إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

هبوط الدولار الأمريكي عالمياً مع انتظار بيانات طلبات إعانة البطالة

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

oooo.jpg


انخفض الدولار الأمريكي هامشياً مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط إشارات بأن الكورونا قد يبلغ ذروته،ومع ترقب بيانات اقتصادية.

وتعرضت العملة الخضراء لضغوط مع تراجع إصابات الفيروس المميت، وتفاؤل المستثمرين بشأن قرب انتهاء الأزمة الجارية، مما دفهم للابتعاد عن الملاذ الآمن النقدي "الكاش" وعودتهم إلى الأصول الخطرة.

ويستمر الإغلاق الوطني عالمياً مع إجراءات تحفيز نقدية من قبل الدول للتقليل من تأثيرات الفيروس الاقتصادية، حيث أعلنت هونج كونج حزمة تحفيز جديدة بقيمة 18 مليار دولار.

وبلغ عدد الإصابات إثر "كوفيد-19" أكثر من 432 ألف شخصاً في الولايات المتحدة، مع وفاة ما يزيد عن 14 ألف شخص حتى الآن.





ومن المقرر إعلان بيانات اقتصادية عن مؤشر أسعار المنتجين والقراءة الأولية لجامعة ميتشجان لثقة المستهلكين وطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم.

وبحلول الساعة 8:28 صباحاً بتوقيت جرينتش، انخفضت العملة الخضراء مقابل اليورو بنسبة 0.1 بالمائة لتسجل 1.0873 دولار، كما تراجعت أمام نظيرتها اليابانية هامشياً بنسبة 0.07 بالمائة مسجلة 108.91 ين.

فيما تراجع الدولار الأمريكي أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.2 بالمائة مسجلاً 1.2403 دولار، كما هبط مقابل العملة السويسرية بنسبة 0.1 بالمائة ليسجل 0.9708 فرنك.

وفي نفس الوقت، انخفض المؤشر الرئيسي للدولار الذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية هامشياً بنحو 0.08 بالمائة ليسجل 100.042.
 
عودة
أعلى