إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب تحت وكاله المنتدي

EngMShafik

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم اخواني الكرام*
من فتره كنت فتحت حساب بشركه fxpro وبعد فتره لقيت ان المنتدي عامل شراكه مع الشركه وان فى وكاله للمنتدي ممكن الاعضاء يدخلوا تحتها*
فا انا مش عارف اراي اقدر انقل حسابي في الشركه تحت وكالتكم للاستفاده بالتوصيات والتحليلات ......الخ ياريت حد من الاعضاء الكرام يساعدني بالرد علي سؤالي*
شكرا

xm    xm

ارسل اميل الى الشركة على البريد التالي :
support@fxpro.com
و فقط اذكر في الاميل انك تريد نقل حسابك الى رعاية عرب فوركس
رقم وكالتنا 315626

xm    xm

ارسل اميل الى الشركة على البريد التالي :
support@fxpro.com
و فقط اذكر في الاميل انك تريد نقل حسابك الى رعاية عرب فوركس
رقم وكالتنا 315626

شكرا اخى
ارجو معرفه مميزات فتح حساب تحت وكالتكم وكم الحد الادنى للايداع

xm    xm

شكرا اخى
ارجو معرفه مميزات فتح حساب تحت وكالتكم وكم الحد الادنى للايداع

فتح حسابك تحت رعاية المنتدى يضمن لك حل أي مشكلة مباشرة عن طريقنا بالاضافة الى الدعم المباشر و الحصول على توصيات الواتس أب المجانية
ادنى حد للايداع 250 $

xm    xm

فتح حسابك تحت رعاية المنتدى يضمن لك حل أي مشكلة مباشرة عن طريقنا بالاضافة الى الدعم المباشر و الحصول على توصيات الواتس أب المجانية
ادنى حد للايداع 250 $

شكرا لك اخي علي حرصك علي الرد*
وعند التحويل تحت وكالتكم سوف ابلغكم في المنتدي*

xm    xm

شكرا لك اخي علي حرصك علي الرد*
وعند التحويل تحت وكالتكم سوف ابلغكم في المنتدي*

اهلا بك في اي وقت
:wub:

xm    xm

انا لدي حساب تجريبي وناوي ان شاءالله افتح حساب حقيقي
تحت رعايتكم .... ماذا اذكر في التسجيل

xm    xm

انا لدي حساب تجريبي وناوي ان شاءالله افتح حساب حقيقي
تحت رعايتكم .... ماذا اذكر في التسجيل

هلا اخي ابو راشد , اذا سجلت من الرابط الموجود في توقيعي فإن حسابك سيصبح تلقائيا برعايتنا
او بامكانك ان تسجل مباشرة من موقع الشركة و عندها بعد فتح الحساب ترسل اميل لهم تخبرهم انك تريد ان تكون تحت رعايتنا

xm    xm

تمام اخي وسام وهل التحويل إلى حساب الحقيقي آمن
وفي حال التحويل متى يدخل الرصيد بحسابي
وماهي افضل طريقة للتحويل

xm    xm

تمام اخي وسام وهل التحويل إلى حساب الحقيقي آمن
وفي حال التحويل متى يدخل الرصيد بحسابي
وماهي افضل طريقة للتحويل

طبعا اخي الايداع آمن , و وقت وصول المبلغ الى حسابك يرجع لطريقة الايداع حيث يمكنك ان تودع اما بحوالات بنكية او بطاقات ائتمان او بنوك الكترونية (نيتلر - سكريل)
طبعا الاقل تكلفة هو الايداع عن طريق الحوالة البنكية و لكنه يأخذ من يومين الى 3 ايام عمل
الايداع عن طريق البطاقة اسرع و لكن عمولة التحويل اكبر , و لكن اذا كان مبلغ الايداع كبير تقوم الشركة بإعادة عمولة التحويل للعميل .

xm    xm

اين مقر الشركة الام .. هل استطيع السفر لهم واستلام ما اريد من حسابي

للشركة مقر في لندن و اخر في قبرص , و منذ فترة قريبة حصلت fxpro على موافقة من حكومة دبي لفتح مكتب تمثيلي هناك , و طبعا يمكنك السفر الى مقرهم و زيارتهم , اما استلام اموال من حسابك فيمكنك ان تسحب من اي مكان في العالم .
على هذا الرابط صور مكتبهم في قبرص

https://www.arabfx.net/showthread.php?t=68608

xm    xm

في منصة تداول لشركة اخرى عدد العملات والمعادن يصل إلى 55
بينما في منصتكم العدد 25 ... ماهو السبب
هل من اعدادات المنصة ؟

xm    xm

طيب انا بعتلهم الايميل وطلبت منهم نقل وكالتي لديكم وابلغوني اني على وكالة المنتدى الان . اعمل ايه بعد كده ؟؟

xm    xm

طيب انا بعتلهم الايميل وطلبت منهم نقل وكالتي لديكم وابلغوني اني على وكالة المنتدى الان . اعمل ايه بعد كده ؟؟

افتح موضوع في قسم الدعم الفني اكتب فيه اسمك , رقم حسابك , بلدك , و رقم جوالك لتصلك توصيات الواتس اب

xm    xm

طبعا اخي الايداع آمن , و وقت وصول المبلغ الى حسابك يرجع لطريقة الايداع حيث يمكنك ان تودع اما بحوالات بنكية او بطاقات ائتمان او بنوك الكترونية (نيتلر - سكريل)
طبعا الاقل تكلفة هو الايداع عن طريق الحوالة البنكية و لكنه يأخذ من يومين الى 3 ايام عمل
الايداع عن طريق البطاقة اسرع و لكن عمولة التحويل اكبر , و لكن اذا كان مبلغ الايداع كبير تقوم الشركة بإعادة عمولة التحويل للعميل .

الله يعطيك العافيه اذا حولت المبلغ عن طريق الفيزا كم المبلغ الي يخصم مني اقصد عمولة التحويل*

xm    xm

الله يعطيك العافيه اذا حولت المبلغ عن طريق الفيزا كم المبلغ الي يخصم مني اقصد عمولة التحويل*

تخصم شركة الفيزا 1,6 %

عودة
أعلى