إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية متاجر متميز ( لابديل عنها لتحقيق المليون)

xm    xm

طريقة الدخول كالاتي

1. نعمل علي فريم النصف ساعه
  2. نعمل في كل يوم علي حده بحيث ننتظر ان يسجل السعر هاي او لو جديد ومن ثم يرتد الي في الاتجاه المعاكس تاركا وراءه ذيل وبهذا يكون شرط الدخول الاول قد تحقق ننتظر الشمعه التاليه
  3. ان تغلق الشمعه التاليه لشمعة الذيل في الاعلي اذا كان الشمعه الاولي محققه للو جديد وان تغلق علي الاقل فوق منتصف رينج الشمعه نفسها لان عودتها واغلاقها في الاسفل يلغي الشرط الاول
  4. الشمعه الثالثه هي شمعة الدخول المباشر في الفرصه

مكان وضع الاستوب

يكون تحت ذيل الشمعه الاولي مباشرة

الاهداف

اترك تحديدها لكم فمن الممكن انتستخدموا خطوط الدعم والمقاومه

.

ملاحظه هذه الطريقه كما ذكرنا سابقا هي احد اشارات واثار اللونج تيرم تريدر في السوق وتاثيرهم يظهر في التحرك الراسي السريع كما نري فلهذا السبب هذه من افضل طرق التداول

وقد فزت في احد المنتديات في مسابقة الشهر الماضي مستخدما هذه الطريقه

بعد الاطلاع علي الشرح والمثال انتظر ارائكم بكل صراحه في هذه الطريقه

الان ناتي لمثال

الشارت هو شارت الفرتك ليوم الجمعه الماضي وهي اخر فرصه لطريقتنا

المربع الازرق هو الذيل ( شرط الدخول)

والشمعه التاليه اغلقت في الاعلي وفوق هاي الشمعه الاولي

الدخول بداية من الشمعه الثالثه عند السهم باللون الاحمر

فهمي انك تدخل بعد تشكل النمط الانعكاسي
هل هذا صحيح؟؟
اذا كان لا لدي استفسار

xm    xm

مشاء الله عليك و على قوة ملاحظاتك و تحليلك و من الواضح انها استراتيجية قوية و قوتها فى سهولتها و عدم اعتمادها على أى من مؤشرات الميتاتريدر التى هى دوما تابعة للسعر يعنى هو دة السهل الممتنع
و دائما المبدعون هم من يفكرون خارج الصندوق و صدقا أنت أحد المبدعين فى هذا المجال
تمنياتى لك بدوام التوفيق

xm    xm

فهمي انك تدخل بعد تشكل النمط الانعكاسي
هل هذا صحيح؟؟
اذا كان لا لدي استفسار

ماذا تقصد بالنمط الانعاكسي ؟

انا ابضا لدي تفسير لحالة السوق وقت حدوث هذه الحاله :angelic:

xm    xm

مشاء الله عليك و على قوة ملاحظاتك و تحليلك و من الواضح انها استراتيجية قوية و قوتها فى سهولتها و عدم اعتمادها على أى من مؤشرات الميتاتريدر التى هى دوما تابعة للسعر يعنى هو دة السهل الممتنع
و دائما المبدعون هم من يفكرون خارج الصندوق و صدقا أنت أحد المبدعين فى هذا المجال
تمنياتى لك بدوام التوفيق

اهلا بك اخي الكريم واشكرك علي كلامك الطيب وادعو الله ان اكون مفيدا لكم

ثانيا : هذه ليست ملاحظه ولكنها حقيقه وهي احد حالات السوق التي سنوضحها فيما الردود التاليه عموما السوق له طريقه يسير بها وكلها معروفه والشاطر اللي يعرفها

ولا اخفيك سرا ان محركه السوق معروفون بالاسم وهناك كورسات عالية المستوي توضح علامات واشارات وطرق دخول وخروج ومداهم وسرعة حركاتهم في الدخول واي العملات يعملون عليها ولكن هذه الكورسات غير متاحه الا للمتاجرين الذين يعملون في كبري الشركات في العالم الغربي

xm    xm

موضوع رائع
الاخ الصاعد و الدكتور ننتظر منكم المزيد

همسه : دكتور ادينا معلومات زياده من اللي عندك :angelic:

xm    xm

موضوع رائع
الاخ الصاعد و الدكتور ننتظر منكم المزيد

همسه : دكتور ادينا معلومات زياده من اللي عندك :angelic:
هلا اخي عمر
مشكور يا غالي و اكيد حيكون في طرح لامور كثيره
طلبي من الاخ الصاعد ربط و امكانيه تفسير تحقيق هذا النمط من خلال الماركت بروفايل لعلنا نجد شيء جديد

xm    xm

ايوا يامحمد اكشف عن ابداعاتك :)
ولا اجمل ولا احلى من المتاجره مع سلوك السعر ارمي المؤشرات ورا ظهرك

xm    xm

ايوا يامحمد اكشف عن ابداعاتك :)
ولا اجمل ولا احلى من المتاجره مع سلوك السعر ارمي المؤشرات ورا ظهرك

لا ابداعات ولا شيء هذا هو السوق مشكلة التحليل الفني انها تجعلك تنظر من اضيق الحدود وتجعلك تنتظر طويلا حتي يتحقق لك شرط او نموذج

فاذا عملت مثلا علي النماذج الاستمراريه او الانعكاسيه التي تحدث علي الشارت امامك مش قل من شهر حتي يتحقق شروط النموذج فاجلس مستريحا حتي ياتيك اليقين وتتحقق الشروط ووقتها الاستوب سيكون مش اقل من 100 نقطه :wacko:

تابع هذه الطريقه لايف وليس اك تيست وتاجر عليها وستجد فيها الخير الكثير ان شاء الله
فهي من منبع افكار وطرق الكبار في الدخول

xm    xm

اخي الصاعد من فضلك توضيح بسيط كيف يتم الخروج من الصفقه في الوقت المناسب
وبارك الله بك

xm    xm

لا ابداعات ولا شيء هذا هو السوق مشكلة التحليل الفني انها تجعلك تنظر من اضيق الحدود وتجعلك تنتظر طويلا حتي يتحقق لك شرط او نموذج

فاذا عملت مثلا علي النماذج الاستمراريه او الانعكاسيه التي تحدث علي الشارت امامك مش قل من شهر حتي يتحقق شروط النموذج فاجلس مستريحا حتي ياتيك اليقين وتتحقق الشروط ووقتها الاستوب سيكون مش اقل من 100 نقطه :wacko:

تابع هذه الطريقه لايف وليس اك تيست وتاجر عليها وستجد فيها الخير الكثير ان شاء الله
فهي من منبع افكار وطرق الكبار في الدخول
والله يا محمد اخوك بعشق التحليل الفني ولا يحب الا التحليل بيه .... اعشق التحليل الكلاسيكي ودخلي والحمد لله ممتاز وراضي عنه بفضل الله علي واي تحليل باعالم برأيي هناك من يتقنه وهناك من لا يصلح له ولا يعرف كيف يتعامل معه لذلك خلقت استراتيجيات كثيره ولذلك ترى من نفس السعر هناك البائع وهناك الشاري .... تحياتي :biglaugh:

xm    xm

اخي الصاعد من فضلك توضيح بسيط كيف يتم الخروج من الصفقه في الوقت المناسب
وبارك الله بك
للخروج من الصفقه استخدم خطوط الدعم والمقاومه فهي الانسب ومن اللممكن ا يبتكر الاعضاء اي طريقه مناسبه للخروج علي الشارت لاني لا اتابع كثيرا علي الشارت العادي
وهل يجب متابعة الصفقه لحظه بلحه؟

ممكن وغير ممكن ولكن الافضل المتابعه لانك تعمل انترداي وبالتالي هناك الكثير من الاحداث تحدث في اليوم الواحد وهذا من عيوب الانتردايي

ماشاء لله اخي محمد ابدع بارك لله فيك

الله يكرمك نسالك الدعاء

والله يا محمد اخوك بعشق التحليل الفني ولا يحب الا التحليل بيه .... اعشق التحليل الكلاسيكي ودخلي والحمد لله ممتاز وراضي عنه بفضل الله علي واي تحليل باعالم برأيي هناك من يتقنه وهناك من لا يصلح له ولا يعرف كيف يتعامل معه لذلك خلقت استراتيجيات كثيره ولذلك ترى من نفس السعر هناك البائع وهناك الشاري .... تحياتي :biglaugh:

لكل شيخ طريقته واذا كنت تربح من اي نوع في التحليل فلا تفكر في الانتقال لغيره فهدفنا جميعا هو الربح من السوق باي طريقه كانت

xm    xm

تابع هذه الطريقه لايف وليس اك تيست وتاجر عليها وستجد فيها الخير الكثير ان شاء الله فهي من منبع افكار وطرق الكبار في الدخول

مشكور على الاستراتيجيه
التحليل الفني متنوع و متشكل بعده اشكال و النماذج ليست هي الشيء الوحيد الموجود في التحليل الفني
حتى الاستراتيجيه اللي طرحتها تعتمد على الفني
يبقى التحليل التقني هو سيد التحليلات و كيف ما حاولت تهرب منه ستعود اليه لاستعمال ادواته

xm    xm

مشكور على الاستراتيجيه
التحليل الفني متنوع و متشكل بعده اشكال و النماذج ليست هي الشيء الوحيد الموجود في التحليل الفني
حتى الاستراتيجيه اللي طرحتها تعتمد على الفني
يبقى التحليل التقني هو سيد التحليلات و كيف ما حاولت تهرب منه ستعود اليه لاستعمال ادواته

مقارنتي كانت بناء الي اعتبار هذه الطريقه احد النماذج فبالمقارنه مع النماذج الاخري المعروفه نجد ان هذا النموذج هو الاسرع في تحققها اما باقي النماذج الاخري تاخذ الكثير من الوقت حتي يكتمل تحقق شروطها

التحليل الفني من افضل انواع التحليل اذا كان كاملا وليس منتقصا اما عن تنوعه فهذا صحيح ولكن من يعمل يكل ادوات التحليل الفني فكلنا نتعلم كل ادواته ولكن نختار منها بعضها لنعمل به حتي يكون هناك تركيز اكثر ولا نتوه بين ثناياها

تحياتي

xm    xm

من يريد استراتيجية نسبة نجاحها اكتر من 70% ؟

من يريد الدخول الامن ومع الاتجاه الصحيح ؟

من يريد الدخول مباشرة مع المتاجرين طويلن الاجل سواء البائع او المشتري ؟

من يريد استوب بسيط مقارنة بالاهداف علي الاقل 4 :1؟

من يريد استراتيجيه ليس فيها اي مؤشر ولا حتي خط واحد يرسم علي الشارت ؟

الاجابة نعم لكل الاسئلة طبعا
وبانتظار الشرح ومتابعة معاك بأذن الله :wub:
واضح ان الموضوع سيكون شيق جدا بغض النظر عن تحقيق المليون :angelic:

عودة
أعلى