إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ستاندرد.آند.بورز يتراجع من مستوى قياسي بالمستهل

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




خيم الهبوط على مؤشرات الأسهم الأمريكية في مستهل تداولات اليوم الثلاثاء، ليتراجع "ستاندرد آند بورز" من مستوى قياسي مع إعلان نتائج أعمال.

وتراجع سهم شركة "ألفابت" بأكثر من 1.5 بالمائة بعد الكشف عن تراجع الأرباح الفصلية بأكثر من توقعات المحللين، في حين ارتفعت الإيرادات بنحو 20 بالمائة لتتجاوز التقديرات.

بينما ارتفعت أرباح "جنرال موتورز" لتتجاوز التوقعات في الربع الثالث، كما قفزت أرباح "فايزر" بنحو 87 بالمائة خلال نفس الفترة.

وعلى صعيد التجارة، الممثل التجاري الأمريكي أن الولايات المتحدة سوف تبحث تمديد بعض إعفاءات التعريفات لسلع صينية بقيمة 34 مليار دولار، مع اقتراب الطرفين من التوصل لاتفاق بشأن المرحلة الأولى من الصفقة التجارية.

وصرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالأمس بأنه من المرجح توقيع المرحلة الأولى من الصفقة التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم قبل الموعد المحدد.

ويترقب المستثمرون بدء اجتماع الاحتياطي الفيدرالي اليوم ويستمر حتى غد الأربعاء لإعلان قراره بشأن الفائدة مع توقعات قوية بخفضها.

وكشفت بيانات اقتصادية عن ارتفعت أسعار المنازل في الولايات المتحدة بأقل من التوقعات.

وكانت الأسهم الأمريكية أغلقت جلسة الأمس على ارتفاع ملحوظ، حيث سجل "ستاندرد آند بورز" مستوى قياسيا جديد مع التفاؤل بشأن التجارة.

وبحلول الساعة 1:32 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض مؤشر "داو جونز" الصناعي بنحو 0.1 بالمائة ليصل إلى 27059.3 نقطة.

كما تراجع "ستاندرد آند بورز" بنحو 0.1 بالمائة إلى 3035.08 نقطة، وهبط "ناسداك" بنسبة مماثلة إلى 8315.1 نقطة.

وخلال نفس الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية ليسجل 97.779.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى