إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ربح الديمو أصبح حقيقه فقط مع إف إكس دي دي

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة

xm    xm

تقدم شركة إف اكس دي دي عرض دولارات الديمو بمناسبة أعياد نهاية السنة
New York, (December 13, 2010)

نيويورك, ديسمبر 2010 – تقدم شركة إف اكس دي دي و التي تعد من أكبر الشركات العالمية الفوركسية , عرض دولارات الديمو بمناسبة أعياد نهاية السنة. إبتداءا من يوم 13 دسمبر إلى يوم 28 يناير,2011. يحق للعملاء المتاجرين على حساب الديمو تحويل أرباحهم إلى حساباتهم الحقيقة كبونص بقيمة لا تفوق 8000 دولار أمريكية.
يمكن للعملاء التسجيل للإستفادة من عرض إف اكس دي دي ديمو من خلال الوصلة التالية ( الوصلة ). سوف يحوي حساب الديموعلى مبلغ $50,000 دولار مع رافعة 1:50. سوف يتوصل العملاء يوميا بتقارير حساباتهم , و كذلك الخيار من أجل تحويل أرباحهم على حساب الديمو إلى بونص في حساباتهم الحقيقية. من أجل الحصول على البونص, على العميل أن يفتح حساب حقيقي خلال سبعة أيام بعد أن يرسل طلب الحصول على الأرباح كبونص , و سوف يتم وضع البونص في الحساب خلال فترة العرض فقط.
يحق للعملاء القدماء المشاركة في عرض دولارات الديمو و ذلك بالتسجيل عبر الوصلة التالية ( الوصلة ). سوف يتم إضافة دولارت حسابات الديمو إلى حساباتهم الحقيقية كبونص.
للحصول على المزيد من المعلومات, الرجاء زيارة موقعنا على الوصلة التالية (الوصلة).
نبذة عن شركة اف اكس دي دي
شركة إف اكس دي دي هي شركة أمريكية مسجلة مع الجهات الرقابية الامريكية الأن اف ايه و يقع مقر الشركة في الطابق الثاني والثلاثين في مبنى التجارة العالمي رقم 7 في قلب الضاحية المالية في وول ستريت في مدينة نيويورك. كما يوجد لدى إف اكس دي دي شريك دولي هو إف اكس دي دي مالطا و هي شركة مسجلة مع الجهات الرقابية المالطية تحت مظلة الإتحاد الأوروبي و تقدم نفس الخدمات التي تقدمها الشركة الأم من حيث محطات التداول و الخدمات التجارية.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع شركتنا التالي global.fxdd.com

لفتح حساب حقيقي مع FXDD تفضلو بزيارة الرابط التالي https://www.arabfx.net/showthread.php?t=1224

xm    xm

مش فاهم ممكن توضيح
يعني افتح حساب ديمو جديد ولا اللي عندي القديم
علما باني لدي حساب حقيقي لدي اف اكس دي دي

xm    xm

1- ما هو أقل مبلغ يجب أن أفتح به الحساب الحقيقى لتلقى المبالغ من حساب الديمو.؟
2- هل هناك تقيدات معينه لسحب الفلوس من الحساب الحقيقى ؟

xm    xm

بعد اذنكم ممكن حد يوضح لى موضوع الفوركس كله لانى مبتدئ او بمعنى اصح معرفش حاجة عنه خالص بس عايز ادخل التجربة دى ممكن تقولولى ابدأ ازاى واعمل ايه ؟

xm    xm

إخواني إن شاء الله غدا سأغطيكم تفاصيل العرض بالتفصيل وكيفية الإستفاده منه وإن شاء الله سأتابع معكم جميعا لتستفيدو منه

xm    xm

السلام عليكم يعني في شركات عملت مسابقات مجانية بدون فتح حساب حقيقي متل شركة ويندسور قبرص شركة رائعة بالتعامل والمصداقية ومش كل همها خسارة العملاء لاسف ما ضل معنا لفتح الحسابات للاسف خسارة عال 100 $ ومضاعفاتها
مصاري ما ضل .......خوكم وائل فايز

xm    xm

على فكرة انا مستعد للمشاركة بس للاسف مو متوفر مصاري دولارات هههها
خبرتي سبع سنين الحمدلله عم بحضر لدورات الرسم التحليلي بدي شهادت سيرتيفايد
وبصراحة بدور على وظيفة بشركة كبيرة مش لاقي
بحب التواصل مع الجميع وخصوصا السيد طارق مشكور علىى جهدك وبالتوفيق انشالله وتقيل مروري
للتواصل : wfs.81@hotmail.com
Thank you

xm    xm

إخواني الموضوع بالتفصيل هو انه يجب فتح حساب ديمو عن طريق الرابط الموجود بالأعلى وستقوم الشركه بتزويدكم برقم حساب وباسورد ويكون موجود بالحساب 50 الف دولار مع رافعه 1:50 ويحق لك ان تسحب أرباحك التي تحققها وتضعها في حسابك الحقيقي وذلك لمره واحده فقط بحد أقصى 8000 دولار وشروطها نفس شروط البونص يمكنك سحب الأموال بعد عمل عدد معين من العقود وتحسب كالتالي
قيمه البونص مقسومه على 15 تساوي عدد العقود الستاندرد المطلوب القيام بها
العرض ساري لغاية 28 / 12 فقط
بالتوفيق للجميع

xm    xm

إ وشروطها نفس شروط البونص يمكنك سحب الأموال بعد عمل عدد معين من العقود وتحسب كالتالي
قيمه البونص مقسومه على 15 تساوي عدد العقود الستاندرد المطلوب القيام بها
العرض ساري لغاية 28 / 12 فقط
بالتوفيق للجميع

مش فاهم
معلش ممكن توضح الشرط تاني ؟؟

xm    xm

يا شباب لو حد اشتغل معاة العرض يا ريت يعرفنا
اعتقد الموضوع مجرد دعاية صماء من الشرطة
حاولت اكثر من مرة بدون جدوي
اليوزر نيم والباسورد لا يعملان في كل مرة

xm    xm

اخي طارق
بقدر بفتح حساب ميكرو ب 100 دولار عن طريقكم

xm    xm

شباب الجساب على ميتاتريدر نيويورك وليس مالطا...نعم أخي جهاد بتقدر اصلا كل الحسابات عن طريقنا مايكرو

xm    xm

اخي طارق
كتبت البيانات كلها وهلق شو منعمل ما في لا رقم حساب ولا شي

أخي جهاد الشركه بترد عليك وبتطلب منك إثباتات الشخصية وبعدها بعطوك رقم الحساب والباسورد وبيانات التحويل

عودة
أعلى