إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

يمكن ان يتم اعدامها بسبب تصوير سيلفي!!!

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,947
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أثارت صور سلفي جمعت لاعبة جمباز كورية شمالية مع كورية جنوبية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، الكثير من الجدل والتكهنات بمصير الكورية الشمالية لدى عودتها إلى بلادها.

فقد كتبت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن لاعبة الجمباز الكورية الشمالية "هونج أون جونج" تواجه عقوبة الإعدام لدى عودتها إلى بلادها، بسبب التقاطها صور سيلفى مع لاعبة من كوريا الجنوبية خلال مشاركتهما في أولمبياد "ريو دى جانيرو".

وعلق بعض مواطني كوريا الشمالية على صور سلفي، انتشرت على مواقع الإنترنت محققة عددا كبيرا من المشاهدات، بأنه يمكن اعتبارها بمثابة خيانة لبلادهم، خاصة أنها تأتى في وقت تشتعل فيه النزاعات بين الكوريتين بسبب الاختبارات النووية التي تجريها كوريا الشمالية، فضلا عن إعلان أحد السياسيين البارزين في كوريا الشمالية الحرب على الولايات المتحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال السنوات الأخيرة أرسل زعيم كوريا الشمالية "كيم جونج أون" العديد من المواطنين إلى "معسكرات الموت" حيث يتم تجويعهم وإجبارهم على العمل لمدة 16 ساعة يوميا، وذلك بسبب ارتكابهم جرائم بسيطة مثل سرقة الطعام أو استخدام الهاتف المحمول.



وأضافت أنه أمر بإعدام الكثير من الأشخاص على الملأ بسبب أمور تافهة كمشاهدة أفلام كورية جنوبية أو حيازة الإنجيل.

ويعتبر زعيم كوريا الشمالية أي شخص يقيم علاقات ودية مع أشخاص من كوريا الجنوبية "خائنا" وغالبا ما يصدر أمرا بإعدامه بتهمة الخيانة العظمى.
 
عودة
أعلى