إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شرح vsa تحليل الفوليوم سبريد

xm    xm

شراء يورو دولار من سعر 1.3475

الاسباب كما بالتشارت

خلفية قوية على الساعة متمثلة با اب ثراست ثم اعادة اختبار وظهور شمعة ضعف عرض وقوة طلب شيك اوت رائعة

اما على اليومي فكان لدينا باليوم السابق اغلاق بشمعة عاكسة وعلى الاربع ساعات اب ثراست يتزامن كل هذا مع وصول السعر لخط الترند الصاعد على الدايلي

هدفي الاولى بحدود 45 نقطه الستوب لوس اسفل اللو الاخير

xm    xm

شراء يورو دولار من سعر 1.3475

الاسباب كما بالتشارت

خلفية قوية على الساعة متمثلة با اب ثراست ثم اعادة اختبار وظهور شمعة ضعف عرض وقوة طلب شيك اوت رائعة

اما على اليومي فكان لدينا باليوم السابق اغلاق بشمعة عاكسة وعلى الاربع ساعات اب ثراست يتزامن كل هذا مع وصول السعر لخط الترند الصاعد على الدايلي

هدفي الاولى بحدود 45 نقطه الستوب لوس اسفل اللو الاخير

الف مبروك لمن دخل معنا هذه الصفقة الرائعة تم اغلاق الصفقة على +43 :13:

xm    xm

ممكن يا استاذ اسماء النماذج كلها انا تعرفت على
1- الشيك اوت
2- توب ريفيرسال وبوتوم ريفيرسال

ماهي النماذج الاخرى اسمائها بارك الله فيك

xm    xm

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً لك يا أبو جميل على هذا الموضوع الرائع جزيل الشكر ..

وانا سجلت في المنتدى خصيصاً عشان أرد على موضوع الرائع واطلب منك أنك تستكمل باقي النماذج ( وهذي اول مشركة ليه في المنتدى ) ..

لاني بصراحه لم أجب سواء موضوع يتحدث عن الفوليوم بالتفصيل وأسلوب طرح رائع على مستوى المنتدايات العربية

واتمنا انك لا تردنا خائبين وتستكمل الموضوع التعليمي .. لان موضوعك الاول على المنتدايات العربية وحراام يتوقف في بداية المواضيع

والله يجعل الورشة في يمزان حسناتك ..

xm    xm

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً لك يا أبو جميل على هذا الموضوع الرائع جزيل الشكر ..

وانا سجلت في المنتدى خصيصاً عشان أرد على موضوع الرائع واطلب منك أنك تستكمل باقي النماذج ( وهذي اول مشركة ليه في المنتدى ) ..

لاني بصراحه لم أجب سواء موضوع يتحدث عن الفوليوم بالتفصيل وأسلوب طرح رائع على مستوى المنتدايات العربية

واتمنا انك لا تردنا خائبين وتستكمل الموضوع التعليمي .. لان موضوعك الاول على المنتدايات العربية وحراام يتوقف في بداية المواضيع

والله يجعل الورشة في يمزان حسناتك ..

اهلا بيك اخي في بيتك الثاني ويشرفني متابعتك واستفادتك وباذن الله نقدر نكمل بالاجازات باقي المواضيع

xm    xm

اهلا بيك اخي في بيتك الثاني ويشرفني متابعتك واستفادتك وباذن الله نقدر نكمل بالاجازات باقي المواضيع

أشكرك على الاهتمام بمشاركتي والرد عليها .. والله يجعل الموضوع في ميزان حسناتك

ومنتظرك بفارغ الصبر

xm    xm

أرجو ان تتباع الموضوع معنا اخ ابو جمال - احنا بانتظار التكملة

xm    xm

حاولت تحميل ال مؤشرات وال تمبلت من الصفحة عدة مرات ومازبط معي
ياريت لو تشوفو شو المشكلة وتراسلونا - مشكورين

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعلم اني متأخر جدا في المشاركه ولكن اعذروني ... وأتمنى من صاحب الموضوع الاستاذ أبو جميل تكمله الموضوع والشرح وجزاه الله خير

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أعلم اني متأخر جدا في المشاركه ولكن اعذروني ... وأتمنى من صاحب الموضوع الاستاذ أبو جميل تكمله الموضوع والشرح وجزاه الله خير

الشرح مكتمل اخى اتمنى منك انت استكماله بوضع فرص حية على الشارت

xm    xm

ارجو من الأستاذ ابو جميل أنو يرجع يتابع الموضوع ونبدء ننزل فرص إن شاء الله لنفيد الناس ونقوي من خبرتنا في المجال دا إن شاء الله
ودي أول فرصه هنزلها وبإذن الله تكون صواب

السبب : بار هابط عالي الفوليوم ومدي واسع كاسر لمنطقة طلب يسمي البار دا ( جهد ) ثم بار إعادة اختبار علي منطقة الطلب علي فوليوم قليل ثم بار ضعف في الطلب علي فوليوم قليل ف دا تأكيد ضعف الطلب والدخول بيع

أحب اوضع أنا حاطت الأستوب كبير أوي ليه كدا لآن كنت متوقع أن السوق هيعمل اب ثرثت كدا ولا حاجه علشان يضرب أستوبات الناس إلى داخله بيع إنما بشوف سلوك السعر ولو حسيت بضعف بقلل الأستوب :)

يارب اكون علي صواب وإن شاء الله إلى الأهداف

xm    xm

ارجو من الأستاذ ابو جميل أنو يرجع يتابع الموضوع ونبدء ننزل فرص إن شاء الله لنفيد الناس ونقوي من خبرتنا في المجال دا إن شاء الله
ودي أول فرصه هنزلها وبإذن الله تكون صواب

السبب : بار هابط عالي الفوليوم ومدي واسع كاسر لمنطقة طلب يسمي البار دا ( جهد ) ثم بار إعادة اختبار علي منطقة الطلب علي فوليوم قليل ثم بار ضعف في الطلب علي فوليوم قليل ف دا تأكيد ضعف الطلب والدخول بيع

أحب اوضع أنا حاطت الأستوب كبير أوي ليه كدا لآن كنت متوقع أن السوق هيعمل اب ثرثت كدا ولا حاجه علشان يضرب أستوبات الناس إلى داخله بيع إنما بشوف سلوك السعر ولو حسيت بضعف بقلل الأستوب :)

يارب اكون علي صواب وإن شاء الله إلى الأهداف

الصفقه بفضل الله وصلت للهدف الأول ( 60 نقطه ) وفي طريقها للهدف التاني الحمد لله :)

عودة
أعلى