إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إتقو الله في اموالكم

xm    xm

لا حول ولا قوة الا بالله , اشكرك اخي على هذا الطرح.
العاقل من يستشير قبل ان يبداء مشواره بالفوركس, وايضا البدء بايداع مبالغ كبيرة, الاصل البدء بمبلغ صغير, لكن اظن .. ان السبب في ذلك اما الطمع وهو على الاغلب , وهو عجو الفوركس الاول.
ما خاب من استخار ولا ندم من استشار.

xm    xm

[color=#]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير على النصحية والتنبية

[color=#]تحياتى .

[/color][/color]

xm    xm

xm    xm

بارك الله فيك يا ا / طارق ولكن هناك مشكلة في بعض الشركات ان غالبية هذه الشركات قبل ان تضع المبلغ الكبير بالتأكيد جربتهم في مبلغ صغير وعملية الايداع والسحب وبالتأكيد تأكدت من انهم تمام وبالتالي تتشجع على ايداع مبلغ اكبر لانهم بالتأكيد بيوفروا اشياء اخرى زي المتاجرة على الاخبار والتزامهم بالتريدات اللي بتقوم بيها وده نوع من الاغراء لايداع مبلغ اكبر خاصة ان الشركات المحترمة اعتقد لا تسمح بالمتاجرة على الاخبار .

xm    xm

السلام عليكم
استاذ طرق ارجوا استفسار لدى حساب فى شركه البارى واريد تحويله تحت رعايتكم فكيف اعمل هذا وعندى حساب اخر تحت رعايتكم فى شركة"وورلدوايدماركتس"33533:رقم الحساب ولم اتلقا اى توصيات من لديكم فما هوى السبب هل هوى الرصيد ام انا مش تحت رعايتكم شكرا لكم

xm    xm

ما رايكم فى شركة windsorbrokers ؟؟ وما الفرق بين الترخيص والتصريح فعلى سبيل المثال شركة windsorbrokers تقول انها مصرحه من FCA ؟؟ وكيف اعرف انهم فعلا مرخصين ؟؟؟

xm    xm

وما رايكم فى شركة الاكسير لادراة الحسابات ؟؟؟؟ واى الشركات المحترمة لها حسابات بالبنوك المصرية لتسهيل عملية الايداع خصوصا ان البنوك المصرية تمنع التحويلات الخارجية ؟

xm    xm

السلام عليكم
استاذ طرق ارجوا استفسار لدى حساب فى شركه البارى واريد تحويله تحت رعايتكم فكيف اعمل هذا وعندى حساب اخر تحت رعايتكم فى شركة"وورلدوايدماركتس"33533:رقم الحساب ولم اتلقا اى توصيات من لديكم فما هوى السبب هل هوى الرصيد ام انا مش تحت رعايتكم شكرا لكم

اخي الحبيب من فتره كتبت نفس المشاركه وانا طلبت منك تقتح موضوع في منتدى الدعم الفني وتضع فيه معلومات حسابك ورقم هاتفك وحتى الأن لم تفتح الموضوع

ما رايكم فى شركة windsorbrokers ؟؟ وما الفرق بين الترخيص والتصريح فعلى سبيل المثال شركة windsorbrokers تقول انها مصرحه من fca ؟؟ وكيف اعرف انهم فعلا مرخصين ؟؟؟
ويندسور اخي اكبر شركه نصب وفيها تلاعب كبير تجنبها

وما رايكم فى شركة الاكسير لادراة الحسابات ؟؟؟؟ واى الشركات المحترمة لها حسابات بالبنوك المصرية لتسهيل عملية الايداع خصوصا ان البنوك المصرية تمنع التحويلات الخارجية ؟

لا نعلم عنهم شيء وماأعرفه ان الاردن لايوجد بها ترخيص لممارسه تداول العملات ومن فتره حبيت اعرف عن الشركه اكثر راسلت صاحب الشركه ان يرسل لي كشوفات حسابات او حساب لايف لأعرف نتائجهم
رد علي بعد فتره طويله جدا جدا تابع صفحتنا عالفيس بوك وشوف الصفقات !!!!!!

بالنهاية اخي نحن دائما ننصح بتجنب اللجوء لمدراء حسابات

xm    xm

فكما نقول إتقوا الله في أموالكم ...

فعلا اخي الكريم

هناك العديد من الشركات النصابه و يجب على الناس خاصة في هذا المجال البحث عن الشركات التي يتصلون بهم و معرفة سمعتها

وما عدا هذا اسلوبهم في سحب المبالغ من الناس اسلوب وقح يجعلونهم يربحون و يساعدونهم لكي يزيدو المبلغ الذي وضعوه عشرات المرات و بعد ذلك يخسرونهم و لا يجيبون على اتصالهم ولم يعد بالامكان البحث عنهم

واغلب هذه الشركات اسرائيلية ........لا وجود لها على أرض الواقع ...
فكما نقول إتقوا الله في أموالكم ...

يجب علينا الحذر من هذه الشركات و في حال اردنا الدخول في هذا السوق فعلينا اولا ان نتعرف على الشركة وسمعتها من خلال الجوجل و المنتديات

مع تحياتي

xm    xm

جزاك الله الخير

السلام عليكم ورحمة الله
تحيه طيبه وبعد
لاتزال تصلنا شكاوي وإستفسارات بشكل شبه يومي من بعض الإخوه عن تعرضهم للنصب في الفوركس
ولكن دائما تأتي الإستفسارات بعد الوقوع في الفخ
وللأسف أصحاب المبالغ الكبيره هم غالبا من يتعرضو للنصب فهذا من اودع 100 الف وهذا 20 الف وهكذا
نقوم بالتحذير دائما من الشركات النصابه ولازال البعض تغريه عروضهم ويصدقهم
ياإخوان اتقو الله في اموالكم فأموالكم ليس ملككم وحدكم انما هي رزقة أبنائكم وعائلاتكم فلا تكونو لقمه سهله لشركات النصب والتي في الغالب مقرها الأساسي في إسرائيل والعاقل الذي يستشير ويسأل قبل ان يضع امواله والأحمق هو الذي يسأل عن الشركه بعد أن يودع فيها
والله بإإخواني شبه يومي تراسلني شركات حقيره نصابه ترغب بالإعلان على موقعنا وبالطبع بعد الرد عليهم من طرفي بالرد القاسي لاأسمع لهم حس بعدها ابدا

هذه بعض النصائح للتعرف على الشركه

1- أبسط الطرق ضع على جوجل رأيكم في شركه كذا وستجد مئات المواضيع التي تحذر في حال كانت نصابه

2- إختر الشركه التي تمتلك الترخيص البريطاني fca ولا تكتفي في انهم يضعو على موقعهم انهم مرخصين منها ولكن إدخل على موقع الهيئه وتأكد بنفسك من الترخيص
فالكثير من شركات النصب التي تتدعي انها مرخصه لو بحثت عن رقم ترخيصهم لوجدت انهم لم يحصلو على موافقه

3- إسأل اكثر من شخص مقرب لك له خبره في الفوركس او ضع موضوع في اي منتدى فوركس قديم في هذا المجال وخذ جوابك من أكثر من شخص

4- أغلب الشركات التي لاتسمح في السكالبينج او الإكسبرتات هم ماركت ميكر فالشركه التي لاتسمح بهذا تجنبها

5- الشركه التي تتصل عليك وتلح عليك تودع بعد ان تفتح حساب تجريبي هي شركه نصابه
فالشركات المحترمه لن تتصل فيك لتشحد منك ان تودع وممكن ان يصلك منهم اتصال واحد لاغير
عند فتح الحساب للترحيب بك لاأكثر

في النهايه إخوتي والله أنه يحزنني كلما وصلني ايميل من أحد الإخوه عن تعرضه للنصب وأخرها أخ تعرض للنصب ب 104 الاف دولار وإني اخاف عليه ان يحاسبه الله لإهماله بإيداع الاموال قبل السؤال عن الشركه
وربنا يبعد عنكم شر النصابين

وأنا اعلنها امام الجميع بأنني اكفل جميع الشركات التي نتعاقد معها من خلال المنتدى
واي شخص حسابه تحت رعايتنا ويتعرض للنصب من اي شركه متعاقد معها المنتدى مستعد لتعويضه من جيبي الخاص
والله على ماأقول شهيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله الخير يا استاذنا الفاضل
وارجو من الاخوة محاول نشر هذه التعليمات من اجل المنفعة العامة
مع الشكر و التقدير للجميع
اخوكم ابو عمر

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شي اسعد الله يومك اخي العزيز طارق و كل الأخوه القائمين على هذا المنتدى و الاخوه الأعضاء و الزوار
انا عن نفسي و لله الحمد لم اتعرض للنصب من هذه الشركات
هل تعلمون ما هو السبب؟
اني من اول ما بدأت بدأت هنا عن طريق عرب فوركس مع شركة FxPro و هي احد الشركات التي تحت رعاية المنتدى
و والله يا اخوان انهم شركة جداً محترمه و تعاملهم راقي

و الحمد لله انا متطمن للشركه, يكفي ان ترى دعايتها في كل مكان حتى في CNBC الاوربيه و يستحيل قناه كبيره مثل هذي تعرض دعايه لأي شركه الا اذا ما كانت شركه ممتازه
و ايضاً منتدانا الغالي يستحيل ان يضمن أي شركه الا الشركات الممتازه
و انا متطمن بصراحه لو صار أي غلط طارق جبور بيعوضني من جيبه ههههههههههههههههههه
و الأخ طارق للأمانه يا اخوان انسان جداً متعاون و خلوق و موثوق و اقولكم اياها عن تجربه شخصيه فأنا لا اعرف الرجل شخصياً من قبل الا من خلال المنتدى و للأمانه فهي معرفه اعتز بها و فتخر بها

و لا تظنوا اني امتدح الرجل في وجهه, و لكنني اقول كلمة الحق
ياليت يا اخوه يا كرام اذا حد بيسجل يسجل في شركه متعاقده مع منتدانا
ففي الأول منتدانا لا يتعاقد الا مع شركات محترمه و في الاخير لو صار أي خطأ
الأخ طارق جبور راح يعوضكم من جيبه الخاص لا تخافون و خلونا نخسر طارق هههههههههههههههههههههه

xm    xm

شباب قريبا بدنا نعمل حمله لفضح الشركات النصابه
واول شركه راح نبدأ فيها شركه bforex
بدنا همتكم معنا واكيد لكم الاجر عند رب العالمين

ان شاء الله استاذ طارق انا اعرف القليل عن هذه الشركة و لها فرع موجود حيث اعيش واعرف موقعها جيدا

واعرف اسلوب تعاملهم و ان شاء الله ساكون اول المشاركين

مع تحياتي

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اول شي اسعد الله يومك اخي العزيز طارق و كل الأخوه القائمين على هذا المنتدى و الاخوه الأعضاء و الزوار
انا عن نفسي و لله الحمد لم اتعرض للنصب من هذه الشركات
هل تعلمون ما هو السبب؟
اني من اول ما بدأت بدأت هنا عن طريق عرب فوركس مع شركة fxpro و هي احد الشركات التي تحت رعاية المنتدى
و والله يا اخوان انهم شركة جداً محترمه و تعاملهم راقي

و الحمد لله انا متطمن للشركه, يكفي ان ترى دعايتها في كل مكان حتى في cnbc الاوربيه و يستحيل قناه كبيره مثل هذي تعرض دعايه لأي شركه الا اذا ما كانت شركه ممتازه
و ايضاً منتدانا الغالي يستحيل ان يضمن أي شركه الا الشركات الممتازه
و انا متطمن بصراحه لو صار أي غلط طارق جبور بيعوضني من جيبه ههههههههههههههههههه
و الأخ طارق للأمانه يا اخوان انسان جداً متعاون و خلوق و موثوق و اقولكم اياها عن تجربه شخصيه فأنا لا اعرف الرجل شخصياً من قبل الا من خلال المنتدى و للأمانه فهي معرفه اعتز بها و فتخر بها

و لا تظنوا اني امتدح الرجل في وجهه, و لكنني اقول كلمة الحق
ياليت يا اخوه يا كرام اذا حد بيسجل يسجل في شركه متعاقده مع منتدانا
ففي الأول منتدانا لا يتعاقد الا مع شركات محترمه و في الاخير لو صار أي خطأ
الأخ طارق جبور راح يعوضكم من جيبه الخاص لا تخافون و خلونا نخسر طارق هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه
وانا قابل يا ابو ناصر لأني عارف ماراح ادفع شي وماحدا راح يتنصب عليه :139:
أشكرك حبيبي على كلماتك وصدقا انت من الأعضاء اللي نفتخر فيهم
ونسأل الله أن نجتمع في أقرب فرصه

التعديل الأخير:

xm    xm

جزاك الله الف خير .... ولكن كيف يمكننا فتح حساب تحت رغايتكم

كيف يمكننا فتح حساب تحت رعايتكم..... وكيف يمكننا معرفة انه تحت رعايتكم

xm    xm

كيف يمكننا فتح حساب تحت رعايتكم..... وكيف يمكننا معرفة انه تحت رعايتكم

حبيبي في البداية اعتذر عالتأخير بالرد
تعرف الجمعه مناسبات ماتخلص