إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل مابين الاسواق Inter market analyses

xm    xm

نظرة موفقة ان شاء الله اتوقع الازواج مقابل الدولار ترتفع اليوم ثم تكون شمعة ديلى هابطة ربما تكون قوية كما ذكرت بالشكل الثانى او ضعيفة بالشكل الاول حيبان اكثر بخلال اليوم

xm    xm

بالتوفيق يا غالي

اشكرك

وتقريبا الي الان تحقق الشكل الاول الذي توقعنا حدوثه والذي اعتقد لن يتغير كثيرا حتي الاغلاق وبالتالي فان اتجاه غدا قد حسم بشكل كبير :spinny:

xm    xm

بالتوفيق اخي متابع معاكم

xm    xm

بس عندي سؤال ... اليوم كان سعر الافتتاح 127,87 اعلى سعر 128,40 و اقل سعر 127,73 .. وقيمة التغيير 0,04

لاحظت بأن سعر الاقفال اقل من سعر الافتتاح هذا يعني ضعف في مؤشر السندات الامريكية وفعلا الدولار صعد عندما وصل سعر السندات الى 128,87 ثم عند انخفاض المؤشر لاحظنا ضعف على الدولار .... بس عندي سؤال امامي الان شارت السندات الامريكية كيف يمكن وضع مؤشرات الميتاتريدر عليه لمتابعته ؟؟؟ انا اتابعه على احد المواقع بس احتاج وضع مؤشرات على الشارت مثل الموفينح وغيره من المؤشرات الاخرى

تقبل تحياتي

xm    xm

بس عندي سؤال ... اليوم كان سعر الافتتاح 127,87 اعلى سعر 128,40 و اقل سعر 127,73 .. وقيمة التغيير 0,04

لاحظت بأن سعر الاقفال اقل من سعر الافتتاح هذا يعني ضعف في مؤشر السندات الامريكية وفعلا الدولار صعد عندما وصل سعر السندات الى 128,87 ثم عند انخفاض المؤشر لاحظنا ضعف على الدولار .... بس عندي سؤال امامي الان شارت السندات الامريكية كيف يمكن وضع مؤشرات الميتاتريدر عليه لمتابعته ؟؟؟ انا اتابعه على احد المواقع بس احتاج وضع مؤشرات على الشارت مثل الموفينح وغيره من المؤشرات الاخرى

تقبل تحياتي

اهلا يااخي ومتابعتك شرف لنا

اطلب منك رفع الشارت الذي تتكلم عنه لان هذه الاسعار ليست اسعار العائد علي السندات ربما تكون ارقام القيمه السوقيه للسندات وهنا يختلف الوضع

xm    xm

هذا هو الشارت الذي طلبت ... مارأيك ؟؟ طبعا الشارت على فريم الساعة لاحظ شمعة الساعة الهابطة كانت عند الساعة 13 ظهرا بتوقيت المنصة تقدر اتشوف نفس الشمعة على اليورو دولار تجد صعود اليورو مقابل الدولار
فمارأيك ؟؟ وهل نكتفى بهذا الشارت ام ضروري مع الدولار اندكس !!

xm    xm

هذا هو الشارت الذي طلبت ... مارأيك ؟؟ طبعا الشارت على فريم الساعة لاحظ شمعة الساعة الهابطة كانت عند الساعة 13 ظهرا بتوقيت المنصة تقدر اتشوف نفس الشمعة على اليورو دولار تجد صعود اليورو مقابل الدولار
فمارأيك ؟؟ وهل نكتفى بهذا الشارت ام ضروري مع الدولار اندكس !!

بالفعل هذا الشارت للقيمه السوقيه للسندات وليس العائد علي السندات والعلاقه بينهم عكسيه كما اوضحنا سابقا

ان انخفاض القيمه السوقيه يعني ارتفاع العائد

وملاحظتك في ضعف الدولار علي الشارت وتزامنه مع صعود اليورو صحيحه

هل نكتفي بهذا الشارت ام لا ؟ اخي الكريم كما اوضحنا سابقا هذا النوع من الاسواق له اسبقيه في الحركه فبتحليلك اياه يمكنك توقع الاتجاه القادم علي العملات قبل ان يبدا في الظهور علي شارت العملات ومع ذلك يجب ان تقوم بتحليل شارت العملات وتتبع نفس اسلوب الاستراتيجيه الخاصه بك لان هذا النوع من التحليل هو مكمل قوي وداعم لاستراتيجيتك

وقريبا ان شاء الله سنقوم بضم نوع اخر من الاسواق ليضيف الي تحليلنا المزيد من الثقه فنحن نعمل من اجل الوصول الي احترافية التحليل وان نكون علي درايه بكل ما يحدث حولنا

واخيرا اليك شارت القميه السوقيه للسندات وعليه الفيبوناتتشي وخط مقاومه كنوع من التحليل ومع الاغلاق نضيف المزيد ان شاء الله عن اتجاه الغد

تحياتي

xm    xm

متابعة لتحليل الاسواق المشتركه

اليوم 21/03/2012

التحليل لليوم يدعم وجهة النظر الصاعده للعملات مقابل الدولار ان شاء الله ويجب علي كل متاجر ان ياخذ هذ التحليل داعم له ولطريقته في التداول وليس كتوصيه شراء او بيع لان هذا الموضوع ورشه تحليل وليست ورشة توصيات

التعديل الأخير:

xm    xm

تحديد الاتجاه هنا لكل العملات مقابل الدولار وخصوصا الباوند واليورو والفرنك وليس لليورو فقط انما ناخذ شارت اليورو هنا في التحليل كمجرد مثال وليس علي سبيل الحصر

xm    xm

مجهود كبير وورشة عمل ممتازة
ومبروك الاشراف ياغالي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك الف عافية أخوي على هذا الموضوع
وتحليل الأسواق المشتركه هو من أفضل التحليلات في سوق العملات وهو طبعا ليس فقط على العائد على السندات الأمريكية
وإنما تدخل أيضا الأوروبية وخاصه الألمانية في التحليل
فلو لاحظنا إرتفاع العائد على السندات اليونانية أو البرتغالية أو الإيطالية يؤثر تأثير مباشر في إضعاف اليورو وغالبا تعطي السندات إشاره مسبقه قبل حركه اليورو
هذا مااسخدمه على اليورو وبوركت على فتح الموضوع أخوي وبالتوفيق يارب

xm    xm

مجهود كبير وورشة عمل ممتازة
ومبروك الاشراف ياغالي

الله يبارك فيك يا العم دهب ونتمني ان تشاركنا بخبراتك في الورشه

السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك الف عافية أخوي على هذا الموضوع
وتحليل الأسواق المشتركه هو من أفضل التحليلات في سوق العملات وهو طبعا ليس فقط على العائد على السندات الأمريكية
وإنما تدخل أيضا الأوروبية وخاصه الألمانية في التحليل
فلو لاحظنا إرتفاع العائد على السندات اليونانية أو البرتغالية أو الإيطالية يؤثر تأثير مباشر في إضعاف اليورو وغالبا تعطي السندات إشاره مسبقه قبل حركه اليورو
هذا مااسخدمه على اليورو وبوركت على فتح الموضوع أخوي وبالتوفيق يارب

عليكم السلام

اهلا استاذ طارق بالفعل تحليل الاسواق المشتركه هو من افضل التحليلات وبالطبع ليس هو العائد علي السندات فقط ولكن بدانا به بسبب اشتراك الدولار في معظم العملات ومن هلال المشاركات القادمه سنقوم بادخال اضافات اخري كا التي ذكرت واسواق اخري مثل مؤشر السلع CRB

بخصوص النص المظلل بالاحمر اعتقد انك تقصد القيمه السوقيه هنا لان ارتفاع العائد علي سندات يؤدي الي قوة اليورو وليس اضعافه ولكن ارتفاع القيمه السوقيه يؤدي الي انخفاض العائد وبالتالي ضعف اليورو

:wub: تحياتي

xm    xm

هذا الخبر اليوم من وكالة رويترز له علاقة بعوائد السندات الامريكية كما تم شرحه سابقا

لندن (رويترز) - ارتفع اليورو قليلا مقابل الدولار يوم الاربعاء بفعل مؤشرات على سير عملية انقاذ اليونان بسلاسة لكن من المتوقع أن يكون الصعود مقيدا بسبب تجدد قوة الدولار المستمدة من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الامريكية.

اي سبب قوة الدولار اليوم هو عةائد سندات الخزانة الامريكية .... ماتعليقك اخي الصاعد ؟؟

xm    xm

ممكن اخي الصاعد تضع تحليل اليوم عن السندات الامريكية

xm    xm

هذا الخبر اليوم من وكالة رويترز له علاقة بعوائد السندات الامريكية كما تم شرحه سابقا

لندن (رويترز) - ارتفع اليورو قليلا مقابل الدولار يوم الاربعاء بفعل مؤشرات على سير عملية انقاذ اليونان بسلاسة لكن من المتوقع أن يكون الصعود مقيدا بسبب تجدد قوة الدولار المستمدة من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الامريكية.

اي سبب قوة الدولار اليوم هو عةائد سندات الخزانة الامريكية .... ماتعليقك اخي الصاعد ؟؟

بالطبع ارتفاع عائد السندات يؤدي الي قوه للدولار مقابل العملات ولكن هل هذه القوه مستمره او مؤقته هذا ماسنعرفه مع افلاق اليوم ان شاء الله :wub:

ممكن اخي الصاعد تضع تحليل اليوم عن السندات الامريكية

ان شاء الله ساضع تحليل العائد مع الاغلاق مباشرة وسازيد عليه بتحليل للسيوله ونري اين يكون اتجاه الغد ان شاء الله

عودة
أعلى