة لكنه تقدم بفضل تسديدة هائلة من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26.

وأضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ثم قلص رودريجو مورينو - الذي تعرض للطرد قرب النهاية - الفارق في بداية الشوط الثاني.

وسجل رونالدو الهدف الثالث سريعا لريال قبل أن يقلص أندريه جوميز الفارق مرة أخرى لبلنسية.
 
عودة
أعلى