إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عمليات تصحيحية لليورو والغلبة للدولار

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تشهد العملة الموحدة لمنطقة اليورو عمليات تصحيحية أمام العملة الأولى في العالم خلال الجلسة الأمريكي بعد أن تراجعت لأدنى مستوياتها منذ تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2011 اليوم الاثنين وسط تطورات كبرى الاقتصاديات العالمية.
زوج اليورو مقابل الدولار يتداول في تمام الساعة 02:03 مساءاً بتوقيت جرينتش عند مستويات 1.2702 محققاً الأعلى له عند 1.2715 والأدنى عند 1.2664 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.2675.
هذا وقد أسفرت بيانات القارة العجوز عن تراجع مبيعات التجزئة في أسبانيا رابع أكبر اقتصاديات منطقة اليورو بالتزامن مع استمرار انكماش الضغوط التضخمية في أسبانيا خلال أيلول/سبتمبر في ظل استمرار تراجع الثقة في قطاع الصناعة في المنطقة ككل وثقة المستهلك الأوروبي خلال الشهر ذاته.
بخلاف ذلك أظهرت القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين عن ألمانيا أكبر اقتصاديات منقطة اليورو ثبات الضغوط التضخمية عند المستويات الصفرية بخلاف التوقعات التي أشارت إلي انكماشها بنسبة 0.1% في أيلول/سبتمبر الجاري.
وبالنظر إلي أكبر اقتصاد في العالم فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي اتساع نمو الدخل الشخصي والإنفاق الشخصي خلال آب/أغسطس الماضي بالتزامن مع تراجع مبيعات المنازل قيد الانتظار خلال الشهر ذاته.
بينما لا يزال تسعير الأسواق لتضيق الاحتياطي الفدرالي للسياسات التحفيزية وسط الضغوط على المركزي الأوروبي للتوسع في اعتماد التحفيز محور أداء الزوج مع الترقب لقرارات وتوجهات المركزي الأوروبي وبيانات قطاع العمل الأمريكي في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.
 
عودة
أعلى