إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ميسي يرفض عرض ريال مدريد.

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

فتحت صحيفة "سبورت" الكتالونية ملف رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لعرض غريمه ريال مدريد الصيف الماضي، مشيرة إلى أن ميسي ووالده رفضا الحديث أو حتى النقاش في الصفقة.

وأشارت الصحيفة في تقريريها إلى أن صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف الماضي، شجعت إدارة النادي الملكي برئاسة فلورينتينو بيريز، للدخول في التفاوض المباشر مع ميسي، حيث أراد استغلال الضجة الإعلامية التي حدثت آنذاك بأن نيمار سيكون مستقبل الفريق، متفوقًا على الدولي الأرجنتيني.

والد ميسي، أغلق كل الأبواب في هذا الوقت أمام محاولات ريال مدريد، حيث قال وقتها وبالتحديد في شهر أغسطس /آب الماضي :" شكرًا لعرضكم، لكننا لن نستمع لأي شيء، ولا حتى سندخل في نقاش حول هذا الأمر".

النادي الملكي لم ييأس بعد تصريحات والد ميسي، بل فكرت إدارته كيف سيتم دفع قيمة الساحر، حيث يتواجد في عقده شرط جزائي قيمته 250 مليون يورو، إلا أنه أتفق بالفعل مع عدة شركات رعاية لدفع القيمة المطلوبة على أمل الظفر بميسي.

الصحيفة، أوضحت أن الوقت أصبح ينفذ أمام ريال مدريد، الذي سارع بالخطة البديلة، بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل من توتنهام بصفقة تاريخية، قبل أن تبدأ إدارة برشلونة برئاسة ساندرو روسيل بإجراءات تأمين عقد ميسي، ووعده بأنه سيكون الأغلى في العالم، بعدما شعر اللاعب بأنه أصبح أقل من الوافد الجديد آنذاك نيمار.
 
عودة
أعلى