إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلبات الإعانة الأمريكية ترتفع بشكل مفاجئ خلال الأسبوع الماضي وسط الإغلاق الحكومي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

قام الإقتصاد الأمريكي بالإفراج عن قراءة طلبات الإعانة خلال الأسبوع المنتهي في 5 أكتوبر/تشرين الأول، حيث أظهرت القراءة ارتفاعاً كبيراً و مخالفاً تماماً للتوقعات، و قد جاءت القراءة كنتيجة للإغلاق الحكومي الجزئي التي تعاني منها أمريكا، والذي بدأ تطبيقة الأسبوع الماضي.

ارتفعت وتيرة تقديم الأمريكيين لطلبات الإعانة خلال الأسبوع الماضي بواقع 66 ألف طلب لتصل إلى 374 ألف طلب مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة التي كانت قد سجلت 308 ألف طلب، و قد جاءت هذه القراءة بأسوا من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع لتصل إلى 311 ألف طلب.

أما طلبات الإعانة المستمرة فقد تراجعت لتصل إلى 2905 ألف طلب مقارنة بالقراءة السابقة التي وصلت إلى 2921 ألف طلب و التي تم تعديلها من 2925 ألف طلب، و قد جاءت هذه القراءة بأسوأ من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع لتصل إلى 2863 ألف طلب.

يأتي هذا الإرتفاع الكبير في عدد المتقدمين للطلبات نتيجة الإغلاق الجزئي للحكومة الأمريكية، حيث كان التأثير الأكبر في ولاية كاليفورنيا حيث ارتفعت الطلبات بنحو نصف هذا الإرتفاع، و قد قال المتحدث باسم دائرة العمل الأمريكية بأن الإغلاق الجمود حيال الموازنة قد تبقي الطلبات ترتفع و هذا ما يزيد المخاوف بشأن التوقعات المستفبلية.
 
عودة
أعلى