إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

قطاع المنازل يشبع الأسواق الأمريكية بالبيانات في أخر جلساتها

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,049
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

يطل علينا الإقتصاد الأمريكي في أخر جلساته لهذا الأسبوع بيوم غني بالبيانات الإقتصادية، حيث ستشهد الساحة الأمريكية مجموعة من البيانات المهمة، حيث سيصدر عن قطاع المنازل قراءة المنازل المبدوء إنشائها إضافة إلى تصريحات البناء خلال شهر تموز/يوليو، كما وستصدر القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميتشغان لثقة المستهلكين خلال شهر أب/أغسطس. البيانات الإقتصادية

سيقوم قطاع المنازل في الولايات المتحدة بالإفراج عن قراءة المنازل المبدوء إنشائها خلال شهر تموز/يوليو، حيث تشير التوقعات بارتفاع بنسبة 7.7% لتصل القراءة إلى 900 ألف وحدة مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي سجلت انخفاضا بنسبة 9.9% لتصل القارءة إلى 836 ألف وحدة.
كما سيفرج الإقتصاد الأمريكي عن قراءة تصريحات البناء تموز/يوليو، حيث تشير التوقعات بنسبة 2.9% لتصل إلى 945 ألف تصريح بناء مقارنة بالقرا ءة السابقة والتي سجلت انخفاضا بنسبة 7.5% لتصل القراءة إلى 911 ألف تصريح بناء.
ويختتم الإقتصاد الأمريكي يومه بالإفراج عن القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشغان لثقة المستهلكين خلال شهر أب/أغسطس حيث تشير توقعات المحللين بأن ترتفع القراءة لتصل إلى 85.2 مقارنة بالقراءة السابقة والتي جاءت بمقدار 85.1.
ومن الجدير بالذكر، أن نتائج أعمال الشركات الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الجاري 2013، تغيب عن الساحة الأمريكية لهذا اليوم الجمعة.
تداولات العقود الأجلة

وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.113% ليصل إلى 15087 نقطة، وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.248% ليصل إلى 1659.80 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.252% ليصل إلى 3078.75 نقطة في تمام الساعة 06.25 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الجمعة.
الجلسة الأمريكية يوم أمس

اختتمت مؤشرات الأسهم الأمريكية في وول ستريت رابع جلسات التداول لهذا الأسبوع على اللون الأحمر في أعقاب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعناها اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي والتي جاءت في مجملها مخيبة للآمال حيال مستقبل التعافي لتثير حالة من التشكك والحذر لدى المستثمرين حيال الخطوات المقبلة من قبل صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفدرالي وبالأخص حيال قراراتهم وتوقعاتهم المستقبلة حيال المضي قدماً في اعتماد التحفيز التي تهدف لانتعاش ودعم أكبر اقتصاد في العالم.
أخبار القارة الأوروبية

وبالإنتقال إلى القارة العجوز، افتتحت الأسهم الأوروبية على تباين أغلبه احمر، بعد أن هبط مؤشر يورو ستوكس يوم الأمس لأدنى مستوى منذ خمسة أسابيع بتأثير من البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية التي دعمت التوقعات بأن البنك الفدرالي سوف يبدأ بسحب خطط التحفيز وهذا ما دفع العائد على السندات الأمريكي يوم الامس للارتفاع لأعلى مستوى منذ عامين.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بشكل طفيف والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بعد هذه الأخبار ليتم تداوله في تمام الساعة 11:34 بتوقيت جرينتش حول مستويات 81.25 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 81.16.
 
عودة
أعلى