إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وضع الحساب تحت رعايتكم ,

xm    xm

طيب اخي اتصل بالبنك على الدعم 4440123 واتأكد انه البطاقة مفتوحة للشراء من الخارج

مشان اذا ماقدرت تودع من بنك الكويتي التركي نشوف طريقة ثانية

وسؤال اخر وقت بتقوم بعملية التحويل عندك رصيد بالليرة التركية يغطي قيمة الدولار يلي بتودعه + العمولة؟
اخ محمد , اتصلت بالبنك وقلولي مفتوحة للشراء من الخارج ,
+ موجود تركي في الحساب للعمولة ( اكثر من 100$ لكن تركي ) ,
لكن طبعاً لا يوجد رصيد تركي يغطي قيمة الإيداع ,
الدولار أكثر من التركي .

xm    xm

تحديث , اتصلت بالبنك وخبرتهم المشكلة ,
سألوني ع الموقع اللي عم حاول ايدع فيه ,
خبرتهم , قلولي انه ما بيتعاملو مع هيك موقع او هذا النوع ,
ف ما فيني اسحب او قم بالايدع فيه

xm    xm

اخ محمد , اتصلت بالبنك وقلولي مفتوحة للشراء من الخارج ,
+ موجود تركي في الحساب للعمولة ( اكثر من 100$ لكن تركي ) ,
لكن طبعاً لا يوجد رصيد تركي يغطي قيمة الإيداع ,
الدولار أكثر من التركي .

اخي للعلم كل البنوك التركية لاتقبل التحويل الا بالعملة المحلية حتى تستفيد من اسعار الصرف وهذا الامر معروف وثابت بخصوص التحويل عبر البطاقة اما من خلال الايبان فيمكنكم التحويل بالعملات الاخرى

على العموم قبل ان ننتقل للوسيلة الاخرى

اولا كلام موظف البنك غير مقنع ولو كان الامر صحيحا يجب ان يضاف ذلك في العقد عند توقيعه ( بمعنى يجب ان توافق على عدم السماح بهذه التحويلات واعتقد انك لم توقع على ذلك)

لذلك انصحك بالتالي قبل الانتقال للوسيلة الاخر

يجب ان تمتلك ليرة تركية عند الايداع حصرا يغطي العملية

مثال لو افترضنا انك تقوم بايداع مبلغ ماقيمته 500 دولار امريكي فيجب ان يتوفر لديك المبلغ بالتركي وهو 500 × 8.68 + = 4340 + 100 ليرة اجور تحويل مثلا

جرب التحويل بالليرة بقيمة قليلة بالليرة واخبرني هل يتم ام لا ؟

بامكانك تجرب بمبلغ صغير اولا

xm    xm

شوفي طريقة ثانية للإيداع ؟
لكن غير فتح حساب في بنك تاني ,
بدها معاملة .

لاتهتم هناك وسيلة اخرى دون الحاجة لفتح حساب بنكي ان لم يتم الامر في الكويت ترك , باعتبار انه لدنا عملاء ويقومون بالايداع والسحب بنفس بنك كويت ترك الافضل ان تجرب اولا

xm    xm

اخي للعلم كل البنوك التركية لاتقبل التحويل الا بالعملة المحلية حتى تستفيد من اسعار الصرف وهذا الامر معروف وثابت بخصوص التحويل عبر البطاقة اما من خلال الايبان فيمكنكم التحويل بالعملات الاخرى

اولا كلام موظف البنك غير مقنع ولو كان الامر صحيحا يجب ان يضاف ذلك في العقد عند توقيعه ( بمعنى يجب ان توافق على عدم السماح بهذه التحويلات واعتقد انك لم توقع على ذلك)

مثال لو افترضنا انك تقوم بايداع مبلغ ماقيمته 500 دولار امريكي فيجب ان يتوفر لديك المبلغ بالتركي وهو 500 × 8.68 + = 4340 + 100 ليرة اجور تحويل مثلا

للأسف أخ محمد ,
لم تنجح .
مع العلم قمت بإيداع 30 ألف ليرة تركية للحساب .

xm    xm

أقوم بوضع معلومات الفيزا ,
ويتم إرسال كود للهاتف ,
اقوم بوضعه ,
ومن ثم يعطيني فشل طلب الإيداع .
صراحةً يأست من هذه الطريقة ,

xm    xm

أقوم بوضع معلومات الفيزا ,
ويتم إرسال كود للهاتف ,
اقوم بوضعه ,
ومن ثم يعطيني فشل طلب الإيداع .
صراحةً يأست من هذه الطريقة ,

طيب اذا كان الوضع كذلك الفكرة وضحت البنك يمنعك من التحويل وعامل بلوك للخارج

على العموم الامور محلولة يمكنكم الايداع عن طريق بنك الكتروني تركي بسهولة اول شيء يجب عليك القيام بفتح حساب هنا

بخصوص التفاصيل تجدها هنا عن الكيفية

واي سؤال لا تتردد

xm    xm

طيب أخي لو سمحت ,
انا بدي أودع 1000$ مبدئياً ,
وفي حساب البنك لا يوجد حالياً سوى $ والقليل من الليرة التركية . ( قمت بسحب الـ 30 الف ) .
هل بإمكاني تحويل الدولار لبطاقة انينيال ؟ ام يجب عليي وضع تركي في الحساب قبل ذلك ,
+
هل يمكنني مباشرةً تحويل لحسابي xm ( أي هل يوجد بطاقة فيزا افتراضية في انينيال ؟ ام يجب علي الإنتظار لوصول البطاقة ومن ثم التحويل للوسيط xm )

xm    xm

طيب أخي لو سمحت ,
انا بدي أودع 1000$ مبدئياً ,

الايداع بالليرة التركية والسعر قريب من سعر الصرف المباشر هذا بالسنبة للايداع لكن بالسحب يودعون لك بنفس سعر الصرف المباشر - 2 ليرة لكل 100 دولار سعر البنوك

وفي حساب البنك لا يوجد حالياً سوى $ والقليل من الليرة التركية . ( قمت بسحب الـ 30 الف ) .

الايداع الى انينال من عدة طرق يمكنك التحويل بطاقة انينال عبر التحويل المصرفي الداخلي او من اي صراف الي طبعا هذا يتم بعد فتح الحساب بانينال

هل بإمكاني تحويل الدولار لبطاقة انينيال ؟ ام يجب عليي وضع تركي في الحساب قبل ذلك ,
الايداع بالليرة النركي لكن قريب من سعر الصرف المباشر من الساعة 09:00 الى 17:00

+
هل يمكنني مباشرةً تحويل لحسابي xm ( أي هل يوجد بطاقة فيزا افتراضية في انينيال ؟ ام يجب علي الإنتظار لوصول البطاقة ومن ثم التحويل للوسيط xm )

بالنسبة لهذا الامر ستقوم بالتحويل لانينال اولا ومن ثم لاكس ام والبطاقة موجودة في ماركت الشوك سعرها 5 ليرات تركية

الاجابات في الاقتباس اخي

وان اردت المساعدة اكثر كلمني على الفيس بوك ان اردت

لان هناك مصادقة لحساب الانينال وتحويله الى بلاس حتى نرفع سقف التحويل

xm    xm

هل من الممكن أن يكون البنك ( كويت ترك ) لا يدعم وسطاء التداول ؟!

اخي الكويت ترك وامثاله مع الاسف من اسوء اببنوك في تركيا والمشكلة ان الاجنبي يلجأ اليهم لان غير بنوك لاتقبل فتح حساب

على العموم البنك الكويتي التركي عاملك بلوك للبطاقة

xm    xm

اخي الكويت ترك وامثاله مع الاسف من اسوء البنوك في تركيا والمشكلة ان الاجنبي يلجأ اليهم لان غير بنوك لاتقبل فتح حساب

على العموم البنك الكويتي التركي عاملك بلوك للبطاقة

عودة
أعلى