إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استراتيجية رقمية ربح مضمون باذن الله

AbuJmel

مدير تنفيذي سابق

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم

الاستراتيجية الي حنتكلم عنها هي استراتيجية رقمية

اصل الطريقة لاخي حماده سلام وكان لي تعديل بسيط باسلوب الخروج من الصفقات
الطريقة قوية ومربحة ونتائجها رائعة

بالمختصر المفيد
عند الاغلاق اليومي الساعة 12:00 بتوقيت مصر ننظر الى السعر (سعر العمله الي عاوزين نتاجر بيها) .
اذا كان اخر ماعمل السعر في هذا اليوم هو الهاي تكون عملياتنا في اليوم التالي هي الشراء
ونعمل الحسبة التالية :

ناخذ سعر الهاي المحقق لليوم وليكن مثلا 1.3224 لكن بدون الفاصله يعني 13224 وناخذ الجذر التربيعي للرقم ثم نطرح منه 0.25 ونضرب الناتج بنفسه يكون الجواب 13166
نضع الفاصله مكانها ليصبح النقطه الاولى لدينا هي 1.3166
ثم ناخذ الهاي مره اخرى وناخذ الجذر التربيعي مره اخرى ونطرح منه المره هذه الرقم 0.5
يكون الجواب 1.3109 وهذه هي النقطه الثانية
نضع اوامر معلقة

1-نضع امر معلق شراء من سعر 1.3166 والهدف 30 نقطه .
2-نضع امر معلق شراء بعقد مضاعف من سعر 1.3109 والهدف مرحلتين (هدف اول 30 نقطه )(هدف ثاني نقطه الدخول للصفقة الاولى) ونغلق جميع الصفقات .
اذا تفعل الامر الاول وذهب الى الهدف نلغي الامر الثاني
3-الستوب لوس لكل الصفقات هي 30 نقطه اسفل الصفقة الاخيره يعني الستوب لكل العمليات 1.3079 يكون ستوب لوس الصفقات
هذا في الشراء

البيع عكس عملية الشراء بالزبط
يعني يكون اغلاق اليوم السعر فيه عامل لو للاسفل فتكون عملياتنا واوامرنا المعلقة بيع
التغير هو باننا سناخذ رقم اللو للسعر مثلا 1.3150
ناخذ الجذر التربيعي له ثم نضيف هنا ولا نطرح 0.25 فتكون النقطه الاولى هي 1.3107
ثم ناخذ نفس السعر للجذر التربيعي ونضيف عليه 0.5 فتكون النقطه الثانية هي 1.3164
نضع اوامر البيع عند النقاط الي طلعت
النقطه الاولى بيع بهدف 30 نقطه
النقطه الثانية بيع بعقد مضاعف بهدفين الاول 30 نقطه الثاني نقطه الدخول الاولى
الستوب 30 نقطه اعلى من اخر عقد تم الدخول اليه
اتمنى الطريقة تكون واضحة
وضفت لكم بالمرفقات ملف اكسل يحسب لك النقاط كل ماعليك فعله هو ان تضع السعر ان كان هاي في المنطقة اليمين وان كان لو على القسم الايسر
اتمنى ان تكون الطريقة اعجبتكم وان تنال رضاكم
اسأل الله التوفيق لي ولكم ان شاء الله في الدارين

ملاحظة : هذه الطريقة جربتها لليورو دولار \ الاسترليني دولار \ الاسترالي دولار \ النيوزلاندي دولار \ الكندي دولار
اما المجنون واليورو ين فلي تعديل بسيط سوف اشرحه قريبا ان شاء الله

أخوكم ابو جميل

التعديل الأخير:

xm    xm

شكرا كتير الك اخ ابو جميل على هذا المجهود

xm    xm

استراتيجيه موفقه باذن الله
ولنا عوده لنساهم معكم في الموضوع
بالتوفيق اخي ابو جميل​

xm    xm

اكثر من رائع اخي ابو جميل وموفق ان شاء الله ومتابعين معك

xm    xm

استراتيجية جميلة يا ابو جميل
هي فعلا قوية وتستحق المتابعة
بالتوفيق ابو جميل وما دمت عملت عليها تعديلات فستكون اجمل واجمل

وفقك الله

xm    xm

شكرا كتير الك اخ ابو جميل على هذا المجهود

بارك الله فيك أبو جميل
ماشاء الله طريقة جميلة

استراتيجيه موفقه باذن الله
ولنا عوده لنساهم معكم في الموضوع
بالتوفيق اخي ابو جميل​

موضوع جدا رائع
مشكور اخي ابو جميل

اكثر من رائع اخي ابو جميل وموفق ان شاء الله ومتابعين معك

استراتيجية جميلة يا ابو جميل
هي فعلا قوية وتستحق المتابعة
بالتوفيق ابو جميل وما دمت عملت عليها تعديلات فستكون اجمل واجمل

وفقك الله
مروركم اسعدني جدا يا اخوة بارك الله فيكم :wub:

xm    xm

استيراتيجه سهله وبسيطه جزاك الله خيرا عليها وياريت لو الاخ بلال يعمل لها مؤشر تبقي رائعه

xm    xm

انا جربت هذة الطريقة من قبل عدة شهور ارجوا متابعتها على الديمو وعمل باك تيست لها لانه كانت نتائجها ليست قوية
ارجوا عمل باك تيست لها قبل العمل عليها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

انا جربت هذة الطريقة من قبل عدة شهور ارجوا متابعتها على الديمو وعمل باك تيست لها لانه كانت نتائجها ليست قوية
ارجوا عمل باك تيست لها قبل العمل عليها
اخي العزيز لي استفسار منك كيف جربت الطريقة هل جربتها على عمله بحد ذاتها وكيف طريقة استخدامك لها

xm    xm

اغلب الصفقات لاتحقق 30 نقطة ومرات يتفعل التعزيز ويضرب الاستوب ثم يصعد يحقق الهدف وانا جربتها على الباوند واليورو

xm    xm

سؤالي اخي ابو محمد ليك لان طريقة العمل يجب ان تكون بادارة لرأس المال بطريقة محسوبه + العمل على سلّة عملات (يعني ندخل على 6-10 ازواج من العملات ---- فهناك ازواج سيتفعل الامر بها وهناك ازواج لن تتفعل الاوامر وهي ايضا لتقليل المخاطره

xm    xm

نعم اخي الكريم اعتقد يجب العمل على الطريقة بسلة عملات حتى تخرج بربح او باقل الخسائر واكرر كلامي ارجوا ان تعملوا لها باك تيست حتى نتأكد منها والباك تيست يجب ان لايقل عن سنة لاني انا جربتها فقط على زوجين تحياتي لك اخي الكريم

xm    xm

اغلب الصفقات لاتحقق 30 نقطة ومرات يتفعل التعزيز ويضرب الاستوب ثم يصعد يحقق الهدف وانا جربتها على الباوند واليورو
اخي العزيز للعلم انا اشتغلت عليها ديمو لفتره تزيد عن شهرين وكانت نتائجها ايجابية جدا طبعا كان هناك صفقات تضرب الستوب لكن الصفقات الرابحة اكبر ومتل ما حكيت لسا في تعديل عندي للدخول على المجنون واليورو ين
وبفكر كمان نعمل فتره شهر ديمو لطرق الدخول الحالية للازواج المعتمده + المجنون واليورو ين بالطريقة المعدله ونشوف نتائجها اخر الشهر

xm    xm

اخي العزيز للعلم انا اشتغلت عليها ديمو لفتره تزيد عن شهرين وكانت نتائجها ايجابية جدا طبعا كان هناك صفقات تضرب الستوب لكن الصفقات الرابحة اكبر ومتل ما حكيت لسا في تعديل عندي للدخول على المجنون واليورو ين
وبفكر كمان نعمل فتره شهر ديمو لطرق الدخول الحالية للازواج المعتمده + المجنون واليورو ين بالطريقة المعدله ونشوف نتائجها اخر الشهر
كلام سليم اخي الكريم الاختبار لمدة شهر جيد وماهو التعديل الذي سوف يكون على المجنون واليورو ين ؟ وايضا اختبر الطريقة بعد التعديل على المجنون واليورو ين لمدة شهر ايضا تحياتي

xm    xm

اخي الكريم من خلال عملك بالطريقة اي الازواج التي كانت اكثر نجاحا بتحقيق الهدف؟

xm    xm

كلام سليم اخي الكريم الاختبار لمدة شهر جيد وماهو التعديل الذي سوف يكون على المجنون واليورو ين ؟ وايضا اختبر الطريقة بعد التعديل على المجنون واليورو ين لمدة شهر ايضا تحياتي

موفق ابو جميل ان شاء الله وبانتظار التطبيق

xm    xm

اخي الكريم من خلال عملك بالطريقة اي الازواج التي كانت اكثر نجاحا بتحقيق الهدف؟
اخي الازواج التي ساعتمدها هي
اليورو دولار -الاسترليني دولار - الاسترالي دولار - النيوزلاندي دولار - الفرنك دولار - الكندي دولار- وهؤلاء طرقة الدخول والخروج كما سبق واوضحت
اما المجنون واليورو ين فيتم زيادة الرقم 0.30 اذا كان اخر ما تحقق هو اللو او نطرح الرقم اذا كان اخر ماتحقق هو الهاي وهذا لاول عقد \ اما لعقد التعزيز الثاني نطرح او نجمع الرقم 0.6 ويكون الستوب لوس لجميع الصفقات 40 نقطه

عودة
أعلى