إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ناشطون يحيون الذكرى الرابعة للثورة بحملة لرفع العلم الذي لف معظم شهدائها

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,952
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أطلق ناشطون من مدينة حلب حملة دعوا فيها السوريين في كافة المدن والقرى السورية خاصة، وجميع أنحاء العالم عموماً لرفع علم الاستقلال، احتفالاً بالذكرى الثانوية الرابعة لانطلاق الثورة السورية ابتداءً من تاريخ 15 آذار حتى 18 من الشهر الجاري، تحت عنوان "ارفع علم ثورتك".

وأنشأ القيّمون على الحملة في مكتب الحراك الثوري لمجلس ثوار حلب مناسبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقوم المشاركون فيها بنشر صور أشخاص يرفعون علم الاستقلال.



وقال الناطق الرسمي لمجلس ثوار حلب، يونس شاشو في تصريح لـ "زمان الوصل"، إن الحملة ستتضمن عدة فعاليات ثورية واحتفاليات كرنفالية ستشمل عدة أحياء في المدينة، يتخللها رفع أكبر سارية علم في المناطق المحررة بسوريا، مشيراً إلى أن ناشطي المدينة بدؤوا قبل أسبوع بحملة بخ أعلام الثورة على جدران المدينة وأنقاض المباني المدمرة نتيجة استهدافها ببراميل وصواريخ نظام الأسد.

واعتبر شاشو أن الحملة تهدف إلى إعادة رفع علم الاستقلال الذي يعتبر علم الثورة السورية في الساحات والمناطق المحررة، بعد أن غابت عن المشهد بسبب كثرة الرايات والأعلام وتعددها، داعياً جميع السوريين لرفع هذا العلم الذي لُفّ فيه معظم شهداء هذه الثورة في كل البلدان والمدن، سواء على شرفات المنازل وتزين الشوارع به للإشارة إلى ثبات الشعب السوري وتمسكهم بثورتهم وعلمها.

ولم تقتصر حملة "ارفع علم ثورتك" على الشارع الحلبي، فقد بدأ السوريون في كافة المحافظات السورية بالمشاركة بالحملة من خلال وسم "هاشتاغ" بنشر الصور والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي "تويترـ فيسبوك" بمشاركة واسعة من قبل سياسيين وإعلاميين وشخصيات عامة مناصرة للثورة السورية.

وستقوم "زمان الوصل" بتغطية كافة فعاليات هذه الحملات والحملات الاحتفالية الأخرى التي ستترافق مع الذكرى الرابعة لانطلاقة الثورة السورية، عبر شبكة مراسليها في المدن والقرى السورية من خلال إعداد تقارير ميدانية ونقل الصور الحصرية، وتشارك السوريين في احتفالاتهم ورفع علم ثورتهم.
 
عودة
أعلى