إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سيطرة التذبذب على الين الياباني في انتظار محضر الاجتماع الفدرالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

شهد الين الياباني انخفاض محدود خلال تداولات اليوم الأربعاء في ظل استمرار التقلب وعدم الاستقرار في تداولاته مقابل الدولار منذ بداية الأسبوع لتظل التداولات محدودة بالقرب من أدنى مستوياته في ستة أسابيع تقريباً.

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 103.44 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 103.35 ليسجل أدنى مستوى عند 103.29 وقد سجل اعلى مستوى عند 103.66.

التذبذب في مستويات الين الياباني يأتي في ظل انتظار الأسواق ما سيصدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي في وقت لاحق من جلسة اليوم حيث يعلن البنك عن محضر اجتماعه الأخير الذي شهد قراره بتثبيت أسعار الفائدة والسياسة النقدية الأمر الذي من شانه أن يؤثر على تحركات الدولار والين الياباني.

من جهة أخرى تتزايد التوقعات أن البنك المركزي الياباني في طريقه إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات التحفيزية وتوسيع برنامجه التحفيزي خلال هذا العام وهو الأمر الذي يزيد من التذبذب على مستويات الين الياباني نتيجة اختلاف العوامل المؤثرة عليه.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 97.52 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.48 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 97.47 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 97.65 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى منذ أكثر من ستة أشهر عند 97.74.
 
عودة
أعلى