إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

Mx solution

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه لشركة mx تم النصب علي في عملية التداول بااخذ صفقاةًاوفر من قبل مدير حسابي حتى تم تصفير الحساب والان يقول لي في تامين على حسابك ادخل بمبلغ بسيط ونحنا راح نتاداول عنك حتى يكمل مبلغ التامين الي لازم تدفعو للتامين لاسترجاع اموالك اخ وسام ولا اخ اخ طارق مامدى صحت الكلام علما بان صفقات النفط والذهب هي الي سكرت الحساب ارجو الافادهويوجد عندي كشوفات على عمليات التداول مع هي الشركه*

xm    xm

انا عندي حساب عندهم من اربع شهور وسحبت مبلغ لا بأس به قبل يومين والشغل معهم كويس ما اعرف اغذا نفس الشركه او القصد على شركه اخرى
اسم الشركه www.m-xsolution
الرابط حقهم www.m-xsolution.com

اخي نفس الشركة و كونك سحبت مرة لا يعني ان الشركة شريفة فهي نصابة دون شك فالمئات غيرك تم سرقة حساباتهم

xm    xm

لا حول الله خلي الاخ ينورنا من اي ناحيه كيف الواحد يشتغل وكيف يكمل معهم وشنو مشكلتو كانت
انا اعرف انو الشركات ان كانت مرخصه او غير مرخصه ما تحميني لكوني سعودي الجنسيه اكلمك من تجربه مو قصيره بالسوق والحمد لله ربنا كاتب لي الرزق بالمجال يعني اخي من 500$ ممكن تصير 2000 ل 4000 دولار باسبوع والحمد لله ما ابحث عنه عزيزي السحب وبس هاذا الي يهمني وتجربتي معهم باول محاوله كويسه بس نورنا الله يخليك
واذا عندك اي امكانيه بتوجوهاتك نحنا معك

xm    xm

لا حول الله خلي الاخ ينورنا من اي ناحيه كيف الواحد يشتغل وكيف يكمل معهم وشنو مشكلتو كانت
انا اعرف انو الشركات ان كانت مرخصه او غير مرخصه ما تحميني لكوني سعودي الجنسيه اكلمك من تجربه مو قصيره بالسوق والحمد لله ربنا كاتب لي الرزق بالمجال يعني اخي من 500$ ممكن تصير 2000 ل 4000 دولار باسبوع والحمد لله ما ابحث عنه عزيزي السحب وبس هاذا الي يهمني وتجربتي معهم باول محاوله كويسه بس نورنا الله يخليك
واذا عندك اي امكانيه بتوجوهاتك نحنا معك

اخي مين قال ان الشركات المرخصة لا تحميك !! مبدئيا حاول تسحب فلوسك منهم أول بأول , اهم شي تستعيد رأس المال و بعدها اختار اي شركة برعايتنا و اعمل من 500 كل اسبوع 5000$ و انا بضمنلك تسحب كل ارباحك

xm    xm

سيد وسام عليكم السلام
شركة www.m-xsolution.com مرخصه من ال FCA وهاذا ترخيصهم عزيزي وسام 185633

اخي الحبيب خالد هذا الترخيص كان باسم شركة MX Moneyextra و حتى لو كانت هي فعلا نفس الشركة فقد تم إلغاء الترخيص و منع الشركة من ممارسة أي خدمات مالية قانونية بحسب موقع هيئة الخدمات البريطانية كما ستقرأ في الرابط التالي الذي هو موقع الهيئة fca

https://register.fca.org.uk/ShPo_FirmDetailsPage?id=001b000000MfHjHAAV

و تخيل حجم المخالفات و الاحتيالات التي صدرت عنها حتى تم سحب ترخيصها

و غالبا انت رجعت للشركة فأعطوك رقم الترخيص هذا فتخيل حجم الكذب و التدليس لديهم

عودة
أعلى