إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

منصة "Likee" الصينية لـ "الفيدوهات القصيرة" تبدأ عملها في الشرق الأوسط وافريقيا

egy.photo

عضو جديد
المشاركات
3
الإقامة
مصر

xm    xm

 

 

منصة "Likee" الصينية لـ "الفيدوهات القصيرة" تبدأ عملها في الشرق الأوسط وافريقيا

في إطار المنافسة التي جمعت بين الوليات المتحدة الامريكية والصين، ووضعتهما في صراع على صدارة اسواق التكنولوجيا حول العالم، كشفت اليوم شركة likee الصينية عن بدأ عملها في السوق المصري من خلال منصتها الجديدة "likee" والمتخصصة في نشر محتوى الفيديوهات القصيرة على شبكة الانترنت، كمنافس قوي لمنصة اليوتيوب الأمريكية الأقدم في هذا المجال.

وحسب بيان صادر عن likee اليوم، فإن المنصة الجديدة تعمل في أكثر من 200 دولة حول العالم، ويستخدمها نحو 200مليون مستخدم على مستوى العالم خلال عام واحد وتحتوى المنصة على أكثر من 5 مليون فيديو قصير من انتاج الشباب حول العالم، وتمتلك شركة Likee فروع في عدة دول وهي: الصين المقر الرئيسي، الهند، روسيا، الوليات المتحدة الامريكية، مصر، اندونسيا، المكسيك.

وذكر بيان الشركة إن السوق المصري يعد من ضمن أهم الاسواق التي تستهدفها المنصة على مستوى العالم، باعتباره أحد أهم الأسواق التكنولوجية والشبابية أيضاً على مستوى دول منطقة الشرق الأوسط والدول الإفريقية، باعتبار ان مكتب مصر هو الممثل الوحيد للشركة في هذه المناطق، حيث تستهدف المنصة فئة الشباب لإطلاق العنان أمام محتوى الفيديو الذي ينتجه الشباب المصري على شبكة الإنترنت.

كما تبدأ الشركة عملها في السوق المصري بتفعيل النشاط الخيري في إطار المسولية المجتمعية نحو الاسواق التي تعمل بها، بالاعلان دعمها لـ مستشفى 57357 لعلاج امراض السرطان وذلك من خلال التبرع بمبلغ مالي لمساعدة مرضى اطفال السرطان ومساهمة فى تحقيق حلم المستشفى هو اطفال بلا سرطان.

وقال لاينغ ياو لونج مدير عمليات بشركة بشركة Likee، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة بالقاهرة للاعلان عن تفاصيل أعمالها في مصر إن منصة Likee تستهدف بلاد الشرق الأوسط في مصر والسعودية وتونس والمغرب والكويت وغيرها من الدول العربية التي تمتلك مواهب شبابية، مشيراً إلى أن هدفنا ليس عرض الفيديوهات فقط بل اكتشاف المواهب لدى الشباب في كل دول العالم والوصول إلى كل الناس عن طريق هذه الفيدوهات، من خلال تقديم محتوى جيد وافكار بنائة ومختلفة وتحفيز هذه المواهب ودعمها للوصول الى مرحلة الاحترافية.

وأشار إلى أن الشركة حققت نتائج متميزة خلال العام السابق 2018 كأفضل منصة وتطبيق مجاني من حيث الفيدوهات القصيرة وفي ضوء ذلك تفوقت منصة Likee على منصات اليوتيوب وانستجرام كمنصات مماثلة تقدم محتوى الفيديو.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى