إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

عن البيانات الاميركية المنتظر صدورها اليوم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

بداية مع اسعار المنتجين المنتظرة على ايحاء جديد بعد اسعار الاستيراد بان الضغوط التضخمية في الولايات المتحدة غائبة كليا. تراجع اسعار المنتجين ان تحقق سيتم اعادته الى تراجع اسعار النفط المستجد. ل اشك بان تخفيض قيمة اليوان سيجعل التوقعات المستقبلية تراجعية ولا مجال للرهان على تضخم يحتم الاسراع برفع الفائدة بالمدى المنظور.
لجهة بيان الانتاج الصناعي الصورة ايجابية والقيمة المنتظرة على 0.3% واقعية وصدور ساعات العمل يوم امس بشرت بنتائج جيدة للانتاج الذي سيبشر بدوره بواقع طيب للبيئة الاقتصادية لا تعيق قرارا برفع الفائدة ان سمحت به المستجدات الصينية والتضخمية.
على صعيد ثقة المستهلكين لا يتوقع السوق تحسنا طارئا بعد تراجعات الاستقصاءات السابقة ولو ان بعض التفاؤل متأت من تراجع اسعار البنزين وامكانية ان تكون قد تركت اثرا ايجابيا على المعنويات العامة. ايضا رقم حول ال 93 نقطة يعتبر هنا واقعيا في التقديرات وهو بحد ذاته ليس سيئا ويعكس اقبالا على الاستهلاك ودعما للتوقعات بالنسبة للنمو.
بالمجمل بيانات اليوم من غير المنتظر ان تكون معاكسة لرهانات رفع الفائدة ان تمكن السوق من هضم المستجدات الصينية وتنظيف ذاكرته منها والعمل على اساس انها آنية وعابرة.
 
عودة
أعلى