إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل مابين الاسواق Inter market analyses

xm    xm

بارك الله فيك انتظر تحليلك اخي الصاعد

xm    xm

متابعه للتحليل الاسواق المشتركه

اليوم 22/03/2012

وجهة نظري التحليليه موجوده علي الشارت واري ان مازال هناك ضعف للدولار امام العملات واحب ان اسمع منكم وجهات نظركم التحليليه في حدود الشارتات المرفقه

xm    xm

اعتقد بأن الارتفاع في القيمة السوقية للسندات الامريكية يزيد من قوة الدولار ولاحظ باقفال الشمعة صعودا ووجود تقاطع rsi مع ma صعودا على الفريم اليومي .... اما على فريم الساعة اعتقد بداية هبوط للدولار
والله اعلم

xm    xm

نظرة موفقة وانا مع صعود الدولار ان شاء الله

xm    xm

اعتقد بأن الارتفاع في القيمة السوقية للسندات الامريكية يزيد من قوة الدولار ولاحظ باقفال الشمعة صعودا ووجود تقاطع rsi مع ma صعودا على الفريم اليومي .... اما على فريم الساعة اعتقد بداية هبوط للدولار
والله اعلم

ارتفاع القيمه السوقيه يعني ان الاقبال علي السندات يكون ضعيف وباالتالي لن تجد اقبال علي الدولار مما يؤدي الي ضعف الدولار

واضح ان الامر مختلط عليك انظر التالي

ارتفاع القميه السوقيه للسندات = انخفاض العائد = انخفاض الدولار

انخفاضالقيمه السوقيه للسندات = ارتفاع العائد = ارتفاع الدولار

ومع تحليل مثل هذه الاسواق من الافضل العمل علي فريم اليومي او الاكبر لان الفريم الاضغر الحدث عليه لايمثل الا جزء من اليوم وليس اليوم كاملا

:wub:

xm    xm

نظرة موفقة وانا مع صعود الدولار ان شاء الله

هل من تحليل يؤيد وجهة نظر صعود الدولار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقبل تحياتي :angelic:

xm    xm

الله يبارك فيك يا العم دهب ونتمني ان تشاركنا بخبراتك في الورشه

عليكم السلام

اهلا استاذ طارق بالفعل تحليل الاسواق المشتركه هو من افضل التحليلات وبالطبع ليس هو العائد علي السندات فقط ولكن بدانا به بسبب اشتراك الدولار في معظم العملات ومن هلال المشاركات القادمه سنقوم بادخال اضافات اخري كا التي ذكرت واسواق اخري مثل مؤشر السلع CRB

بخصوص النص المظلل بالاحمر اعتقد انك تقصد القيمه السوقيه هنا لان ارتفاع العائد علي سندات يؤدي الي قوة اليورو وليس اضعافه ولكن ارتفاع القيمه السوقيه يؤدي الي انخفاض العائد وبالتالي ضعف اليورو

:wub: تحياتي

تحياتي ياغالي
نعم أقصد إرتفاع السعر بس الواحد بطل يجمع :d045:

xm    xm

ارتفاع القيمه السوقيه يعني ان الاقبال علي السندات يكون ضعيف وباالتالي لن تجد اقبال علي الدولار مما يؤدي الي ضعف الدولار

واضح ان الامر مختلط عليك انظر التالي

ارتفاع القميه السوقيه للسندات = انخفاض العائد = انخفاض الدولار

انخفاضالقيمه السوقيه للسندات = ارتفاع العائد = ارتفاع الدولار

ومع تحليل مثل هذه الاسواق من الافضل العمل علي فريم اليومي او الاكبر لان الفريم الاضغر الحدث عليه لايمثل الا جزء من اليوم وليس اليوم كاملا

:wub:

أخي الصاعد .... لاحظ في شارت القيمة السوقية وشمع اليوم صاعدة ؟؟ ورأينا قوة الدولار اليوم !!!! كيف تفسر هذا ...

xm    xm

أخي الصاعد .... لاحظ في شارت القيمة السوقية وشمع اليوم صاعدة ؟؟ ورأينا قوة الدولار اليوم !!!! كيف تفسر هذا ...

اخي الكريم الصعود الحاصل للدولار اليوم من الممكن ان يكون تاثر بخبر ابجابي او غيره ويكون تاثيره لوقتا قصير لكن الاتجاه الاساسي له لم يتغير وها نحن راينا عودة الدولار للضعف في وسط اليوم

وللمعلوميه في مؤشر السندات لا يتحكم بنسبة 100% من حركة الدولار امام العملات وهذه سنفصلها في مشاركه بعد قليل

تحياتي

xm    xm

تسجيل حضور و متابعة لي استفسار بسيط ممكن توصيح ما معنى القيمة السوقية للسندات

القميه السوقيه هي سعر السندات التي تصدرها البنوك المركزيه

xm    xm

متابعه للتحليل

اليوم 23/03/2012

لم يتغير الوضع كثيرا عن ايام الاسبوع السابقه لاننا في ايام تجميع للحركة الاساسيه القادمه ان شاء الله

الشارتات التاليه تقدم وجهة نظري التحليليه للدولار

xm    xm

شكرا اخي الصاعد ... بس اعتقد بأن الدولار مازال في ضعف وانه العائد على السندات تحاول اختبار موفينج 200 يعني ممكن غدا سنشهد ضغوط هبوط على الدولار.... بس عندي سؤال هل يمكن حساب هبوط النقطة الواحدة في العائد يقابلها كم ضعف على الدولار ... ام فقط نأخذ خلفية بأن الدولار في ضعف او قوة ونكتفي ؟؟؟

xm    xm

يس لاحظت بان شمعة اليوم انخفاض في العائد مع قوة الدولار ؟؟ فهل الاخبار الاقتصادية لها دور اكبر ؟؟

xm    xm

شكرا اخي الصاعد ... بس اعتقد بأن الدولار مازال في ضعف وانه العائد على السندات تحاول اختبار موفينج 200 يعني ممكن غدا سنشهد ضغوط هبوط على الدولار.... بس عندي سؤال هل يمكن حساب هبوط النقطة الواحدة في العائد يقابلها كم ضعف على الدولار ... ام فقط نأخذ خلفية بأن الدولار في ضعف او قوة ونكتفي ؟؟؟

نعم يا اخي حسب الشارتات اعلاه الدولار مازال في ضعف ولسؤالك نحن ناهذ خلفيه عن الضعف او القوه وليس نقيس بالنقاط واحسبها مثل ماحدث امس الدولار نفسه ضعيف لكن قوي مع اليورو وقريبا سنحلل اليورو ايضا حتي ناخذ خلفيه اقوي من الحاليه

ان شاء الله مع استمرارية هذه الورشه ستجد افضل طرق التحليل وافضل اداء

يس لاحظت بان شمعة اليوم انخفاض في العائد مع قوة الدولار ؟؟ فهل الاخبار الاقتصادية لها دور اكبر ؟؟

نعم كانت منخفضه وشمعة االيورو مثلا كانت متساويه لامنخفضه ولا مرتفعه ولكن لتعليب ضعف الدولار انتظر صعود العملات اليوم الجمعه ان شاء الله

وكمثال هدف اليورو لليوم 13320 ان شاء الله

التعديل الأخير:

xm    xm

متابعه للتحليل

اليوم 23/03/2012

لم يتغير الوضع كثيرا عن ايام الاسبوع السابقه لاننا في ايام تجميع للحركة الاساسيه القادمه ان شاء الله

الشارتات التاليه تقدم وجهة نظري التحليليه للدولار

يسلموا اخى الصاعد تحليل ممتاز اليورو بقاله فترة متذبذب بحدود 300 نقطة ولازم يخرج من التذبذب ده ويوضح اتجاهه بس هو كده يقعد يحرق باعصابنا ايام :cold: لحد ماينطلق :angelic:

xm    xm

يسلموا اخى الصاعد تحليل ممتاز اليورو بقاله فترة متذبذب بحدود 300 نقطة ولازم يخرج من التذبذب ده ويوضح اتجاهه بس هو كده يقعد يحرق باعصابنا ايام :cold: لحد ماينطلق :angelic:

اشكرك ياجومانا

الان انتهي تصحيح الدولار الداخلي وسيبدا في الضعف من جديد ان شاء الله

راقبي اانطلاق العملات امام الدولار الان

xm    xm

اشكرك ياجومانا

الان انتهي تصحيح الدولار الداخلي وسيبدا في الضعف من جديد ان شاء الله

راقبي اانطلاق العملات امام الدولار الان

الدولار اندكس الان

المزيد من الضعف :angelic:

xm    xm

انا منتظرة الاهداف تتحقق بأذن الله اهو دلوقتى اليورو طالع والباوند بأذن الله يجيبوا الاهداف اليوم قبل الاغلاق ونخرج من المقاومة البايخة 1.3290 وللباوند 1.5910

عودة
أعلى