إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مبيعات التجزئة البريطانية عنوان الجلسة الأوروبية اليوم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

المستثمرون اليوم في بريطانيا بإنتظار بيانات مبيعات التجزئة خلال شهر تشرين الثاني و التي من المتوقع ان تتحسن خاصة مع البيانات الاخيرة التي اظهرت تحسن في سوق العمل و تراجع لمعدلات التضخم.

من المتوقع ان يسجل مؤشر مبيعات التجزئة المتضمن الوقود في تشرين الثاني 0.3% من 0.7-% ، وعلى المستوى السنوي من المتوقه ان تسجل 2.2% من 1.8% .

وعن قراءة مؤشر مبيعات التجزئة ما عدا الوقود خلال ذات الشهر 0.3% من 0.6-% ، وعلى المستوى السنوي من المتوقع ان تسجل 2.4% من 2.3% .

الجدير بالذكر أن مؤشر أسعار المستهلكين السنوي انخفض الى 2.1% من 2.2% ، فيما انخفض معدل ilo للبطالة– المؤشر محسوب وفقا لمعايير منظمة العمل الدولية- في الثلاث أشهر المنتهية في تشرين الأول إلى 7.4% من مستوى 7.6% .

الإيجابية السابقة في التوقعات و البيانات تدعم ما جاء في تقرير التضخم الأخير مع تعديل البنك لتوقعاته بشأن البطالة و يرى انخفاض معدل البطالة بشكل اسرع عما كان متوقعا من قبل بحيث قد يصل إلى 7% في الربع الثالث من عام 2015 بدلا من 2016.

تراجع معدل البطالة و التضخم يتماشى مع سياسة خارطة الطريق التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من شهر آب و التي تتضمن رفع سعر الفائدة المرجعي مع وصول معدل البطالة الى 7% مع بقاء معدلات التضخم مستقرة.
 
عودة
أعلى