إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

Gbp / usd

xm    xm

تحليلات جميلة لكن الحذر كل الحذر الكيبل ربما و الله أعلم سوف يختبر منطقة 1.600 و العلم عند الله
شكرا اخي الكريم على مرورك بس متابع الكيبل وان شاء الله حنكون حذرين من اي تغيير في الاتجاهات
والله الموفق
:wub::wub::wub::wub:

xm    xm

لاحظنا بأن الكيبل عند الساعة الثامنة صباحا قد حدث عليه ضغط شراء قوي حتى وصل السعر الى 1,5827 على فريم الساعة هنا على المستثمر ان ينتظر لنرى ماسيحدث , والذي حدث هو انه حدث هبوط قوي مباشرة حتى ارتد السعر الى 1,5792 وتقابلها مباشرة شمعة صعود الى 1,5813 وهذه الشمعات تسمى Top reversal
و Butome reversal صعود قوي يقابله هبوط قوي هذا يعني بوجود قناصة اقوياء عند 1,5827 و 1,5792
ويعطيني انطباع بأن قناصة البيع والشراء متعادلين وتوجد موجات شراء وبيع في مناطق قريبة وليست بعيدة
لذا أنصح بعدم الدخول في صفقة حتى نرى بوضوح الطرف الاقوى ونذهب معه في الاتجاه

بالتوفيق للجميع
:wub::wub::wub::wub::wub::wub::wub:

xm    xm

من اروع الورش في تحليل الكيبل
وتحليل بسيط ورائع ومربح
متابع معاك ومشارك ايضا

xm    xm

وتحليل بسيط ورائع ومربح
متابع معاك ومشارك ايضا

xm    xm

وتحليل بسيط ورائع ومربح
متابع معاك ومشارك ايضا
شكرا اخي الفاضل ومرحبا بك
:wub::wub::wub::wub::wub:

xm    xm

السلام عليكم
واضح جدا بان الكيبل قد واجه منطقة بيع قوية عند 1,5770 ولكن عند تحليل الشموع لاحظت بأن عملية البيع اصبحت ضعيفة مما قد يعطي ايحاء للتجار بأن السوق ليس لديه الرغبة في الهبوط اكثر ووما قد يستدعي الصعود من جديد ومحاولة كسر القمة مرة اخرى حيث ان قوة العرض اصبحت تتضائل ويقابلها كذلك قوة شراء ضعيفة اي يوجد ضعف في الطلب والعرض ممكن ان يواجه هبوط ولكن ليس قوي
لذا انصح بعدم الدخول الان عند السعر 1,5730 حتى نرى الاتجاه الحقيقي للسوق ونشترى او نبيع بأسعار جيدة
بالتوفيق
:wub::wub::wub::wub::wub:

xm    xm

تحليل الباوند دولار

السلام عليكم
أعتقد بأن الكيبل قد وصل الى منطقة مقاومة قوية ممكن ترقبها ولاحظ الشرح في الرسم
يوجد ضعف في الطلب على بارات الاختبار للسعر 1,5878 ممكن السعر يعكس من هذه النقطة لاسفل قليلا , بس دائما توقع ان يكون هناك هبوط لاقرب منطقة دعم وتسمى في هذه الحالة Accumulation مرحلة تجميع ثم محاولة الصعود لنفس السعر 1,5878 وفي حالة عدم استطاعة كسرها من جديد فإنه يمكن بيع الكيبل على اساس اننا سجلنا عليه نقطة ضعف ثانية , ننتظر الاسبوع القادم ان شاء الله

تحياتي للجميع انتظر ارائكم

xm    xm

اتوقع ضعف عام للعملات امام الدولار هذا الاسبوع
على الاقل تصحيحيا

هذه رؤيتي للكيبل هذا الاسبوع :

باذن الله لنا هدف عند 1.5760 واقصى صعود متوقع 1.6060

xm    xm

نظرة موفقة

السلام عليكم

والله ياعم ذهب بإذن الله نظرة موفقة ... وهذا اللي حيحصل بارك الله فيك ... واتفق معك 100 في 100

:wub::wub::wub::wub::wub::wub:

xm    xm

السلام عليكم
على الفريم اليومي
الكيبل الان متواجد بين منطقتي دعم ومقاومة 1,5812 و 1,5870 وفي حالة كسر 1,5870 فإنه سوف يستأنف الصعود من جديد وسيستهدف 1,5907 و 1,5937 و 1,5960 وفي حالة كسر الدعم 1,5812 أعتقد بانه سوف يستهدف 1,5770
والله الموفق

xm    xm

نظرة موفقة من عضويين مميزين
بالتوفيق واتمنى اسبوع موفق للجميع

xm    xm

تحليل الكيبل دولار - التحليل على الفوليوم

لاحظ بأن الباوند قد حدث له هبوط هذا الأسبوع ولكن هذا الهبوط لم يكن مرغوب من المستثمرين والتجار في السوق والسبب لاحظ وجود فوليوم ضعيف باللون
الوردي اي اقل من 2 فوليوم قبله هذا يعني وجود ضعف في العرض والسوق بدأ يرغب في تغيير للصعود ولاحظ بأنه على فريم الاسبوعي واليومي هو يلمس خط الترند الصاعد وقريب من فيبوناتشي في الحالتين الاسبوعي واليومي ولاحظ بأن على فريم الاسبوعي واليومي وجود حالة ضعف في العرض هذا دليل قوي جدا بان الكيبل سيعاود الصعود هذا الاسبوع من جديد واعتقد بأن شراء الباوند قريب من 1,5810 سيكون مناسب جدا وايقاف
الخسارة تحت 1,58 قد يكون مناسبا

والله الموفق

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

القراءة معدل التغير في الشكاوى من البطاله

انصح بتداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (gbp/usd) بناء على هذا التقرير.

الحركة: شراء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي إذا بلغت القراءة 2.5- وبيعه إذا بلغت 14.5
.

خط الانحراف في هذا التقرير هو 8 ويعني ذلك أنه إذا بلغ معدل التغير في الشكاوى من البطاله 14.5 أواكثرفننصح ببيع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (gbp/usd) وذلك نظرا لأنّ الزوج ربما ينخفض بمعدل 45 نقطة خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغ معدل التغير في الشكاوى من البطاله 2.5- أواقل فننصح بشراء زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي (gbp/usd) نظرا لأنه ربما يرتفع بمعدل 45 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.

ربما لا يصل الانحراف الى خط الزناد ولكن ربما يتحرك السوق مع ذلك
ولكن انصح في التداول على خط الزناد وهو 8

xm    xm

تحليل الكيبل دولار - التحليل على الفوليوم

لاحظ بأن الباوند قد حدث له هبوط هذا الأسبوع ولكن هذا الهبوط لم يكن مرغوب من المستثمرين والتجار في السوق والسبب لاحظ وجود فوليوم ضعيف باللون
الوردي اي اقل من 2 فوليوم قبله هذا يعني وجود ضعف في العرض والسوق بدأ يرغب في تغيير للصعود ولاحظ بأنه على فريم الاسبوعي واليومي هو يلمس خط الترند الصاعد وقريب من فيبوناتشي في الحالتين الاسبوعي واليومي ولاحظ بأن على فريم الاسبوعي واليومي وجود حالة ضعف في العرض هذا دليل قوي جدا بان الكيبل سيعاود الصعود هذا الاسبوع من جديد واعتقد بأن شراء الباوند قريب من 1,5810 سيكون مناسب جدا وايقاف
الخسارة تحت 1,58 قد يكون مناسبا

والله الموفق

حبيب انت و انا عمال اور في المواصيع و اتساءل اين رايت تمبلت الفوليوم وين...وين:wacko: وانت مخبيه عندك :angelic:
طيب نريد المؤشرات و التمبلت اللي على الصور و لو ليك تجارب في فلتر الاشارت ياريت تتكرم و تشرخها في موصوع حاليا اتعامل مع نظام v.s.a و نريد ان ندمج التمبلات في ورشة واحدة و نتابع الفرص و الاشارات العاكسة و الاختراقات الكادبة على الفريمات الكبيرة هل في امكانية اخي و لو خاب تتتعامل بنظام v.s.a ولا تملكه راح ارفقوا بالمنتدى التعليمي لكن المشكلة تكمن في الشرح لازلت لا اعلم كل الاشارات وما مفهومها

xm    xm

حبيب انت و انا عمال اور في المواصيع و اتساءل اين رايت تمبلت الفوليوم وين...وين:wacko: وانت مخبيه عندك :angelic:
طيب نريد المؤشرات و التمبلت اللي على الصور و لو ليك تجارب في فلتر الاشارت ياريت تتكرم و تشرخها في موصوع حاليا اتعامل مع نظام v.s.a و نريد ان ندمج التمبلات في ورشة واحدة و نتابع الفرص و الاشارات العاكسة و الاختراقات الكادبة على الفريمات الكبيرة هل في امكانية اخي و لو خاب تتتعامل بنظام v.s.a ولا تملكه راح ارفقوا بالمنتدى التعليمي لكن المشكلة تكمن في الشرح لازلت لا اعلم كل الاشارات وما مفهومها

شكرا على مرورك وسأرفقه بإذن الله اليوم في وقت لاحق
:wub: :wub::wub:

xm    xm

ونحن في انتظارك

اخي الكريم كما وعدتك هذه هي المؤشرات - الفوليوم والسبريد والبايفوت
تحياتي

xm    xm

اخي الكريم كما وعدتك هذه هي المؤشرات - الفوليوم والسبريد والبايفوت
تحياتي

بارك الله فيك جاري التجربة و الاطلاع عليها اليك بالصورة للنظام الدي حدثتك عنه لنفس الطريقة و هو يتعرف على شكل الشموع بشكا تلقائي نريد فقط حبرتك مع الاشارات

xm    xm

بارك الله فيك جاري التجربة و الاطلاع عليها اليك بالصورة للنظام الدي حدثتك عنه لنفس الطريقة و هو يتعرف على شكل الشموع بشكا تلقائي نريد فقط حبرتك مع الاشارات

اخي الكريم هذا النظام يكشف لك الاشارات CLIMAX ACTION و EFFORT RISE و SELLING BUY و NO DEMAND NO SUPPLY >>>

بس انا لم اشتغل به واعتمد فقط على تحليلي الشخصي في تحديد الاشارات ولم اعتمد عليه من قبل بس اعتمد على المؤشرات التي نزلتها لك وتحليلي لها وانا في الخدمة جرب المؤشرات ونستطيع تحليل الاشارات عبرها كما رايت في تحليلاتي السابقة
:wub::wub::wub:

xm    xm

طبعا واكيد اخذ في العتبار موفينج والدعوم والمقاومات واغلب الضعف في السوق عند نقاط الدعوم والمقاومات التي تحدث عندها no demande no supply

عودة
أعلى