إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

"نايمكس" الأمريكي يتراجع قرب أدنى مستوى في أسبوعين

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

xkxkx.jpg


تراجعت أسعار النفط بنحو 2 بالمائة خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ليتراجع الخام الأمريكي قرب أدنى مستوى منذ آواخر الشهر الماضي، قبيل تقرير أوبك ووسط مخاوف بشأن تعافي الطلب.

ويأتي أداء النفط بعد أن توقعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بالأمس، تراجع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري لآدنى مستوى في عامين خلال الشهر القادم.

ومع المؤثرات السلبية التي تعيق نمو الطلب على الذهب الأسود، تتطلع الأسوق لاجتماع لجنة المراقبة الفنية الوزارية المشتركة لمجموعة الدول المصدرة للنفط (أوبك) وحلفائها والمعروفة باسم "أوبك+"، والتي من المقرر أن تعقد اليوم وغداً.

كما يترقب المستثمرين إصدار تقرير "أوبك" الشهري في وقت لاحق من اليوم، مع حقيقة أنه من المقرر أيضاً الإفصاح اليوم عن البيانات الأولية بشأن المخزونات في الولايات المتحدة من معهد البترول الأمريكي قبل صدور الأرقام الرسمية غداً.







وتأثرت أسعار الذهب الأسود سلباً من مخاوف احتمالية انهيار الطلب مرة أخرى وسط حالات الإصابة القياسية الجديدة في كاليفورنيا والولايات الأمريكية الأخرى.

وبحلول الساعة 8:28 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر سبتمبر/أيلول بنحو 1.3 بالمائة ليسجل 42.15 دولار للبرميل.

كما انخفض سعر العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم أغسطس/آب بنحو 1.7 بالمائة مسجلاً 39.42 دولار للبرميل، بعد أن تداول في وقت سابق قرب أدنى مستوى منذ 26 يونيو/حزيران الماضي عند 39.07 دولار للبرميل.
 
عودة
أعلى