إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مين سيدي الرئيس !!؟ من جديد بشار الاسد يقوم بتمثيل دور الصائم ويفطر في مرج السلطان

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 





أظهرت صور وزرعتها وسائل إعلام النظام السوري رئيس النظام بشار الأسد وسط القوات المرابطة في مطار مرج السلطان في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وهو يتناول الإفطار بعدما قام بجولة على نقاط متقدمة في المنطقة.
ويبعد مطار مرج السلطان بضعة كيلومترات عن المناطق المحاصرة في الغوطة الشرقية كـ كفربطنا، وحمورية، ومسرابا، وعربين، وحرستا والتي تعاني نقصا حادا للمواد الغذائية والطبية.
ونشرت حسابات الرئاسة على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأسد وهو يرتدي قميصا أبيض ويجلس محاطا بضباط وعناصر من الجيش حول طاولة عليها أطباق عدة.
كما ظهر الأسد في صور أخرى قبل غروب الشمس وهو يستمع إلى عناصر من الجيش، مرة خلف متراس ومرة أخرى يتحدث إلى جندي يتمركز مع سلاحه داخل غرفة.
وكان جيش النظام وميليشيات حزب الله استعادوا السيطرة على بلدة مرج السلطان ومطارها العسكري ذات الموقع الاستراتيجي منتصف ديسمبر/كانون الأول.
وتتعرض أبرز مدن الغوطة الشرقية والغربية لحصار خانق من قوات الأسد منذ أكثر من عام، حيث شهدت هذه المناطق معاناة في دخول قوافل المساعدات الغذائية والطبية.
ومنذ اندلاع النزاع السوري العام 2011، بات ظهور الأسد العلني نادرا وغالبا ما يقتصر على أداء الصلاة في الأعياد أو إحياء مناسبات وطنية وسط حراسة مشددة.

https://www.youtube.com/watch?v=YO7icFZ0ILU


الحلقة السابقة

بشار الاسد في منطقة الزبلطاني
https://www.youtube.com/watch?v=n7uT7V4n_hk
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى