إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ActivTrades تحصيل رسوم عدم نشاط شهرية بقيمة 10 جنيهات إسترلينية

• بادئ الموضوع Polat
  • تاريخ البدء
  • الردود 4
  • المشاهدات 2K

Polat

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،

من سنه تقريبا فتحت حساب مع ActivTrades ولم اودع ولم اتداول ... و بعد عام تقريباً واليوم وصلني اميل منهم مفاده :

السؤال هنا !! انا لم افهم ما المقصود (لاحظ أنه بينما يكون حسابك (حساباتك) غير نشط، سنبدأ في تحصيل رسوم عدم نشاط شهرية بقيمة
10 جنيهات إسترلينية أو ما يعادلها من عملة حسابك لكل عميل.)؟؟؟؟

هل يطالبوني بدفع 10 جنيهات استرليني كل شهر لاني لم اقم بالتداول في شركتهم ام انه هذا القانون يطبق على من اودع و يملك رصيد بالمنصه ام ماذا ؟؟

ارجو منكم تنويري في هذه النقطه لانه لو طلع هذا الكلام صحيح انه سوف يطالبوني ب 10 جنيهات استرليني شهريا على عدم تداولي او نشاطي
فهذا هو قمة الحرمنة و اللصوصيه و اتمنى ان اكون مخطيء!

xm    xm

بعض الشركات تفرض رسوم على عدم التداول او تعيد المبلغ الى صاحبه بعد فرض رسوم، وطبعا ذلك يتم بعد الايداع
انا لا اتكلم عن اكتيف تريدز بالذات ولكن هذه السياسة مطبقة في عدة شركات مع اختلاف الرسوم ومدة خصمها لان تعتبر ان الايداع بدون تداول هو لغسيل الاموال

xm    xm

بعض الشركات تفرض رسوم على عدم التداول او تعيد المبلغ الى صاحبه بعد فرض رسوم، وطبعا ذلك يتم بعد الايداع
انا لا اتكلم عن اكتيف تريدز بالذات ولكن هذه السياسة مطبقة في عدة شركات مع اختلاف الرسوم ومدة خصمها لان تعتبر ان الايداع بدون تداول هو لغسيل الاموال

لكن انا لم اودع و لم اتداول بها ... فهل سيطالبوني بالرسوم الشهريه معقول ؟

xm    xm

لكن انا لم اودع و لم اتداول بها ... فهل سيطالبوني بالرسوم الشهريه معقول ؟
طبعا المفروض مادام لم تودع ان لا يطالبوك بشيء، اظن بانها رسالة تلقائية ترسل عند عدم تنفيذ اوامر لمدة شهر

عودة
أعلى