إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

احذروا شركة نصابة utmarkets !!

Forex -11

عضو جديد

xm    xm

احذر شركات تداول وتوصيات نصابة !!!! x utmarkets
إدعاء الشركة بوجود تراخيص -- تخصص في النصب -- التلاعب بالحسابات –
إدعاء الشركة بأنها شركة بريطانية ولها فرع بدولة البحرين -- التحايل على المجتمع
التحايل على العميل قبل الإيداع -- سرقة العميل بعد الإيـداع وعـدم الرد والاستهــبــال
يخشون الإيداع بواسطة فيزا – ماستر كارد – مزيد من التفاصيل أسفل العنوان ..............

موقع أربيك فوركس موقع ممتاز ولكن !!! هـــذا الموقع يقــدم خــدمات توصية ممتازة
ودورات تدريبية مجانية بحجة التستر علي شركات النصب والاحـتـيال التي تعمل خلـف
الكواليس بحيث يتم استدراج الزبون وبـذات الخليجــي – العــربي سبـحان الله لتقــديــم
توصيات ودورات له مجانية لفترة قصيرة ومن ثم الزبون يضع عــنــاوينه وأرقامــــه وبعــدها
تنهــال علـيــه الاتصالات مـــن -- مزيد من التفاصيل أسفل العنوان ..............

أقسم بالله الذي لا إله إلا هو الواحد القهار الفرد الصمد أنني أقول وأكتب الحق وأنني
مسئول أمام الله يوم الحساب على كلامي هذا وما أنشره هنا في هذه الصفحة ..........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إخواني : عندما كنت أبحث عن دخل إضافي أو عمل لكي أقدر أواجه صعوبات الحياة لم أجـــد
أمامي سوي هذا العمل الذي بدا لي وأنني أستطيع إتقانه حيث أنني كنت أعـمل على حسابات
ديمو في البداية خسرت كثير جدا ولكن مع مرور الوقت أتقنت هذه المهنة وأحببتها جدا رغـــم
ساعات العمل المتواصلة أمام الحاسوب ومنذ فـترة قصيرة عـدة شهور اتخـذت قرار بأن أخـــذ
مبلغ سلفه من البنك أو أحد المعارف فأخـــذت المبلغ وبـدأت البحث عـن شركـة محترمة لـكــي
أتداول بها وخلال البحث في المواقع وجدت موقع أربيـك فوركس كونـه موقــع عربي يستطيع
المتصفح أن يستفيد بالعربي عن المضمون كاملا ولم أكن أتخيل أنه وكر لعصابة محـترفــة في
النصب والاحتيال معـظـم هذه الخلية هم من العرب يـعـرضــون الدورات المجانيــة والتوصيـات
ما أن قمت بإدخال أرقامك وعناوينك حتى تنهال عليــك الاتصالات منهــا هــم من نفس الموقـع
توصيات تمام وعلي البريد الالكتروني توصيات يثبت لك أنهم قــول وفعــل ولكــن هناك شي ما
يدار في الخفاء ما هو ( عـند عرض الدورات التدريبية أو المجانيــة تـكـون هنـك شركة أو شركتين
متضامنة معهم كيف عندما يشرح لك أثناء الدورة مثال عن الخيارات الثنائيــة يقــــوم
بجلب الشركة المتضامنة معه لكي يشرح لك ميزة بالخيارات على هذه الشركة او بداخل نـظــام
هذه الشركة ومن هنا يقوم بالتسويق لها ويتكلم عن مميزاتها وعن سرعة التنفيذ وهــكــذا أنت
فريسة لهم بعد انتهاء الدورة خلال النصف ساعة أو الساعة تقريبا يتم الاتصال علـــى الفريسة
ملاحظة ؟؟ جميع الدورات هي عن طريق الفديو مباشر .
يقوم أحد إفراد هذه العصابة بالاتصال وأعني هنا وأخص شركة UTMarkets !!!! النصابة
متمثلة بالمدعو خالد عزيز يدعـــي أنه فلسطيــني وأخــر أسمه يوسف عودة وأخـر أسمه أمين
وأن الشركة مقرها بريطانية ولهم فرع بدولة البحرين مرفق لكم صور لنفس الموقع أو المكتب
لعـدة دول الله اكبر عليك يا شيخ الله ينتقم منك حسب عـملك كــــلام معسول وطـيــبة وأخـــلاق
واستهبال تحس أنه فعلا في ناس طيبين يخليك غصب عنك تفك حساب عندهم وبعد انتبه يقول
ترى ( كاش يو أفضل وأسرع في الإيداع ) الفيزا والماستر كارد 48 ساعة بس كاش يو علــى

طول بالحساب يا طويل العمر اخ اخ !! الله يسلـط عليك لا تخاف
ويوم يتم الإيداع في حسابك ويحس أنك تقدر تمول ثانـــــي يلبـد معاك وتحس أنه أبدا كأنه أخوك أو أنــــــك تعـــرفه مـــن سنيين
بعـــد الاطمئنان أن المبلغ أودع بالحساب يأتـــــي دور الجــرعة النفسية تبدء تتداول وعادي الين تحس أنه الموضوع كلـــه تمام
تبدء من وين من موقع التوصيات الي هو أربيك فوركس طبعـــا
أنت مشترك بالتوصيات المجانية وتبدأ تطبق وهو معـــاك علـــى
حسابك وتبدأ تكسب ولين يشوفك تمام يعرض عليك إيداع أكبـــر
ولو أنت سويت مثلي وأودعت مبلغ كبير خلاص نهايتـــك بعــــد الإيداع الثاني يبدأ يتخلى عنك بدون لفت نظر نهائيا ما تحصــــل
نفسك إلا وأنت كأنك بظلمة لكن إلي حصل معي غير بعـــد مرور
عدة شهور كبر المبلغ وصار أضعاف أدور النصاب خالد عزيـــز
فص ملح وذاب مره يرسل رسالة يقول فيها أنا صار لي ظـــرف
وسافرت فلسطين ومرة يقول ما عندي وسيلة اتصال كلم المكتب أنا مشغول ويعطيك ويرسلك لواحد ثاني يقول ما يعرف عربــــي
وبعض الأوقات يتكلم معاك بلبل عربي وهو أصله عربي لكــــــن الشكوة لغير الله مذله .......................

التاريخ : 29/01/1436 هـ -- 22/11/2014 م
يوجد صور مرفقة بالملف وهذا جزء بسيط منها .........
جزاكم الله خير
Forex -11
والي يعرف أي معلومة عن الشركة يا ريت يتواصل معاي الموضوع.jpg

إحتيال ونصب.jpg

نفس الموقع.jpg
ويوجد لدي اثباتات اخرى وسوف اضبف التلاعب بالحساب والمماطلة في السحب
ولكم جزيل الشكر والاحترام

xm    xm

السلام عليكم
للاسف انا جديد في الفوركس وكمان في المنتدي.
انا حظي جاء مع الشركة دي.برجاء النصيحة .اعمل ايه؟
انا مش عارف اتصل بيك علي الخاصزلاني جديد علي المنتدي.وكمان مش عارف هل ممكن احط الايميل بتاعي ولا لا.
برجاء الافادة

xm    xm

السلام عليكم
للاسف انا جديد في الفوركس وكمان في المنتدي.
انا حظي جاء مع الشركة دي.برجاء النصيحة .اعمل ايه؟
انا مش عارف اتصل بيك علي الخاصزلاني جديد علي المنتدي.وكمان مش عارف هل ممكن احط الايميل بتاعي ولا لا.
برجاء الافادة

طيب ممكن اخى تقول الى حصل ليك علشان نقدر نشور عليك تعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟

xm    xm

ممكن تفيدني اخي العزيز عن هذه الشركة هل هي شركة حقيقية ام نصابة واشكر لكم جهودكم وجزاكم الله خير
EXTrade Center.com

xm    xm

انا اتعامل مع شركة fxpro وهي شركة محترمة تعاملت معهم وكسبت وحبت ارباحي بكل اريحية وسهولة
لذلك انصح الجميع بالتعامل مع هذه الشركة
تحياااتي للجميع

عودة
أعلى