إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ستراتيجية vds من اقوي الاستراتيجية تعتمد بشكل كامل علي المؤشرات لا تحتاج تحليل السوق

abdulmonim

عضو نشيط

xm    xm

للامانه منقول من الاخ ا .لمصري منتدى الجيران

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اليوم اعود اليكم من جديد بعد توقف كثيرا عن وضع استراتيجيات جديده و لذلك قررت ان ابدا باحدي الاستراتيجيات التي وجدت بها مزيج من السهولة و القوة و لذلك ساقوم بشرحها كاملة ثم وضع فرص لايف

يرجي العمل علي حساب ديمو حيث انني لم اقم بتجربة الاستراتيجية لفتره طويلة و ايضا هذه الاستراتيجية ليست ملك لي بل انني حصلت عليها من احدي المواقع الاجنبية

اولا : نبدة عن الاستراتيجية

تعد الاستراتيجية مزيج من المؤشرات بحيث يتم الدخول في حال توافق جميع المؤشرات علي اتجاه معين سواء بيع او شراء و يتم الخروج عند صدور اشارات معاكسة لاشارات الدخول و هي تعتمد علي 5 مؤشرات تقريبا بالاضافة الي التنبيه في حالة ظهور فرص علي مؤشر و ليس جميع المؤشرات

ثانيا : الفريم المستخدم

يتم استخدام الاستراتيجية علي فريم 15 دقيقه بالاضافة الي فريم الساعه و لا يتم التعامل معها علي اي فريمات اخري

ثالثا : الازواج الصالحة للتداول عليها

يتم استخدام الاستراتيجية علي جميع الازواج و لكن يفضل الازواج الرئيسيه و ذات السبريد البسيط

رابعا : المؤشرات و التمبلت

بالمرفقات

خامسا : اوقات التداول

يفضل التداول في الفتره الاوربية و الامريكية و الابتعاد عن الاسيوية

سادسا : صورة عامة من شكل الاستراتيجية بعد تركيب التمبليت

سابعا : شروط الدخول

شروط الدخول شراء

1- ظهور سهم الشراء باللون الاخضر
2- مؤشر الماكد يتحول الي اللون الازرق
3- صعود مؤشر vastor
4- تحول شموع الهيكن الي اللون الاخضر
5- موفينج 8 اعلي من موفينج 21

صورة توضح عملية شراء سابقة

شروط البيع عكس شروط الشراء

ثامنا : شروط الخروج من الصفقة

ظهور سهم معاكس لاتجاه الصفقة و هو الموضح برقم 6 في الصورة السابقة

اتمني من الجميع تجربة الاستراتيجية و عدم الدخول بالحساب الحقيقي بالاضافة الي ادارة راس المال و ارفاق فرص معنا بالموضوع لمعرفة مدي قوتها

تحميل المؤشرات هنا
https://www.arabfx.net/uploaded/1169_11402319777.rar

المرفقات

• vsd_ALMSRE.rar
    18.4 KB · المشاهدات: 116
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي بلال كما ترى في شروط الاستراتيجيه تتطلب المتابعه المستمره عندما تتحقق الشروط لدا ارى ان اكسبرت لهده الاستراتيجيه مناسب وحسب شروطها نامل في تعاونك معنا كما هي عادتك بارك الله فيك

xm    xm

استراتيجيه جميله وسهله. انا دخلت امس الخميس حوالي الساعه الرابعه عصرا توقيت السعوديه فتحت ثلاث صفقات
1- eurjpy بيع 45 نقطه
2-usdchf شراء14 نقطه
3-gpbusd بيع 22 نقطه
واقفلت الجميع قبل ظهورالسهم المعاكس بسبب عدم تفرغي للمتابعه او الانتظار حتى ظهور االسهم العكسي حسب الشروط.

xm    xm

مرحبا بك اخي الكريم
الرجاء ارفاق الصور لانها لم تطلع مع الموضوع
و تابع معنا فرص حيه حتى نعرف قوة الاستراتيجيه
ونحن نتابع معك باذن الله​

xm    xm

أخي الفاضل عبد المنعم
لقد تم تحميل الصور على السيرفر الخاص بنا
و أرجوا منك أن ترفع الصور على السيرفر الخاص بنا في المرات القادمة
و أرجوا ان تتنبه لأنه بعد نقلك للموضوع نقلته بروابط لمنتدى الجيران
نرجوا الحرص على عدم وضع موضوع فيه روابط خارجية
أنا أعلم أنك لم تنتبه لذلك
بارك الله فيك و في جهودك
بالتوفيق

xm    xm

السلام عليكم... اخي المسلم .. لم انتبه عند نقل الموضوع . ولم تكن لدي فكره اصلا ان الموضوع سوف ينتقل برابطه الاصلي ... اذا كان اخطأت فأ رجوا المسامحه وقبول اعتذاري بارك الله فيكم . وعند نقل الموضوع القصدكل الاخوه المشاركين يستفيدون. ان ارادوا .

xm    xm

السلام عليكم... اخي المسلم .. لم انتبه عند نقل الموضوع . ولم تكن لدي فكره اصلا ان الموضوع سوف ينتقل برابطه الاصلي ... اذا كان اخطأت فأ رجوا المسامحه وقبول اعتذاري بارك الله فيكم . وعند نقل الموضوع القصدكل الاخوه المشاركين يستفيدون. ان ارادوا .

و عليكم السلام و رحمة اله و بركاته
أهلا ياغالي منور
أنا عارف انك لم تقصد
فقط تذكير لا غير أخي
و نشكر جهودك معنا و سامحني
بارك الله فيك

xm    xm

الاسترتيجيه من النظره الاولى لفتت انتباهي
الرجاء ارفاق بعض الفرص الحيه حتى نرى قوتها معا
و باذن الله سنعمل على تطويرها​

xm    xm

من يوم الثلاثاء القادم ( يوم الاثنين يعني غدا سوف اكون مسافر)سوف نتابع باذن الله تعالى الفرص الحيه وسوف نلاحظ مدى قوتها اسال المولى عز وجل التوفيق .

xm    xm

من يوم الثلاثاء القادم ( يوم الاثنين يعني غدا سوف اكون مسافر)سوف نتابع باذن الله تعالى الفرص الحيه وسوف نلاحظ مدى قوتها اسال المولى عز وجل التوفيق .

متابعين معك اخي الكريم ومنتظرين فرصك
اخي عبد المنم بعد ملاحظة الاستراتيجيه الا ترى بانها لا تبلي بلاء حسنا في التذبذب شأنها شأن معظم استراتيجيات الاسهم
مارايك​

xm    xm

بارك الله لكل من عمل او شارك فى العمل العظيم وجعله الله فى ميزان الحسنات

مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكورمشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكورمشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور