إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

أهلا ياإخوان
اخي أبو عابدى انا نصحت بالبيع من 1.2700 ولكنك للأسف داخل متأخر عالعموم بيع اليورو ماركت ومن أي سعر مش خطر وكل إرتفاع فرصه للبيع

xm    xm

إخواني أرجو الخروج من بيع اليورو سندخل عليه من 1.2750 تقريبا
لذا اللي ربحان وحاب يجني الأرباح يخرج واللي حاب يستنى ويعزز من فوق له ذلك

xm    xm

السلام عليكم اخ طارق انا بعت معك اليورو عند 1.2625 وخسران لحد الان لكن مع الخبار الاميركيه وهبوط الدولار راح يرتفع اليورو على الدولار يعني راح تزيد خسارتي والا ايش رآيك ياغالي .؟؟؟ وش تنصحني ؟؟

اخي ابو عبادى إخرج من البيع أو إعمل هدج شراء حتى ينهي اليورو تصحيحه
وأرجوك ياغالي ثاني مره أن تدخل من مكان التوصية فإن فاتك إنتظر التوصية التالية
تحياتي لك

xm    xm

اخي طارق انا خسرت راس مالي ولم يبق في حسابي الا 4 دولار وناوي ادخل شراء على الكيبل وابي رايك ياغالي
الله يعوضني واياكم والحمدلله على كل شئ

xm    xm

لاحول ولاقوة إلا بالله أخي إنتا أصلا كم كان رأس مالك ؟؟
وياصاحبي السوق ماعكس وقت الخبر عليك الا 53 نقطة كيف خسرت حسابك وين الإداره المالية الجيده ؟؟
مابعرف كيف ال 4 دولار بدك تفتح فيهم صفقة؟؟؟
اصبر شوي وبس يصير في توصية جديده بخبرك بس كم معك بالزبط الأن معقول 4 دولار ؟؟

xm    xm

شباب اليورو سيكون للبيع من مناطق 1.2750 حتى 1.2832
وبهدف مفتوووح إن شاء الله

xm    xm

و ماذا عن الباوند و المجنون اخ طارق ؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
صدرت بالامس بيانات إقتصادية سلبية عن أكبر إقتصاد في العالم فطلبات البضائع المعمرة شهدت ارتفاعا طفيفا وبأسوأ من التوقعات خلال تموز في حين صدر ايضا تقرير مبيعات المنازل الجديدة والتي شهدت تدهورا حادا خلال تموز، لتنخفض المبيعات بنسبة 12.4% أو بمعدل سنوي يصل إلى 276 ألف وحدة سكنية مقارنة بالارتفاع السابق الذي بلغ 12.1% أو 315 ألف وحدة سكنية

كل هذه البيانات السلبية تضر بالدولار لكنها بنفس الوقت تقلل من شهية المخاطره في السوق وكما لاحظنا أن المستثمرين إتجهو للذهب كملاذ أمن فأرتفع سعره
بالنسبة لي أرى أن الدولار سيعاود النهوض وبقوة وسيضرب العملات الأخرى أمامه وبالذات الباوند واليورو

كانت توصيتنا يوم الأمس ببيع اليورو وكانت منطقة الدخول الاولى تقع عند 1.2728 وللإحتياط طلبت منكم البدء بالبيع من 1.2700 فحقق اليورو أعلى سعر عند 1.2725 وهبط بعدها حوالي 120 نقطة وطلبت من الجميع الخروج والإكتفاء بالربح بسبب البيانات الأمريكية
فخرجنا ولله الحمد بربح
اليورو الأن دخل في تصحيح صعودي وسننتظره ليصحح لنبيعه إن شاء الله بأهدف بعيده
مناطق البيع لهذا اليوم موضحة بالشارت التالي

أتوقع أن يصل اليورو عند 1.2750 وأفضل البيع من عندها وكما أشرت لكم في بداية الأسبوع إن شاء الله سيكون 1.2832 لذا يفضل البيع بين 1.2750-1.2832 بهدف أول 1.2605 وهدف ثاني 1.2525 وهدف ثالث 1.2450

أما الباوند فارى أنه أيضا سيصحح إلى مناطق 1.5570 ويفضل البيع بقربها بهدف أول 1.5477 وبهدف ثاني 1.5350 وبستوب 1.5635

أتمنى ممن يدخلو معي ان يلتزمو إلتزام كامل بالإداره المالية حتى لو عكس السوق شوي مايخسرو حسابهم

بالتوفيق للجميع
أخوكم طارق
منتديات عرب فوركس
www.arabfx.net

xm    xm

صباح الخير اخي الفاضل
انا ماعندي خبره في السوق ودخلت اجرب بـ 250 دولار الحمدلله ماخسرت الا القليل وان شاء الله راح اكون معكم في اقرب وقت حتى اكتسب الخبره وانتوا مابتقصروا وباذن الله تتعوض الخساره ..

xm    xm

صباح الخير اخي الفاضل
انا ماعندي خبره في السوق ودخلت اجرب بـ 250 دولار الحمدلله ماخسرت الا القليل وان شاء الله راح اكون معكم في اقرب وقت حتى اكتسب الخبره وانتوا مابتقصروا وباذن الله تتعوض الخساره ..

صباح الورد أخي أبو عبادى إذا هيك الوضع تمام خوفتني يارجال
تابع معي أخي أبو عبادى والمهم إدخل بعقود صغيره جدا يعني النقطة ب 10 سنت و 20 سنت لحتى تكون عندك إداره مالية صحيحه

xm    xm

و ماذا عن الباوند و المجنون اخ طارق ؟

الباوند موجود بالتقرير أخي تيمور أما المجنون بصراحة لا اتداول عليه

xm    xm

شكرا اخ طارق لقد قرأت التقرير

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اليورو صعد كما توقعنا وحقق الهاي عند 1.2744 اللي شايفه ممكن اليورو مايقدر يكمل
لذا انا بفضل البدء بالبيع بعقود صغيره والتعزيز مع الصعود
لكن خلينا نستنى الأخبار الأمريكية أفضل

xm    xm

تفعل عقد البيع للباوند لدي كما بالتقرير
حيث توقعت صعوده إلى 1.5570 وسجل أعلى سعر عند 1.5588
بالتوفيق للجميع

xm    xm

صدرت أخبار البطاله الأمريكية على إيجابية ولكنها لن تدعم الدولار بسبب إرتفاع شهيه المخاطره بالسوق ولاحظنا ذلك بإرتفاع الاسهم الأمريكية في تعاملاتها الأجله وهذا سيزيد الإقبال على العملات ذات العائد الأعلى بالتالي أرى أن اليورو والباوند سيصعدو أمام الدولار قليلا لذا أرى البيع من 1.2750 عاليورو جيد ومن 1.5550 عالباوند جيد بالتوفيق للجميع

xm    xm

شباب المناطق الحالية بين 1.2750 -1.2832 مناطق بيع اليورو بكل جداه عن نفسي بدأت بالبيع بعقود صغيره وسأعزز إذا إرتفع

xm    xm

أخر فرصه لبيع اليورو والباوند اليوم ياشباب
أتوقع هبوووط قوي غدا لليورو والباوند إن شاء الله
بالتوفيق للجميع
أخوكم طارق

xm    xm

شكرا اخ طارق على التوصيات وانا دخلت معاكم من 1.2740 وانشاء الله للهدف سمعة عن تدخل المركزي السوسري واليباني هل لازال تدخلهما وارد والمركز اليباني هل له تاثير على اليورو دولار في حال تدخله صراحة تدخل البنوك المركزية فجأة مقلق للغاية طمني الله اطمنك

عودة
أعلى